ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة مصاصي الدماء 2 يوجد هنا قصة مصاصي الدماء 2 روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 11-12-2014, 01:24 AM   #1

Lovers

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241699
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

قصة مصاصي الدماء 2


قصة مصاصي الدماء 2

طيب ابا اعلمكم القصة نبدأ .
كان في يوم مشرق وجميل فتاة تدعى (يوي )وهي فتاة طموحة ومجدة في دراستها امها توفيت وهي صغيرة وعمرها كان 5 سنوات ولم يكن لها اي أخوة فقط لها أب وأباها مسيحي وكاهن في ذالك اليوم قال لها أباها : يوي سوف ننتقل للعيش في طوكيو وتكملي دراستكي هناك (وطبعا هي يعني في ثاني ثانوي) فوافقت أباها وكان الأب يريد العيش هناك لأنه كاهن ويريد البقاء في تلك المدينه لأن بها كنيسة . وش رايكم بالقصة وش راح يسير ليوي شاركوني تعليقاتكم اعرف اني ماقلت شيئ فية اثارة بس اوعدكم اني اكمل ☝️☝️😉😉

مواضيع ذات صلة
القصة التي وراء الكعوب العالية
لون الشفاة الكلاسيكي يعودهذا الموسم بقوة
حذاء المدرسة والعمل من شارلوت أولمبيا خريف 2013
20 صيحات موضة خريف وشتاء 2013-2014
قصه تبكي لها العين ولو كان قلبك من حجر =(
قصة تدمع لها العين عن التبني
قصة مصاصي دماء رومانسي
فتاوى لبعض الشيوخ أشياء ما بقبلها العقل والمنطق ..
حوار بين فتاتين واحدة أسمها أجازة والثانيه أسمها جنازة..
حب مصاصي الدماء
رويات مصاصي الدماء روايتي
كان هناك رجل تزوج بإمرأة فاتنة الجمال



 
قديم 11-14-2014, 12:15 AM   #2

Lovers


رد: قصة مصاصي دماء


قصة مصاصي الدماء 2

شكل القصًة ما عجبتكو بس مع الايام رح اكتب

 
قديم 11-15-2014, 02:26 PM   #3

Lovers


قصة مصاصي الدماء 2


قصة مصاصي الدماء 2

ذهبت يوي واباها إلى المدينة الجديدة ووصلت إلى المكان الذي سوف تبيت فيه وضعها أباها أمام المنزل وذهب وأكملت طريقها وكان المنزل كبيرا جدا فتحت الباب الذي على شكل سور ومشت في حديقة كبيرة إلى أن وصلت إلى باب المنزل كادت أن تطرق الباب إلى أنه فتح من نفسه شعرت بالخوف قليلا إلى أن أتى صوت رعد قوي ثم دخلت (في تلك الأثناء كان الجو ممطر) دخلت وقالت:مرحبآ فلم يرد عليها أحد فقالت:يا الهي الم يكن احد يعلم انني سوف أئتي وأتي صوت الرعد ثانيه وركضت إلى المدخل إلى أن رأت شاب وسيم نائم على الأريكه فقالت:مرحبا فلم يرد عليها فقالت:لوسمحت أريد أن أسألك عن شيئ فلم يرد أيضا فجلست بجانب الأريكه وأسندت رأسها على مكان قلبه لكي تعرف إن كان ميتا أم ماذا فلم تسمع أي نبض فقالت:يا الهي علي أن اتصل بالأسعاف وعندما أخرجت هاتفها أمسك به وأخذه وهو مغمض عينه وقال:كم أنتي مزعجة فردت عليه قأله:هل أنت على قيد الحياة فقال:وماذا تظنينني فخافت وكانت تريد الهرب فأمسك بها وقال:لا تستطيعين الهرب وهو مصاص دماء فعندما كان يريد مص دمائها إلى أن أتى أخاه الكبير فقال:أياتو كم مرة قلت أن تمارس نشاطاتك في غرفتك فرد عليه قائلأ:تبآ لك ريجي فهربت من يدا اياتو وقالت لريجي:ارجوك ساعدني فقال:من انتي قالت:يوي (واسم العايله) فقال :حسنا تعالي معي الى خذ حقائبها (يقصد الخادم) وذهبوا إلى غرفه كبيرة خاصة بالجلوس . وش راح يسير ليوي شاركوني اراكم علشان اكمل ❤️❤️

 
قديم 11-17-2014, 03:04 PM   #4

~عائشة~


رد: قصة مصاصي الدماء 2


قصة مصاصي الدماء 2

طيب يلا كملي
لا تطولي علينا

 
قديم 11-17-2014, 09:58 PM   #5

Lovers


رد: قصة مصاصي الدماء 2


قصة مصاصي الدماء 2

طيب راح اكمل وعد☝️بس والله هذي الأيام علي أختبارات شهرية وأوعدكم أني أكمل يوم الجمعة أو السبت 😐😐

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:33 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0