ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر يوجد هنا روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 11-29-2014, 07:28 PM   #1

عسيريه وافتخر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 236988
تاريخ التسجيـل: Jan 2014
مجموع المشاركات: 132 
رصيد النقاط : 1

روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر


روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر

روايه (توأمي )
للكاتبه عسيريه وافتخر
لا احلل النقل بدون ذكر اسمي
بسم الله الرحمن الرحيم
(البارت الاول )
صحيت بدري اكيد اليوم يوم تخرجي من الثانوي
تجهزت لبست مريولي واستشورت شعري
نزلت عشان السواق يوديني لقيت الاخو نايم
رحت عند بندر وهو يتعطر خلص لبسه حتى هو يوم تخرجه
البندري :تكفى بندر ودني اليوم
بندر:والسواق ليه ما يوديك
البندري :نايم ما صحي تكفى ودني بتأخر بسببه
بندر:5دقايق ما نزلتي بروح
رحت طيران على غرفتي لبست الشيله والغطوه وحطيت
عبايه التخرج بالشنطه
ونزلت
تعريف بالعايله
ابو بندر عمره 35 سنه طيب بس وقت الجد جد
ام بندر عمرها 33 طيوبه وحنونه على عيالها
البندري عمرها18بيضاء شفافها توتيه طيبه وعربجيه
بندر عمره 18 نسخه من البندري
وصلت المدرسه ما صدقت خلاص بتخرج
دخلت قابلت الشله
اعرفكم بالشله
رئيستها ‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا
مشاعل بنت حلوه وهاديه مدري ايش جابها في الشله
فجر عربجيه
ريم عربجيه
لمى عربجيه
بدأو بالمسيره والنتائج الحمد لله كلنا ناجحين
جبت 96٪
المهم باركنا لبعض ورجعنا البيت
________________________
في امريكا الكلام باللغه الانجليزيه بس مترجم
.....:متأكد من مكانها
......:نعم انها هي بلا شك
.......:لماذا انت واثق هاكذا يا جاك
جاك:بالتأكيد هي فهي تشبه السيده ايمي ..الم ترى الشبه الكبير يا جاي
جاي:بلا ولكن لم اتوقع انها ........
جاك:هيا لننجز اعمالنا
جاي :هيا
_____________________
في مكان اخر بعيد
الام قومي ساعديني بالغداء
......:مامي بليز خلي ندى
الام : مدى عن الكسل ندى امس ساعدتني
مدى: يوووه طيب خلاص اوكي
الام:قولي حاضر طيب مو لغة الكفار
مدى: اوكي ماذر
الام : ايش قلت
مدى:سوري نسيت احمم اقصد اسفه نسيت
ثم قامت تساعد امها
**مدى وندى اخوات مدى عمرها 19 وندى18 ابوهم توفي
وهم اعمارهم مدى15ندى14بحادث سياره **
______________________________ ___
مرت الايام سريعه وجاء وقت تسجيل الجامعه
سجلنا بالجامعه
صارت اشياء كثيره في الجامعه
في يوم من الايام كان على بندر اختبار
وكان تعبان مرره
فكرت البندري بخطه بعد طول انتظاره لقيت خطه جهنميه
نشوف ايش الخطه
بندر:لا يعني لا
البندري :تكفى درجاتك بتروح
بندر:صعب والله صعب اخليك تداومين بدالي
البندري :لا مو صعب عادي محد بيعرف
بندر:واذا كشفوكي
البندري :لاتوصي حريص
بندر:افف منك عنيده
البندري:يسسس
بالغصب قدرت انام افكر كيف شكلي وانا بين اولاد نمت الساعه
2 صحيت صليت الفجر ونمت > مسكينه على بالها جامعتها
حطت المنبه على 10> وقت محاضرتها11:00
والاختبار حق بندر الساعه9>خخخخ نسيت
صحيت الساعه 10
ولبس ملابس بندر اللي مجهزتها م̷ـــِْט امس وداومت للجامعه
في الجامعه الساعه 7
ماجد :غريبه بندر تأخر
سالم: يمكن عنده ضروف وبيغيب
ماجد :لا ما اتو...
سكت لما شاف البندري داخله م̷ـــِْט البوابه
راح لها
ماجد :السلام عليكم
البندري :وعليكم السلام
ماجد :بندر ايش فيك تأخرت
البندري :م̷ـــِْט متى المعرفه يا الاخو >جابت العيد
ماجد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البندري :صدق ناس فاضيه
راحت وخلته
بس حظها حلو الدكتور اجل الاختبار
_______________________
الام :مدى قومي بتتأخرين عن الجامعه
مدى :كم الساعه
الام:الساعه11:15
مدى قامت مفزوعه محاضرتها بدأت م̷ـــِْט الساعه11:00
وتجهزت ونزلت بسرعه عشان تلحق محاضرتها بدأت من ربع ساعه
_____________________________
الى هنا بنوقف
مقتطفات م̷ـــِْט البارت الجاي
........:سيدتي لقد سمعت جاك وجاي يتحدثان عن ............
______________________________
........: ايــــــــش!!!!!!!!
_____________________________
ماجد : الولد غريب اشك انه .......
____________________________
تحياتي عسيريه وافتخر
واسفه اذا كان البارت قصير وان شاء الله في
اكشن في البارتات الجايه
اذا فيه تفاعل بكمل

مواضيع ذات صلة
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
الطريق الى النجاح ..*
بودره تسمين الخدود ونفخها وامتلائها وتوريدها المضمونه100%
هل الوعيد لمن باتت هاجرة لفراش زوجها يشمل غير المدخول بها ؟
بودره الكولاجين اليابانيه
روايتي الاولى "تؤامي " للكاتبه عسيريه وافتخر
مرطب esoالجديد-بودره الكولاجين -فير بيبي لس والكثير انستقرام fayalrabe3
كبسولات بيوتن لعلاج الشعر-كبسولات الترا لتكبير وشد الارداف -شراب وبودره الكولاجينfaya
زبدة الشيا-بودرة الكولاجين-حبوب سبروفيتا-لصقات كرست- ومنتجات أخرى متنوعه حياكم الله



 
قديم 12-02-2014, 12:38 AM   #2

عسيريه وافتخر


رد: روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر


روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر

ليش 30 مشاهده ولا احد رد

 
قديم 12-03-2014, 07:41 PM   #3

عسيريه وافتخر


رد: روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر


روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر

(تؤامي) البارت الثاني
لا احلل النقل بدون ذكر اسمي
_______________________
راحت مدى للجامعه لقيت بس بعض البنات
جالسين راحت للكلاس بس للاسف قد بدأت المحاضره
مدى :السلام عليكم
الدكتوره منال:وعليكم السلام ليش التأخير
مدى : السواق كان نايم >قويه
د.منال: متأكده انه السواق ولا انتي
هينا البنات فقعو ضحك
مدى بأحراج : دكتوره بتدخليني ولا لا
د.منال:اخر مره اذا تكررت بكتبك غياب
جلست مدى مكانها وهي حدها مقهوره
امال : ليش تأخرتي كتبتك غياب
مدى : كنت نايمه
امال:يعني كلام الدكتوره صدق
تنرفزت مدى وسكتت
ابتسام :ايش تقولون يِْ♡̨ـِْا النذلات
امال:ولاشي
د.منال:امال مدى ابتسام اذا ماتبغون المحاضره تفضلو برا
سكتو وكملت الشرح
خلصت الماضره وبدأو البنات يخرجون
د.منال: فجر تعالي شوي ابيك
(فجر صديقة البندري هي و البندري بس في نفس الكلاس
الباقي في كلاس ثاني. )
فجر بعربجيه:نعم بغيتي شي
د.منال: ايه ليش البندري غايبه
فجر :معرف
د.منال:خلاص شكراً
__________________________
عند البندري
الاخت عاجبها الوضع
جلس على كرسيه اللي جنب بندر
سالم:بندر ايش فيك ترى ماجد زعل
البندري :جاني الثاني
سالم : تصرفك غلط بصراحه ماتوقعتها منك هو صديقك الروح بالروح
البندري في نفسها (اف طلع صديق بندر )
البندري:لا بس كنت استهبل معه
سالم :اها
سالم لف على ماجد وقال له :تعال طلع يستهبل
جاء ماجد وجلس على كرسيه اللي من الجهه الثانيه يعني
عن يمينها ماجد ويسارها سالم
البندري :خير هذا مكان ماجد
ماجد:بس انا ماجد
البندري :كذاب
ماجد تنرفز وقال :مو وقت استهبالك
سالم تعال ابيك شوي
قام وراح هو وسالم على جنب
ماجد :الولد غريب اشك انه عنده انفصام شخصيه
سالم :ما اتوق...
سكت وهو يشوف البندري تلعب بالعلك تطلعه وترجعه
سالم:الا اتوقع يبغاله علاج>انجن الولد
ماجد: غريبه غيرت رايك
سالم :طالع وراك
لف ماجد شافها حاطه رجل على رجل على الطاوله وقالبه الجوال في يدها
ماجد :اضن انه كلامك صدق
اما عندها
البندري :يووووه معرف لجوال بندر صدق جواله غريب
جو عندها وقالو
ماجد وسالم: بندر ليش ما تتعالج
البندري بأستغراب :اتعالج من ايش
ماجد :م̷ـــِْט انفصام الشخصيه
سالم: لانك مره تعرفنا ومره لا
البندري بأستنكار :انا......
_______________________
مدى : بنات احس بطفش
امال :فكينا من طفشك ما واره الا المصايب
ابتسام : الا اقول بنات ترا معاي طراقيع
مدى :الله والله فله متى نولعها
ابتسام : معي ولاعه ايش رايك نولعها وتنفجر
.....:ايش!!!!!!!!!
لفو ورا لقيوها اسماء
ابتسام :هـــــ ♡ ــــلا والله استعدو يِْ♡̨ـِْا بنات للتعهد
مدى :بس اسماء ما بتعلمين صح
اسماء :عند الاداره انتو الثلاث
امال :بس ‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا ماسويت. شي
اسماء :مو ذنبي
وراحت
مدى :جهزو الاقلام
امال:سخيفات انتو وافكاركم
**اسماء بنت عاديه نمامه حقوده تكره مدى وشلتها
عندها صديقه اسمها مها كلهم نفس الصفات **
اسماء:استاذه مدى وامال وابتسام يبغون يفجرون الجامعه
المديره:..............
_______________________
في مكان بعيد عن السعوديه بالتحديد امريكا
.......:سيدتي هل تسمحين لي بالدخول
ايمي:تفضلي
......:سيدتي لقد سمعت جاك وجاي يتحدثان عن اوليفيا
ايمي:حسناً يِْ♡̨ـِْا بريانا يمكنك الذهاب
بريانا:الى اللقاء
______________________
في الجامعه
الكلاس الثاني تو لمى و ريم ومشاعل يخلصون المحاضره
ريم:اف من هاذي الدكتوره ماتغيب
لمى : هههههه
ريم بعصبيه:مايضحك
لمى :لا بس تذكرت وجهك لمى طردتك
مشاعل :بنات شوفو فجر هيناك
ريم:اي بس وين البندري ليش ما جلست معها
لمى :يمكن غايبه
وراحو وجلسو مع فجر
________________
نوقف شوي
مقتطفات
__________________
ايمي:يجب ان اذهب الى السعوديه للبحث عن اوليفيا
_________________
........: ابتعد عني اريد الذهاب الى ابي
________________
......:اوليفيا توقفي عن الصراخ وكوني هادئه
________________
......: بسرعه اعطه الابره المنومه
________________
البندري :ايش تبغون مني اااه
_______________
السؤال
من هي اوليفيا وهل لها دور كبير في الروايه ؟؟؟
اشوفكم في البارت الجاي
________________
تحياتي عسيريه وافتخر

 
قديم 12-03-2014, 11:55 PM   #4

عسيريه وافتخر


رد: روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر


روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر

البارت الثالث
لا احلل النقل بدون ذكر اسمي
____________________
بريانا :هل طلبتيني سيدتي
ايمي : نعم اجلسي
بريانا: حسناً
ايمي:يجب ان اذهب الى السعوديه للبحث عن اوليفيا
بريانا : اليس هذا خطر
ايمي: سأفعل المستحيل لأجدها فهي ....
بريانا : كما تريدين
ايمي: ابحثي لي عن كل المعلومات التي تخصها
بريانا: حسناً
وخرجت بريانا
___________________
في مكان اول مره نروح له
بالانجليزي بس مترجم
........: ابتعد عني اريد الذهاب الى ابي
......:اوليفيا توقفي عن الصراخ وكوني هادئه
اوليفيا: من انت وماذا تريد مني
ابتسم بشر وقال : لا تستعجلي يِْ♡̨ـِْا صغيرتي
اوليفيا : لماذا اخذتني من امريكا الى هنا فأنا لا اجيد العربيه
.......: ستتعلمينها عما قريب ههههههه
_________________
خلصت المحاضره وجو خارجين
الا فيه احد دف البندري بقوه على الدرج
لاكن تمسكت بسرعه
ولفت لقيت اثنين
لكمت الاول بقوه
......: بتندم على هذا البقس
البندري: اعلى مابخيلك اركبه
......: ايمن خلاص امش
ايمن :لا ماني رايح الا اذا ادبته
مهند : خل شوي عنك المشاكل
راحت البندري وطنشت نداء ايمن لها
_________________
في مكتب المديره
المديره: الكلام اللي سمعته صح
ابتسام: اي كلام
المديره :انه معاكم طراقيع
ابتسام: م̷ـــِْט قال
المديره: اذاً تنكرون
ابتسام ومدى: ايوه
المديره :طيب طلعو كل اللي بجيوبكم
امال : استاذه ما عندي جيب
المديره: والباقين
ابتسام : معي بس علك
مدى: فاضي
المديره : خلاص تفضلو
برا المكتب
اسماء: ابغى اعرف وين دسوها
مها : مع نفسهم
ابتسام : ترا التنصت مو زين
اسماء: اصلاً ما كنا نتنصت
ابتسام : بس ‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا ماقلت انكم كنتو تتنصتون انتو اللي اعترفتو
اسماء انقهرت م̷ـــِْט غبائها
__________________
......: اخيراً لقيتك
لفت البندري شافت قدامها ايمن
البندري :ايش تبغون مني اااه
لكمها بقوه لدرجت انها طاحت
ايمن: باقي ما شفت شيء
وراح هو ومهند
**ايمن مشكلجي عايش مع ابوه امه ميته
لو تسألونه كيف شكل ابوك بيقول مدري لانه دايم مشغول مايشوفه كثير **
________________
يتبع
تحياتي اسفه اذا قصير بس ظغوط الاختبارات

 
قديم 12-15-2014, 07:35 PM   #5

عسيريه وافتخر


رد: روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر


روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر

تابع البارت الثالث
______________
اخيراً خلص اليوم الدراسي
نشوف كل واحد في بيته
نبدأ بـ مدى
مدى: مهند جيب الريموت
مهند : ما ابغى ابغى اشوف التلفزيون
مدى : ‏​انا جيت قبلك
طنشها مهند
** مهند هو نفسه صديق ايمن
تؤام مدى بس ممكن تقولون تؤام متشابه مررره **
_______________
ايمن : رينا
رينا : نعم سيدي
ايمن : ابوي رجع
رينا: لا
ايمن : خلاص روحي
رينا: حاضر
هذا روتينه ما يلاقي ابوه تقريبا رينا مربيته
_____________
البندري: اف ايش التعب هذا جامعة البنات احلى
بندر: هههههههههه
البندري معصبه: ما يضحك
بندر : قلت لك لا تروحين
البندري: والدكتور هذا ليش يأجل الاختبار
بندر : متى قال بيختبرنا
البندري : اضن بكره
بندر: اها
وكملو سوالف لين نام بندر وسحب على البندري
__________________
اما الباقي مافيه شي جديد
اليوم الثاني في جامعه بندر
عيت البندري الا تداوم وتختبر بدل بندر
نشوف ايش صار
خلصت الاختبار وكانت تمشي هي وماجد
اما في مكان اخر
مهند: خلاص ايمن آْنَـỲǑŲـْت لكمته يكفي صدقني ما بيعيدها
ايمن : باقي ما بردت حرتي فيه
تنهد مهند وقال: وكيق بتبرد حرتك
ايمن : اسمع .........
__________________
هالبارت مخصص للمتابعات خلف الكواليس

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0