ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة... يوجد هنا للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة... منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 03-27-2009, 12:42 PM   #1

maha 2

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 48314
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 1,279 
رصيد النقاط : 0

للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...


للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...

للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...


انت فتاة عمرك في المراهقة طبعاً لكي حبيب تحبينه من بعيد ولكي فترة تحبيه يعني فترة طويلة وهو يدري انك تحبيه طيب وجا يوم من الايام وانت في المدرسة لك صحبة تعرف وحدة والبنت هذه تعرف حبيبك
قالت لك موضوع يخصه وقالت خافت تقلك وتبكين وقالت صحبتي تعرف حبيبك تعرف اللي انت تعرفيه وتعرف رقمه و و و تكلمه وهو يكلمها وتحبه وانت انصدمتي وبقوة الا وتعرفي اسم الولد بالكامل وقالت خلاص بالصرفة اقلك, عشان تتأكدي وبعدين طبعاً بعد الفسحة كانت معلمتك غايبة ورجعتي الفصل وانفجرتي من البكاء والافكار تدور حولين راسك يمكن هو ويمكن لأ صحباتك خايفات على مصيرك وجت وحدة من الحصص وهي حصة الانجليزي وذكر فيها اسم الولد وماكنت منتبهة وذكرتك صحبتك وقعدتي تبكي وانت كنت مستعدة تسوين اي شي عشان تسترجعيه من البنت
مع ان البنت قريبة جداً من عمر الولد يعني لوكان مثلاً بينهم سنة فقط وجت الحصة الاخيرة ورحتي لصحبتك تبغين تتأكدين هو ولا لأ ولما طلعت لكي الاسم فلان ولد فلان ولقبه وفي الاخير ماصدقتي انه طلع هو , وانت منتي مستوعبة انه هو ورحتي الباص وقعدتي تبكي وجتك حالة نفسية وطبعاً اخت الولد شافتك وانتي تبكي فهي ماتعرف السالفة ولا حبت تتدخل عشان لاتزيد حالتك
ورجعتي البيت وانت مرة تعبانة وتبكي وتبكي منتي مصدقة انه هو وصابتك كتمة وحسيتي بغثيان وضعف بيدك وتحاولين تتنفسي زين
انت مكتومة ماتقدري وحسيتي بصداع وبعدين في الليل رحتي السطح حاولتي تهدي نفسك بالنسيم والجو وبالصدفة طليتي لقيتيه برة مع صاحبه وشكله كأنه قلقان ومرة هادي واول مرة تشوفيه كذا وبعد شوي شفتي بيده الجوال ومرة سرتي قلقانة وشغلتي اناشيد او موسيقى تحاولين تنسين شوي وهديتي وبد كم ساعة رجعت الحالة النفسية لكن كانت اقوى بكثير وجتك ارتفاع بدرجة الحرارة .الحين نتوجه للأسئلة

1-اش بيكون موقفك لما يسير لكي كذا؟
2-اش بتكون ردت فعلك بهذي اللحظات؟
3-اش ممكن تقرري تسوي فيه؟
4-هل ممكن انك تتركيه؟

 
قديم 03-27-2009, 01:14 PM   #2

جرح الزمان


رد: للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...


للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...

1-اش بيكون موقفك لما يسير لكي كذا؟
هزعل اووووووى

2-اش بتكون ردت فعلك بهذي اللحظات؟
اكيد مش هبكى زى البنت علشان مش عايزة ابين ضعفى لاى حد

3-اش ممكن تقرري تسوي فيه؟
قرارى هيبقى ان عقاب الندل اجتنابه

4-هل ممكن انك تتركيه؟
اكيد هسيبه ومش هكمل معاه

 
قديم 03-27-2009, 01:25 PM   #3

white heart


فراشتين متحركات رد: للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...


للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...

1-اش بيكون موقفك لما يسير لكي كذا؟
حنجلط

2-اش بتكون ردت فعلك بهذي اللحظات؟

بموووت قهر منو

3-اش ممكن تقرري تسوي فيه؟
خلاص هذا شخص مايستحق دمعة من عيني


4-هل ممكن انك تتركيه؟

أكيد كيف بصدق شخص خاين


ما تمنى يصير معير هذا الموقف البشع


مشكووووووووووووو رة يا عمري

 
قديم 10-03-2009, 04:53 PM   #4

اروجه


رد: للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...


للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...

men are all the same

 
قديم 10-03-2009, 08:34 PM   #5

بنوتة شقيه


رد: للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...


للبنات فقط لو حدثت معك هذه القصة...

1-اش بيكون موقفك لما يسير لكي كذا؟
ازعل اوى

2-اش بتكون ردت فعلك بهذي اللحظات؟
بزعل اوى بس مش هاعيط غير لما اروح

3-اش ممكن تقرري تسوي فيه؟
ولا هاعمل فى حاجة يعنى انا بحبه من بعيد يعنى معرفش احساسه ناحيتى

4-هل ممكن انك تتركيه؟
مش هافكر فيه تانى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0