ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون الجنون فنون ولو كان فوق العيون يوجد هنا الجنون فنون ولو كان فوق العيون مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 02-12-2015, 08:16 PM   #1

لحظة شروق2

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 38867
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 6,127 

فراشة متحركة الجنون فنون ولو كان فوق العيون


الجنون فنون ولو كان فوق العيون

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله واهلا وسهلا بكم اخواتي وحبيباتي
اخترت لكم اليوم مجموعة صور من جنون وفنون المكياج الغريب والعجيب والمبالغ فيه لدرجة انه اصبح لوحة فنية وليس بمكياج عادي نضعه في عيوننا
وصدق المثل الذي يقول } الجنون فنون { ولو كان فوق العيون
اتمنى ان تنال اعجابكم وتحوز على رضاكم
ولا تنسوني من صالح دعائكم


بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله واهلا وسهلا
بكم اخواتي وحبيباتي اخترت لكم اليوم مجموعة صور من جنون
وفنون المكياج الغريب والعجيب والمبالغ فيه لدرجة انه اصبح لوحة
فنية وليس بمكياج عادي نضعه في عيوننا وصدق المثل الذي
يقول } الجنون فنون { ولو كان فوق العيون اتمنى
ان تنال اعجابكم وتحوز على رضاكم ولا تنسوني من صالح
دعائكم مواضيع ذات صلةللمره الثانية:
أقوى مدينة أزياء في الشرق الأوسطموضه احذية البوت
نعيش عصر الجنونكل ماتحتاجه العروس .مخطط خاص بتحديد موعد التبويض
ودرجات ومواعيد الخصوبة وموعد إمكانية إجراء إختبارقصه تبكي لها العين

مواضيع ذات صلة
للمره الثانية:"لندن "عاصمة الأزياء في العالم".. ودبي أقوى مدينة أزياء في الشرق الأوسط
موضه احذية البوت "فوق الركبة"
كيف نعيش عصر الجنون
كل ماتحتاجه العروس .
مخطط خاص بتحديد موعد التبويض ودرجات ومواعيد الخصوبة وموعد إمكانية إجراء إختبار
قصه تبكي لها العين ولو كان قلبك من حجر =(
قصة الأعرابي الذي أبكى رسول الله وأنزل جبريل من السماء مرتين
قصة ام المؤمنين زينب بنت جحش رضي الله عنها
قصة ام المؤمنين خديجة بنت خويلد رضي الله عنها
قصة ام المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما
قصة ام المؤمنين جويرية بنت الحارث رضي الله عنها
لإنه الجنون فنون ,,,,



 
قديم 02-12-2015, 08:19 PM   #2

لحظة شروق2


رد: الجنون فنون ولو كان فوق العيون


الجنون فنون ولو كان فوق العيون











 
قديم 02-12-2015, 08:20 PM   #3

لحظة شروق2


رد: الجنون فنون ولو كان فوق العيون


الجنون فنون ولو كان فوق العيون











 
قديم 02-12-2015, 08:20 PM   #4

لحظة شروق2


رد: الجنون فنون ولو كان فوق العيون


الجنون فنون ولو كان فوق العيون











 
قديم 02-12-2015, 08:23 PM   #5

لحظة شروق2


رد: الجنون فنون ولو كان فوق العيون


الجنون فنون ولو كان فوق العيون











 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0