ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية قمر يوجد هنا قمر يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم 02-13-2015, 10:26 PM   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 
رصيد النقاط : 40

فراشتين متحركات قمر


قمر

قمر


السلام عليكم


هذه المقالة هي عن الأقمار الصناعية. للأقمار الصناعية الطبيعية، المعروف أيضا باسم أقمار، انظر الفضائية الطبيعي. لاستخدامات أخرى، انظر القمر الصناعي (توضيح).
في سياق رحلات الفضاء، والأقمار الصناعية هو كائن الاصطناعي التي وضعت عمدا في المدار. وتسمى هذه الأجسام أحيانا الأقمار الصناعية لتمييزها عن الأقمار الصناعية الطبيعية مثل القمر.

تم إطلاق أول قمر صناعي في العالم الصناعي، وسبوتنيك 1، من قبل الاتحاد السوفياتي في عام 1957. ومنذ ذلك الحين، تم إطلاق آلاف الأقمار الصناعية في مدار حول الأرض. بعض الأقمار الصناعية، ولا سيما المحطات الفضائية، وقد أطلقت في أجزاء وتجميعها في المدار. الأقمار الصناعية تأتي من أكثر من 40 بلدا، واستخدمت الأقمار الصناعية إطلاق قدرات عشر دول. بضع مئات من الأقمار الصناعية جاهزة للعمل حاليا، في حين أن الآلاف من الأقمار الصناعية غير المستغلة وشظايا قمر صناعي يدور حول الأرض كما الحطام الفضائي. تم وضع عدد قليل من المسابر الفضائية في مدار حول الهيئات الأخرى وأصبحت الأقمار الصناعية إلى القمر، عطارد، الزهرة، المريخ، المشتري، زحل، فستا، إيروس، والشمس.

وتستخدم الأقمار الصناعية لعدد كبير من الأغراض. وتشمل الأنواع الشائعة الأقمار الصناعية العسكرية والمدنية رصد الأرض والأقمار الصناعية والاتصالات، والأقمار الصناعية والملاحة والأقمار الصناعية الطقس، والأقمار الصناعية البحثية. المحطات الفضائية والمركبات الفضائية في المدار الإنسان هي أيضا الأقمار الصناعية. المدارات الساتلية تختلف اختلافا كبيرا، تبعا للغرض من الأقمار الصناعية، وتصنف في عدد من الطرق. وتشمل المعروفة (تداخل) الطبقات مدار أرضي منخفض، مدار قطبي، والمدار الثابت بالنسبة للأرض.

وقد تم إطلاق حوالي 6،600 الأقمار الصناعية. آخر التقديرات إلى أن 3،600 تبقى في المدار [1] ومن بين هؤلاء، حوالي 1،000 لالتشغيلي؛. [2] [3] وقد عاش بقية من صلاحيتها والتي هي جزء من الحطام الفضائي. ما يقرب من 500 الأقمار الصناعية التشغيلية هي في مدار أرضي منخفض، 50 هي في المدار المتوسط من الأرض (في 20،000 كم)، والباقي في المدار الثابت بالنسبة للأرض (على 36،000 كم). [4]

ودفعت الأقمار الصناعية بواسطة الصواريخ إلى مداراتها. عادة مركبة الاطلاق في حد ذاته هو صاروخ رفع الخروج من منصة الاطلاق على الأرض. في أقلية من الحالات يتم إطلاق الأقمار الصناعية في البحر (من غواصة أو منصة بحرية متحركة) أو على متن طائرة (انظر إطلاق الهواء إلى المدار).

الأقمار الصناعية وعادة ما تكون أنظمة الكمبيوتر التي تسيطر عليها شبه مستقلة. النظم الفرعية الفضائية حضور العديد من المهام، مثل توليد الطاقة والتحكم الحراري والقياس عن بعد والتحكم في الموقف والسيطرة المدار.

مواضيع ذات صلة
قمر شعبان أكبر بدر لهذا العام
تسريحات جميلة لعروس 2013 فى ليلة عمرها
باسيل صودا وارقى الفساتين
أزياءدوناتيلا فيرساتشي لخريف وشتاء2012 – 2013
تميمة المحارب
جهاز مسك افضل جهاز محمول لحفظ القران لطلاب الحلقات والمدارس
افضل المنتجات والاجهزة الخاصة لطلاب الحلقات والمدارس
الإحْسَان إلى الجار:واليتامى والمساكين
الاختلاط العائلي وحكم مصافحة غير المحارم
اخراج المفاتن امام المحارم
قريبا الأكله المفضله لطلاب المدارس



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0