ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية كيف غير اليوتيوب العالم؟ يوجد هنا كيف غير اليوتيوب العالم؟ يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 
رصيد النقاط : 555

فراشة متحركة كيف غير اليوتيوب العالم؟


كيف غير اليوتيوب العالم؟

كتبت- هدى الشيمي:

في عام 2005 كان عمر موقع اليوتيوب لم يتجاوز الأشهر، لم يتوقع أحد أن يحقق هذا النجاح الكبير، وأن يصبح من أهم المواقع في العالم، حيث تحول الآن إلى أكثر المواقع زيارة في العالم من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد جوجل وفيسبوك، بحسب صحيفة التليجراف البريطانية.

فأوضحت الصحيفة أن جواد كريم، شاد هيرلي، ستيف شين، كان سبب اطلاقهم للموقع في عام 2004، عدم عثورهم لأي مقطع فيديو لإعصار تسونامي، أو لخزانة الفنانة الأمريكية جانيت جاكسون.

وأشارت لتحول اليوتيوب لموقع عالمي في عام 2006، حيث قامت شركة جوجل بشرائه بأكثر من مليار دولار، وأصبح متاحا للجميع لكي يضعوا عليه مقاطع الفيديو، ويشاهدون غيرها مجانا.

بحسب الصحيفة، فأن اليوتيوب ساهم في تغيير العالم، وجعله أقرب وأسهل في التواصل، كما أنه ساعد الكثير من الأشخاص في مجالات متعددة لتحقيق أحلامهم، فكان من بينهم:

- السياسة:

استخدمت حملة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الانتخابية موقع اليوتيوب كأحد الأشياء الرئيسية، فمن بين الـ300 شيء الذي قامت به الحملة، كان هناك 30 تم تنفيذهم عبر موقع اليوتيوب.

وساعد اليوتيوب العديد من السياسيين في هزيمة منافسيهم، بعد نشرهم لمقاطع فيديو فاضحة لهم، أو تسيء لهم، ومكن أخرين من تحقيق النجاح والقرب من المواطنين، بنشر تصريحات خاصة، أو الاعتذار عن شيء ما.

- الفن والمشاهير:

من بين المشاهير الذين استطاعوا تحقيق أحلامهم من خلال اليوتيوب، كان مغني البوب الكندي جاستين بيبر، والذي قامت والدته بنشر مقطع فيديو له على الموقع، وهو يؤدي أحد الأغاني المحلية، لينتشر في غضون 22 دقيقة، وتبدأ شركات الانتاج في البحث عن هذا المراهق من أجل انتاج أول أغانيه.

كما حققت زوي سج والمعروفة بين متابعيها باسم "زويلا" نجاحا وشهرة وثراء عبر اليوتيوب، فبدأت بعمل قناة خاصة بها تنشر عليها أهم صيحات الموضة والأزياء وتسريحات الشهرة، وبعد فترة وصل عدد ملاحقيها لأكثر من 7 مليون، وتحولت إلى أحد أيقونات الموضة في العالم.

- التعليم:

يعد اليويتوب من أهم المعلمين في العالم، فعبر الموقع يستطيع أي مستخدم تعلم أي شيء، أو كل شيء، مثل الرياضيات، اللغات كالعربية والإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية وغيرها، وتعلم الموسيقي، والطبخ، وغيرها من المجالات.

فقام بعض مستخدمي الموقع بإعداد أكاديميات تعليمية خاصة بهم تمكنهم من تلقين الدروس بسهولة، وتحقيق أرباح كبيرة، وقد تجاوز عدد متابعي تلك الأكاديميات مئات الآلاف.

مواضيع ذات صلة
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
تصميمات غرف صغيرة المساحات
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كيف نعيش عصر الجنون
مفسدات القلب الخمسة (التعلق بغير الله تبارك وتعالى )
هل الوعيد لمن باتت هاجرة لفراش زوجها يشمل غير المدخول بها ؟
فكرة حلوة.. شوفوا هذه الام كيف صورت عالم الاحلام لابنها النائم
كيفية كتابة موضوع للعضوات الجدد
فيديو صور المثله زهرة القصر لما كانت صغيرة
توقع صفه كانت في اللي قبلك لما كان صغير



 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف غير اليوتيوب العالم؟


كيف غير اليوتيوب العالم؟


 
قديم   #3

لِّؤلِّؤةٍّ آلِّقٍّرِآنِّ


رد: كيف غير اليوتيوب العالم؟


كيف غير اليوتيوب العالم؟

الله يعطيك العافيهه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0