ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 10 خطوات بسيطة لحياة أفضل يوجد هنا 10 خطوات بسيطة لحياة أفضل سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 
رصيد النقاط : 65

فراشة تطير 10 خطوات بسيطة لحياة أفضل


10 خطوات بسيطة لحياة أفضل

نعيش أحيانا فترات أو مراحل مؤقتة من حياتنا نشعر بروتين الملل الذي يبتعد تماما عن البساطة و يمتلأ برسميات و ممارسة العادات والتقاليد التي تكون أحياناً شديدة تقوم بتركيز على الرسميات .
1- ابدأ يوم جديد : يمكنك أن تجعل حياتك بسيطة و سهلة من خلال نهارك اليومي بأن تتخذ قرارات واعية و بأن تكون نشيط الذهن و العقل ، بإمكانك أن تجلس خلال النهار و ترتب أفكارك و تنظر فيما تفعل كل يوم إن كنت ترغب في تحسين شيء معين أو لتكون أكثر صحة و سخاء أو أكثر تفاؤل ، بمجرد تحديد أهدافك و ترتيب أفكارك و وضع بعض الأفكار البسيطة ، مثلا إعادة النظر في نقاط الضعف و القوة لديك و العمل على تحسينها ، ابدأ يومك بتفاؤل و انظر إلى الأمام لتتقدم و تحقق الأهداف التي تطمح للوصول إليها .

2- تقدير الفن : متى كانت آخر مرة ذهبت فيها إلى معرض فني أو متحف ؟ إن مشاهدة الفن هو وسيلة رائعة لرفع معنويات الشخص ، يمكن للنحت و العمارة و غيرها من أشكال الفن أن ترضي الحواس كما أنها تلهم للإبداع و الإثارة فبإمكانك الإستمتاع بها كتعبير ملموس للتاريخ و الحضارة فعندما تنظر إلى شيء من النحت تحتاج لبضعة دقائق لكي تتمعن و تتفحص في جميع زواياها المختلفة لكي تحصل على كامل الشكل في عقلك و حسك معا .

3- الترابط مع الحيوانات من أجل الصحة : إذا كنت ممن يربي الحيوانات الأليفة فستجد أنها تنمي لديك روح الرفاه و الفرح فقد أظهرت بعض الدراسات أن من يربي الحيوانات الأليفة و خاصة كبار السن يستقر لديهم ضغط الدم و يحد من الإكتئاب ، لإنها تزيد من السعادة و المرح في حال امتلكتها .

4- الفرح يحافظ على الصحة : تشير الدراسات إلى إلى أن الأفكار الإيجابية تخفف من المرض وقد تم البحث في أن التشاؤم يزيد من نسبة الوفاة و بأن التعبير عن العواطف الإيجابية مثل التفاؤل يقلل من التوتر و يقلل من الإصابة بالأمراض المزمنة ، إذا كنت تشعر بالإكتئاب أو تعرف أحدا كذلك قم بما يلي :

اعتني بنفسك جيدا عن طريق نظام غذائي صحي ، و ممارسة التمارين الرياضية و الحصول على كمية نوم كافية

عبر عن ردود أفعالك العاطفية بصراحة و فاعلية تامة

انظر إلى نصف الكأس الممتلئ بدلا من الفارغ

اتخذ صديقا أو قريبا من الموثوقين و تواصل معه دائما

5- التواصل الدائم مع العائلة و الأصدقاء : عنما يتعلق الأمر بالأصدقاء و العائلة فذلك يشعرك بالأمان و الطمأنينة و بأنك لا تزال على قيد الحياة ، فلا مال و لا سلطة تغني عن الجلوس للحظة مع صديق أو قريب ، توقف للحظة مع نفسك و فكر في من يخصك من الناس وما هي الطريقة التي تحافظ على قوة العلاقة بينكم ، أفضل طريقة أن تخصص دائما الأولوية للأصدقاء و العائلة و ابقى على تواصل دائم معهم عبر الهاتف أو البريد أو البريد الإلكتروني .

6- التواصل مع الطبيعة : إن التواصل الروحاني مع الطبيعة و الهواء الطلق جزء من الصحة ، يمكنك ممارسة ذلك عن طريق الرحلات البرية أو تناول الغداء في احدى حدائق المدينة ، أضف إلى جدولك الخاص قضاء يوم كامل كل أسبوع أو نهاية شهر في الهواء الطلق و مع الطبيعة و ستشعر بالفرق .

7- تعلم أن تسامح : الغفران و التسامح مفيد للعقل و الجسم أيضا ، تجد معظم الناس المتسامحين يميلون لأن يكونو أقل غضبا و إكتئاب و ضغط الدم في وضعه الطبيعي و ضربات القلب طبيعية أكثر من أولئك الذين يحملون الضغينة .

8- التواصل مع نفسك : حاول أن تخصص وقتا كافيا للجلوس مع نفسك و الإسترخاء في هدوء لإعادة تجميع طاقتك بين الحين و الآخر ، بإمكانك أن تقرأ بعض الكتب الثقافية أو أن تخضع لجلسة تدليك ، فذلك يساعد على بقاء الإتصال بين العقل و الجسم .

9- جدد روحك : ابتعد لفترة عن مشاهدة الأخبار و الإنترنت و الصحف قد يساعدك ذلك على تجديد روحك ، ويعد وسيلة جيدة لقياس ردة فعلك و تأثير الأنباء على صحتك ، مثلا تشير الدراسات إلى أن مشاهد العنف و الموت و غيرها من الصور السلبية يمكنها أن تؤثر على مزاجك و تزيد من الحزن و الإكتئاب و تفاقم القلق و بالتالي تؤثر على حياتك بنظرة سلبية .

10- التنويم المغناطيسي لتخفيف الوزن : بالتأكيد يساعد في السيطرة على الوزن ، يقال بأن التنويم الإيحائي يثبت للأطباء بأن العقل و الجسم مفيدان لتعزيز القوة و الإنضباط في الجسم و من الممكن أن تؤثر على سلوكهم و مواقفهم مثل الأكل و التسوق لشراء الطعام ، في فترة التنويم المغناطيسي تعد فترة اللاوعي من خلالها يمكن إزالة العقبات النفسية و تسهيل صورة فقدان الوزن و التشجيع لصورة الجسم الجديدة و الرشيقة .
عزيزي القارئ لحياة بسيطة وفعالة عليك بأهم النقاط السابقة مع مراعاة ان روحك لا تحب الملل عودها على التغيير باستمرار وأهم نقطة هي التواصل الدائم مع الأصدقاء والعائلة وربما تتوسع الدائرة لعلاقة أجمل من مختلف بلدان العالم ويمكن تجديد روحك وتبعدها عن الاكتئاب من خلال الابتعاد عن مشاهدة الأخبار وخاصة السياسية لفترة معينه ان كنت من مدمنين الأخبار والمعرفة وان كنت عكس ذلك فتابع الأخبار .
بالإضافة ان من اجمل الاشياء او الخطوات لتصبح بسيطاً هي التفاعل مع الطبيعة بطرقة مختلفة يمكن ذلك من خلال الكتابة والحديث مع اجمل التضاريس .

 
قديم   #2

ميمي جيوتي


رد: 10 خطوات بسيطة لحياة أفضل


10 خطوات بسيطة لحياة أفضل

شكرا حبيبة قلبي على الموضوع كتييييييييييييييير مفيد

 
قديم   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: 10 خطوات بسيطة لحياة أفضل


10 خطوات بسيطة لحياة أفضل

ثااااااااااانكس

 
قديم   #4

فراشه المنتدى


رد: 10 خطوات بسيطة لحياة أفضل


10 خطوات بسيطة لحياة أفضل

شكرا حبيباتي ع المرور

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0