ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي يوجد هنا عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2015, 04:37 PM   #1

الأميرة مغرورة بس معذورة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 229028
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 64 

3554772613415934 عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي


عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي

من الطبيعي أن يتعرض الشعر إلى العديد من المشاكل كالتقصف والبهتان والضعف وما إلى ذلك من مشاكل، وفي جعبتنا اليوم باقة من النصائح الطبيعية التي يمكنك الاستعانة بها لمنح شعرك العناية الكاملة، فقط تابعينا....

• بداية عليك بالعناية اليومية لشعرك، فلا تبالغي في غسله وضعي حدوداً لاستخدام الجل والسبراي والاهم تفادي الحرارة اليومية (المجفف الكهربائي) كما انه من الأفضل عدم استخدام الfair الكهربائي.

• إذا كنت تقومين بتمارين رياضية يومياً بإمكانك غسل شعرك مرة واحدة بالشامبو ثم استخدام المرطب في المرة الثانية لأن الغسل المتكرر يجعل شعرك دهنياً.

• قبل استعمال الشامبو، سرحي شعرك كي تتخلصي من العقد، ثم ضعي كمية قليلة من الشامبو في راحة يدك، افركي يديك ببعضهما البعض كي يتوزع الشامبو، اشطفي شعرك برفق، كي تزيلي كل أثار الشامبو.

• استخدمي عصير الحامض كمثبت طبيعي للشعر كالجل، ضعي القليل منه في قارورة السبراي ورشي على شعرك، كما بإمكانك استخدامه على الشعر المصفف لتثبيته.

• الحبوب المقوية للشعر لها تأثير على بصيلة الشعر وليس على الطول، لذا لن تنتبهي للنتيجة قبل أسابيع عدة فسوف تلاحظين أن شعرك ينبت من جديد، يمكنك إتباع هذا العلاج مرتين في السنة، ولكن يمكنك تناول أطعمه مغذية للشعر كتلك الغنية بالفيتامين B5 والحبوب والألبان، والقمح.

• ضرورة وضع موس الشعر بكامله في حال كانت فروة رأسك دهنية ابتعدي عن الجذور، ولنتيجة أفضل خضي الأنبوب جيداً ثم ضعي كمية على راحة يدك ودلكي بها شعرك عن بعد 2 سم عن الجذور وانزلي حتى الأطراف.

 
قديم 03-19-2015, 10:11 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي


عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي

شكرا لك حبيبتي ع النصائح القيمة

 
قديم 03-19-2015, 10:21 PM   #3

منارة السهر


رد: عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي


عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي

مشكوووووووورة على الموضوع الحلو

 
قديم 03-20-2015, 12:05 AM   #4

*ام جوجو*


رد: عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي


عالجي مشاكل شعرك المختلفة بشكل طبيعي

سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك
لكـ خالص إحترامى
..........

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0