ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات! يوجد هنا ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات! العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2015, 05:09 PM   #1

الأميرة مغرورة بس معذورة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 229028
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 64 

3554772613415934 ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!


ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!

الشعر الخشن والمجعد هو مشكلة معظم النساء، حيث أن الكثيرات يلجأن إلى إستخدام ماسكات وبلسم للشعر بهدف الحصول على شعر ناعم ومالس. ودعي كريمات الشعر وتخلصي منها وتعلمي معنا كيفية تحضير خلطات طبيعية سريعة وسهلة للحصول على شعر ناعم كالحرير!



خلطة زيت الذرة:

قومي بتسخين زيت الذرة على النار حتّى يصبح دافئاً، من ثم دلكي فروة رأسك جيداً وبالكامل. من ثم غطي شعرك بفوطة ساخنه اي مبلولة بمياه دافئة وأتركيها لمدة 15 دقائق قبل غسل شعرك جيداً. حتّى تحصلي على افضل النتائج كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع!



خلطة الصبار والزيوت:

إستخرجي السائل اللزج الموجود داخل نبات الصبار واخلطيه مع كمية متساوية من وزيت الزيتون وزيت العنبر حتى تحصلي على سائل متماسك. من ثم ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدّة نصف ساعة وبعدها اغسليه جيداً للتخلص من اثار المزيج. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتيجة مضمونة.



خلطة جوز الهند و الخميره:

أخلطي كوب من زيت جوز الهند مع 3 ملاعق من الخميره الفوريه جيداً، من ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعتين بعدها اغسليه جيداً للتخلص من آثار الخلطة. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم ومالس.



خلطة الحليب والعسل:

أخلطي كوب من الحليب مع ملعقة من العسل جيداً، عند الإنتهاء ضعي الخليط على كامل شعرك وأتركيه لمدة نصف ساعة. من ثم إغسلي شعرك يداً بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع للحصول على شعر ذو ملمس ناعم.

 
قديم 03-19-2015, 10:10 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!


ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!

تسلمي حبيبتي ع الوصفات السهلة

 
قديم 03-19-2015, 10:21 PM   #3

منارة السهر


رد: ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!


ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!

برافو عليك موضوعك حلوووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0