ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول ساعدوني بليز يوجد هنا ساعدوني بليز هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 03-23-2015, 08:41 PM   #1

لولو المجنونة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243109
تاريخ التسجيـل: Mar 2015
مجموع المشاركات: 152 

ساعدوني بليز


ساعدوني بليز

انا مدمنة على العادة السرية ومش عارفة اتركها بليز ردو

 
قديم 03-23-2015, 09:32 PM   #2

منارة السهر


رد: ساعدوني بليز


ساعدوني بليز

هاداك الله يا بنت

الحل في مثل مشكلتك هو التوقف مباشرة عن هذه العادة السيئة والابتعاد عن كل ما يثير الغريزة الجنسية كالنظر إلى الأفلام الخليعة أو المجلات المحتوية على صور جنسية أو قراءة القصص والكتب التي تصور العملية الجنسية وتثير الرغبة .
قد يكون الأمر صعباً في بداية الأمر ولكن لابد من العزم والإرادة ، وعليك أن تتخيلي - بل تقتنعي - أن هناك شخصاً يراقبك وقت عمل هذه العادة وهذا الشخص يسجل كل حركة تقومين بها ويرصد كل معصية تقترفينها ، فماذا سيكون رد فعلك ؟ بالتأكيد ستستحين من نفسك وتقاومين قدر المستطاع وتحاولين تجنب عملها مرة أخرى .
إذا كان هذا ما ستقومين به وقت تخيلك لوجود شخص يراقبك فكيف بالأمر حين يكون من خلقنا هو الذي يطلع على ما نقوم به ويرصد كل صغيرة وكبيرة ويحاسبنا عليها .

نصيحتي لك أختي الكريمة بالابتعاد عن هذه المعصية والتقرب إلى المولى عز وجل والإكثار من قراءة القرآن والصيام ، فكل هذا بإذن الله سيقوي عزيمتك . وحال توقفك عن هذه العادة ستتحسن حالتك وتختفي هذه الأعراض بإذن الله وستشعرين بالسعادة .
فكري إلى متى ستستمرين في هذا الشيء ؟ ألم تفكري في المستقبل الذي ينتظرك وينتظر تحقيق طموحاتك ؟ لعل الله يرزقك بالزوج الصالح الذي يغنيك عن فعل هذا الحرام ويغير حالك إلى أحسن حال .

إذن الحل الآن التوقف عن هذه العادة

 
قديم 03-23-2015, 10:40 PM   #3

لولو المجنونة


رد: ساعدوني بليز


ساعدوني بليز

بحاول بس مابقدر

 
قديم 03-23-2015, 10:44 PM   #4

فراشه المنتدى


رد: ساعدوني بليز


ساعدوني بليز

انا مع كلام حبيبتي محبوبة زوجها يا ريت تعملي بنصائحها

 
قديم 03-23-2015, 11:00 PM   #5

لولو المجنونة


رد: ساعدوني بليز


ساعدوني بليز

طيب. بحاول

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0