ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب يوجد هنا رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #71

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماحـي مشاهدة المشاركة
اسمووووووووحه هاي الفتره وايد منضغطه - امتحانات و تسليم مشاريع و الحين بعد اسبوع الامتحانات النهائية و بخلص ف تاريخ 21-6 ان شاء الله ف رمضان
اسموحه اعرف اني مقصره
بس ان شاء الله بعد الامتحانات ببدي اكتب و لانه بعد ف رمضان ف بنزل الفليل ولا الفير

اسموحه مره ثالثه (( دعواتكم ))
لا عادي

انا بخلص 22 هع بعدج بيوم

بس عاد لا تضيعين وقتج فالرمضان ع الروايه

 
قديم   #72

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

مبارك عليكم الشهر - ان شاء الله من اليوم برجع اكتب الروايه ادري تاخرت وايد بس امتحانات و رمضان و جي ف يوم بفضا ان شاء الله بكتب و بنزل ع طول - شكرًا -

 
قديم   #73

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

شحالكم عساكم الا بخير ؟؟ 😎💕

 
قديم   #74

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

بخير وانا اختج بخير

بس نبا التكمله

ترا نسينا الي فات وو والله يوم شفت اسمج تحت تذكرت الروايه

 
قديم   #75

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

نرجع للروايه
.....
فمكان ثاني بعيييييدً عن العين ، قصه ثانيه مختلفه عن قصة ريم أشخاص يدد ف بريطانيا ..
...
شهاب : شباب اقولكم شرايكم اليوم من نطلع من الجامعه نتحوط شوي ؟؟
نايف : ترا كل مره نطلع شي يديد قلت !
شهاب : لا مب جي قصدي ، انسير شوي بعيد عن بريطانيا ، اممم شرايكم نسير فرنسا او بلجيكا ؟
نايف : كيف ممنوع نطلع من هني
شهاب : مادري تعالو نجرب ناخذ اذن من عندهم
سيف : اقولك شهاب اسكت باجي يومين و بنخلص و بعدين بنحوط ع الدول الاوروبيه كلها جان تبا
شهاب : هههههه : جــــــب حيوان لازم اتقفط انت
نايف: افففففففف
سيف و شهاب : شفيك ؟؟
نايف: يييخرررربببب بييييتهااااا صااارووووخ
شهاب يضرب راس نايف : امف عليك ما تستحي اقولك انثبر و أكرمنا ب سكوتك خلنا نسير الكلاس بتبدي المحاضره
نايف؛ خيييبه خيييبه كلتنا عنبو ما قلنا شي
سيف : طوفو طوفو جدامي
....
سيف : عمره 19 مبتعث ل بريطانيا محصل 99 ف الثانويه العامه
شهاب : رايح يدرس وَيَا ربعه عمره 20 بس وقف سنه دراسه عشان يحوطً و رد يدرس وَيَا ربعه
نايف : ولد اخت سيف قده 19 بعد مبتعث و محصل 98 ..
.....
ف الكلاس
نايف : اقولكم نحن تخصصنا كلنا طيران ندرس هنديه ليشً؟؟؟؟
سيف : اثول غبي طمطمه ، انته الحين ما يالس تدرس هنديه ي الأثول 😂😂 هنديه شو
شهاب :منو قال هنديه ؟
نايف : جب والله اقصد هندسه تلخبطيت
شهاب : ههههههههه غبي
سيف : بعدين اذا قصدك هندسه الحين نحن ما ندرس هندسه ها يعلمونك الأشياء الموجودة ف الطياره و كيف تصميمها الداخلي و هيكلها بشكل عام
شهاب : تدرون شباب
سيف و نايف : شو ؟
شهاب : احس الهندسه احلا من الطيران
سيف : ما عندك سالفه جان الهندسه احلا
نايف : بلعكس الطيران احلا بواااايد أشياء ....
شهاب : بدا يتفلسف اقولك سمع الدكتور شو يقول احسن لك
نايف : جــــــب جب
.....
بعد ساعه خلص الكلاس و اخر كلاس عندهم
.....
سيف : ي الله انرد السكن اباااا اننناااام
الحين العصر
نايف : شو تنام اول شي نسير نتغدا
شهاب : هيه والله صدقه نتغدا اول بعدين كلنا ننخمد مره وحده
سيف : برأيكم انتو سيرو تغدو و انا بروح السكن بنام
شهاب : انيب لك شي ويانا ؟
سيف : هيه ييبو يوم بوعي بكل .. ولا اقولك لا تيب بلف الحين و انا رد اخذ لي سناك شي خفيف
نايف و شهاب : برايك عيل بنسير نحن
سيف : الله يحفظكم
....
راحو شهاب و نايف و سيف سار صوب محل يبيعون فيه أشياء خفيفه و هو داش المحل
البايع : تفضل سيدي ماذا تريد ؟؟
سيف : اممم انا فقط اريد شيء خفيف امّم عطني هذه الشطيره
البايع : تفضل سيدي هل من شي اخر !
سيف : اجل اريد قهوه بارده
البايع : حسنا سيدي اذهب و ادفع هناك و انا سأحضر لك القهوه
سيف : حسناً شكرًا لك
خذ سيف أكله و طلع من المحل و ياي يسير صوب السكن جاف ف طريجه بنت تصييييح ميته من الصياح سالها
سيف : ماذا بك سيدي ؟
حس سيف ان البنت مب فاهمه له شو يقول
سيف : اممم
البنت : انته شو تبا بعد فكني شو يخصك شو فيني
سيف : تترمسين عربي و بعد فهمتي شو قلت !!!
البنت ميته من الصياح
سيف : ختيه شو فيج ؟؟؟ ليش تصيحين !!
البنت : ضيعت اهلييييي من يومين عيزت من كثر ما ادور عنهم
سيف : عندج فون ؟
البنت : هيه بس ما يردووون عليييي
سيف توتر البنت ميته من الصياح و الرايح و الراد يجوفهم ..
سيف : انزين منو اسمج !! من وين ؟؟ جم عمرج ؟؟
البنت : ماتت يخخصصصك و تصيح
سيف : اوك ترا اقدر اهدج هني و خل الرايح و الراد يتشمت فيج و صدق عاده اضيعين
البنت : لا لا .. اسمي مريم من دبي عمري 17
و ترد تكمل صياحها
سيف : اوك مريم تعالي وياي انزين خ نتفاهم
مريم : تصيييح
سيف : مريم هدي هدي ما بسوي لج شي انا .. انا من بلادج من بوظبي سيف 19 عمري لا تخافي تعالي وياي بدور لج اهلج بس فهميني ش السالفه
مريم بس تصيح
سيف مد ايده عشان يقومها بس ماشي فايده
سيف ب حزم : مريم. !!!
طالعته و جافت ايده
سيف : ي الله قومي مسك ايدها و قومها
مريم : سس ... و تصيح .. تشاهق ... سيييف انا .. انا خيفااااننننه و تصيح
سيف : لا تخافي انا وياج هدي انت. تعالي وياي خ ندش ها المحل ..
دشو المحل و يلسو ع الطاوله ف الزاويه
سيف :كلتي ؟؟؟
مريم ما ترد
سيف : مريم ارمسج كلتي ؟
مريم : لا
سيف : من متى مب ماكله ؟
مريم : من امس
سيف منصدم : لين الحين !! يعني ما عندج بيزات ؟
مريم : امبلا عندي خمس تالاف غير الي ف الفيزا
سيف : عيل ليش ما كلتي
مريم شوي و بتصبح مره ثانيه
سيف يترمس بسرعه : لااا لااا لاتصيحي ، انزين شو تأكلين ؟؟
مريم صاخه
سيف : اكيد مفجوعه الحين تعالي نطلب شي يسدً اليوع حتى انا ميت يوع جوفي حتى القهوه البارده استوت حاره من كثر ما استناج
مريم : ايييه جببب
سيف :هههههه ي الله نطلب
طلبو لهم اكل و تمو ياكلو و سيف ينكت بس عشان مريم شوي تنسى و بعد ما خلّصو اكل سيف دفع و طلعو مسك مريم من قميصها و مشو
مريم : مبً جلب انا ماسكني من قميصي
سيف : ههههه ي الله مشي نسير الملاهي
مريم : اي ملاهي الحين انا أبًا ادور عن اهلي
سيف : صح تعالي ما قلتي لي كيف ضيعتيهم ؟
مريم ردت تصيح :.....
سيف : مريم خلاص هدي اندوج كلينكس و قولي لي شو ستوى يمكن احصلهم لج
مريم تصيح
بعد خمس دقايق عقب ما هدى الوضع شوي
سيف : ها ما قلتي ؟
مريم : قبل يومين انا و اخوي الي اكبر مني كنّا رايحين صوب يدوه ف المستشفى بعد ما ردينا الشقه قالو اهلي ي الله نطلع نسير نتحوط شوي
و طلعنا تحوطنا و
سيف : و شو ؟؟
مريم : كنّا عند المحلات قرابت محل ديور قلت ل اهلي بسير هناك اطالع قالو لي سيري و يوم رحت و رديت ما جفت حد ف المحل الي كانو فيه دورت لين ما عيزت و ما حصلتهم
سيف : ما تعرفين اسم الفندق؟؟؟
مريم : لا ولا مره انتبهت له
سيف : من متى انتو هني ؟
مريم : اسبوعين و الحين بنكمل الثالث
سيف : متى بتردون البلاد ؟
مريم : بعدً يوم يعني باجر الظهر
سيف : خلاص حليتها ، الحين انت استانسي و بين ساعه و ساعه حاولي الدقين ع اهلج و ان شاء الله بيردون عليج
مريم : ان شاء الله
سيف : مريوم تبين اسكريم ؟؟
مريم: الله ايسكريم هيه ابا
سيف : بوديج محل الأسكريم مالهم طرررر
مريم : ي الله عيل خلنا نسير
ف الدرب مريم حاولت ادق ع اهلها بس محد يرد عليها
سيف : وصلنا
مريم: الله عجيييييبببب شكله ههههه
سيف ابتسم : اي نكها ؟
مريم : سير انته اختار ل روحك و انا بختار ل عمري و بنجوف منو ماله احلاً
سيف : تحدي ها شو ؟؟
مريم : هيه
طبعا كل واحد خبص ف الايسكريم ماله و اخر شي ما خلصوه كله لان وااايد محطين نكهات
سيف : تعالي نسير هاك المحل بدلاته طر
مريم : اوك
دشو المحل
سيف : شرايج ب ها ؟؟
مريم : شو تبا قمصان البنات انته
سيف: هههههه خبله حقج عن الغباء
مريم : ليش ؟ شو اباه
سيف : انت من يومين ب نفس اللباس
مريم اطالع عمرها من فوق لين تحت : منو قالك ؟
سيف : تراج تقولي ضايعه
مريم : صح ضايعه بس خذيت ملابس يدد
سيف : اها اوك ها حق باجر و اليوم الفليل بتنامين ب ها اللبس
مريم : هيه صح ، انزين مب حـلــﯙ ها القميصٌ
و تمو يمشون ف المحل و كل واحد يراوي الثاني قميص و لا بنطلون
مريم : ههههه سيف جوف ها تخيل تلبسه
سيف : هههه ما بتخيلً لان انا ولد ما البس ها الأشياء ، شرايج بهااااا ؟؟؟!
مريم : هيه هذا حـلــﯙ ، اممم وَيَا ها البنطلون ؟؟
سيف : هيه حـلــﯙ قميص ازرق غامج منقط ب الأبيض و بنطلون زهري
مريم : ي الله نسير نشتريه
سيف : اممم مريم شسمه احممم شسمه هههه
مريم : هههه شفيك ؟؟ شو شسمه ؟
سيف : شسمه ما ... ما تبين تغرين الاندرً وير ؟
مريم قفطت شوي : هههههه
سيف : ههههه ليش تضحكي صدق والله
مريم : اوك خنسير ناخذ بيجامهً و شال بخليه شيله بعدين ناخذ هاك الشي
سيف : لا انت سيري بروحج و...
مريم شوي و بتصيح : لا دخيلك لا تخليني بروحي خلاص مابا مابا نطلع ي الله
سيف : هههه شفيج بستناج هني لا تحاتي
مريم اطالعه و عيونها كلها دموع
سيف : لا تصيحي خلاص بي وياج امري ل الله
مريم ابتسمت مسكّت ايده و سحبته ورآها
سيف يطالعها ب ابتسامه ع حركاتها الطفوله
مريم : اممم هاي ولا هاي ؟؟
سيف : هاي احسن احلا
مريم : اممم اوك
سيف : ي الله سيري ييبي لج هاك و تعالي
مريم : اوك استنا هني
سيف : طيب
مريم : غمض عيونك
سيفً: هههههه اوك
مريم : بجتلك اذا بطلتهن
سيف : اوك ي الله سيري ههههه
سارت و ردت : لا تبطل عيونك انا بمشيك وياي صوب الكاشير بس لا تبطل
سيف : ما ببطل عيوني ههههه ي الله قوديني
وصلو عند الكاشير مريم شلت الجيس و دفعت الحساب
مريم : خلاص بطل
سيف : اخيرا ، ستني بدفع و بييج
مريم : لا لا خلاص دفعت
سيف : تستهبلين شو ؟؟ ليش دفعتي
مريم : أغراضي هاي لاه لازم انا الي ادفع
سيف : بس مريم ما يست...
مريم : اص لا تهذرب زياده
سيف : اوك ي الله وين تبينا نسير ؟
مريم : جم الساعه الحين ؟
سيف : اممم ست و نص
مريم : سيف انته ما عندك شغل ؟ دراسه !! ولا ياي سياحهً؟
سيف : سلمج الله دراسه
مريم : اسموحه اشغلتك
سيف يترمس بسرعه : لا لا لااي اشغلتيني ي معوده انا فاضي ماً وراي شي
مريم سكتت
طاف الوقت و هم يحوطون و ياكلون و يتغرضون يت الساعه ثمان
سيف : تعالي نسير السكن
مريم : هااا ؟
سيف : شفيج ههههه تعالي وياي عادي نحن نسميه سكن بس هاي شقه ف فندق المهم ي الله تعالي ..
مريم مشت وياه و فخاطرها : هذا المكان مب غريب علي احسني جايفتنه
سيف انتبه لها : شفيج !
مريم اطالعه : هذا المكان مب غريب علي
سيف: يمكن خطفتي مِن حذاله
مريم : اممم لا ما اعتقد
سيف : قصدج اهلج هني !!
مريم : مدري ما اذكر ههههه
سيف : طيب مشي بوديج غرفتي
مريم اطالعه
سيف : شفيييييييييج امشي ي الله
عند الأصنصير ، انفتح الباب
مريم شهقت : هييييييي عمييييييييييييي
و تربع صوبه
سيف تم يطالعها و هو مبتسم
عم مريم : هلا والله بسيف
سيف : اهلين خالي شحالك
عم مريم : يسرك الحال من صوبك
سيف : الحمد الله خالي مديم ان شاء الله
عم مريم : ان شاء الله
مريم مستغربه : اممم عمي تعرفه ؟؟
عم مريم : ههههه ها ولد عمتج سيف
مريم اطالعه و انشر ع سيف : الحين ها سيف
سيف : هيه انا سيف
مريم : و تعرف اني بنت خالك !
سيف : لاه
عم مريم : لزوم ما تعرفون بعض متى اخر مره ييتو فيها دبي و يلستو عندهم
سيف. : كنت اول ثانوي هههه
مريم : اخيج الحين انته سيف تغيرت وايد
سيف : مب عايبنج شو ، هيه انا سيف ، ي الله خالي استأذن هذي بنتكم عن أضيع مره ثانيه
مريم ساكته
عم مريم : هههههه إذنك وياك
مريم : سيف
يلف سيف و يطالعها
مريم : شكرًا
سيف ابتسم و روح
....
عم مريم : ي الهبله وين سرتي اندورج من متى نحن
مريم : انتو الي ضيعتوني
عم مريم : شحقه ما ادقين؟
مريم : عمي دقيت ع فون شهد بس ما ترد
عم مًريم : ما تحيدين شهد عاقه فونها ما ادل وين الله حاطنها هاي
مريم : ماًعليه عمي يوم يفوت الفوت ما ينفع الصوت
عم مريم : طوفي طوفي جدامي
مريم : هههههه ان شاء الله
...............
عند سيف
سيفً: قفعه ( خيبه ) ، الساعه تسع ، و ها شهاب و نايف حارقين الفون حراق خ ندق لهم
...
نايف يصرخ : ي الخايس الحيوان ولد****
سيف : ههههههههههه
نايف : هيه هيه اضحك ي الحيوان ما خلينا حد ما سألناه عنك
سيف : ي الجذاب يعني الحين انا ما اجوفك جدامي يالس تاكل
نايف : انته وين ؟
سيف يحط ايده ع كتف نايف : انا هذوني
بندر الفون ...
شهابً: وين كنت ؟
سيفً: أتحوط هني
شهاب : تتحوط ها !!
سيف : ههههه شفيك هيه أتحوط
نايف : يلس يلس ما تبا تاكل ؟
سيف : بطني ميهوووووز ما با اكل بس ابا قهوه. بارده حر
شهاب : اوك الحين بنطلب لك
كلو الشباب و خلّصو و سارو السكن مالهم و نامو ع طول ..
ف اليوم الثاني
سيف نش من ست ، تسبح لَبْس لَبْس الرياضه شُل فونه و حطه ف مخبأه و الايبود و السماعه و بوكه و طلع يركض
تم يركض حوالي ساعه يوم رد الفندق جاف قوم خوافه بيطلعون شالين اغراضهم
سيف : ها بتروحون؟
خالته : اوه اوه طاع منو هني سيفوه الجلب
سيف : ههههه حرام عليج خالوه شو جلب
خالته : ي الخايس ماً اتيً تسلم يوم انته هني ، حق شو ؟؟
سيف : ما عرف أنكم هني الا امس
عم مريم ( خاله ) : رحت عند يدتك ؟
سيف : هيه كل يوم اروح عندها ، هي وينها الحين ؟
خالته : خلاص امس ردت البلاد و يا ولد خالك راكان
سيفً: هيييه زين سلمو عليها
الكلً : يوصل
سيف يدق لٌ نايف يباه ينزل بس ما يرد عليه
عم مريم ( خاله) : ي الله عيل بنترخص بنسير
سيف : توصلون ب السلامه
الكل : الله يسلمك
سيف : شسمه خالي
عم مريم : آمر !
سيف : امّم متى طيارتكم ؟
عم مريم : الحين سبع و نص تقريبا الطياره عشر و شوي
سيف : ممكن أشل مريم و ايبها لكم المطار ؟
خالته : أستأذن من ابوها
سيف : وينه ؟؟
خالته : اثول ههههه محد استهبل عَلِيك
سيف : طع خالتي مِن متى قمنا نستهبل !
خالته : فقت ها الويه انجلع عن ويهي
سيف : هههه بنجلع بس ما رد علي خالي
عم مريم : هكي شلّها بس خل شنطتها
سيف : تسلم ي الله بنجلع عنكم توصلون ب السلامه
..
سار سيف مسك ايد مريم و مطها و مشى
مريم : اييييه انت شو تتحرى عمرك هدني
سيف : ههههه اسف ، استأذنت من عمج اني بشلج شوي
مريم : شو تبا.؟؟؟
سيف : تعالي وياي بسبح و بنطلع ع طول
دخلو الغرفه
سيف : هني نايف و شهاب ، نايف ولد ختي و شهاب ربيعنا يلسي ع الكرسي و لو طلع لج واحد منهم قولي انج بنت خالي اوك
مريم تهز راسها
بعد عشر دقايق طلع نايف بوزار و فانيه يوم جاف مريم
نايف : بِسْم. الله الرحمن الرحيم ، عوذ ب الله منو انت ؟؟؟؟؟؟
مريم يوم لفت له : ناااايييففف


يتبع ...!!

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:45 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0