ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟ يوجد هنا حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟ يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم 04-29-2015, 03:59 PM   #1

اثاث الخير

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243470
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 228 
رصيد النقاط : 1
تقييم الإجابات
0

حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟


حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟

حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس اللى فى جامعة قناة السويس فى مصر .... يا ريت لو احد يعرف يجاوب على هذه الاسئلة لاننى فى امس الحاجة اليها : 1) ماذا يدرس المعهد ؟ هل يدرس اللغة الصينية فقط ام ايضا يدرس العلوم مثل الذرة , الفيزياء , و غيرها .... ........ 2) ما مستقبل الخريج منها هل يكون مدرس لغة صينية ام اشياء اخرى ؟ .......... 3) كم مصاريف المعهد فى السنة الواحدة ؟ ........... 4) ما المواد التى تدرس فى السنة الاولى ؟ ........... 5) كم عدد سنوات المعهد ؟ ....... رجاء كل من تعرف تقول لى ضرورى ضرورى جداااااااا https://fashion.azyya.com/images/smilies/smiles/e037.png

 
قديم 04-29-2015, 05:17 PM   #2

منارة السهر


رد: حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟


حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟

للاسف لست من مصر ويا رب تشوفي اجابه

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
قديم 04-29-2015, 07:32 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟


حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟

انا مو من مصر بس ان شاء الله البنات يشوفو موضوعك ويساعدوك موفقه

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
قديم 05-06-2015, 10:27 PM   #4

اشجان السعوديه


رد: حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟


حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟

نبذة عن معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس
يقع معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس في مدينة الإسماعيلية،
وقد أسّس المعهد بالتعاون بين جامعة هوابى الصينية للطاقة الإلكترونية وجامعة قناة السويس المصرية وهذا فى ظل رعاية وقيادة هانبان ألا وهو مقر معهد كونفوشيوس بالصين.
وفي أول نيسان/ إبريل عام 2008 فقد أعلن رسمياً عن إنشاء معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية. وعلاوة على ذلك، انعقد الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لمعهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس في أول نيسان/ إبريل عام 2009. وقد تم تأسيس مركز التدريب المشترك بين معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس وبين منطقة التعاون التجاري الاقتصادي بين الصين ومصر في المنطقة الاقتصادية الخاصة الشمالية الغربية السويس في عاشر تشرين الأول عام 2010.
وبمعهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس مكاتب تعليمية تشغل أكثر من 1200 متر مربع تقريباً، وتتضمن هذه المساحة أربعة قاعات درس، وقاعة وسائط متعددة للغات ومكتبة للقراءة، وقاعة أجهزة كمبيوتر بها 20 كرسى ومكتب تحضير الدروس للأساتذة، وقاعة كبيرة للمؤتمرات تتسع لأكثر من 200 فرد، وقاعة صغيرة للمؤتمرات وإلى آخره. وقد جهزت كل المنشآت الإدارية التعليمية بشكل أساسى.
من أجل دعم تطوير معهد كونفوشيوس، لقد أرسل مقر كونفوشيوس الصيني تسعة معلمين ومتطوعين لمعهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس، وعرض له ما يزيد على 8000 كتب بالإضافة إلى ما الذي قيمته 524160 دولار أمريكى من الميزانية الأولية، وميزانية المشروع لأعوام 2009 و2010 و2011، وميزانية مشروع إنشاء قاعة وسائط متعددة للغات، وميزانية لمعرض الكتب. في 14 حزيران/يونيو عام 2009، لقي خه قوه تشيانغ عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسى وسكرتير اللجنة المركزية لفحص الانضباط للحزب الشيوعى الصينى، المدير المصري لمعهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس د.علي الزيات لقاءا خاصا، وقدم معدات من "مركز الخبرة الثقافية الصينية" للمعهد نيابة عن الحكومة الصينية. بالإضافة إلى ذلك، بعثت جامعة هوابي للكهرباء في الصين وفود على مستوى مسؤوليي الجامعة لزيارة المعهد في أبريل 2008 وأبريل 2009 على التوالي، وقامت بمناقشة مستقبل تنمية المعهد خلال المؤتمرين المشتركين لمعاهد كونفوشيوس في افريقيا الذين عقدا في كينيا في أكبوبر 2009 وفي الكاميرون في أغسطس 2010، وذلك لتعزيز البناء المشترك لمعهد كونفوشيوس. خلال فترة مؤتمر كونفوشيوس في ديسمبر 2008 وديسمبر 2009، لقى مسؤولو جامعة هوابي للكهرباء كلا من مسؤولي جامعة قناة السويس ومدير معهد كونفوشيوس بالجامعة لبحث المزيد من التعاون في بناء المعهد. في حزيران 2009، بعثت جامعة هوابي للكهرباء وفد الفن من الجامعيين إلى مصر حيث قدم العروض الثقافية الصينية في خمسة أماكن في مصر. وعلاوة على ذلك، في يوليو 2010 ويوليو 2011، عقدت جامعة هوابي للكهرباء بنجاح مرتين من المسافرة إلى الصين من أجل خبرة اللغة الصينية والثقافة الصينية والتي زار فيها الطلاب والمعلمين من معهد كونفوشيوس في جامعة قناة السويس إلى بكين وباودينغ وتيانجين.
مع جهود كبيرة، قد أقام ومازال يقيم معهد كونفوشيوس في جامعة قناة السويس العديد من الأنشطة الثقافية لتعميم اللغة الصينية والثقافة الصينية، حيث شارك فيها الكثير من الطلاب الجامعيين والخريجين والمدرسين والمسؤولين من جامعة قناة السويس وجامعة عين شمس وجامعة الأزهر، إضافة إلى المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والتجّار والرياضيين.
لقد عقد معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس بالفعل سبع عشرة دورة تدربية على مستوى زيرو وأحد عشر دورة تدربية على مستوى مبتدئي وعشرة دورة تدربية على مستوى متوسط وأربع دورات تدربية على مستوى عال، بالإضافة إلى خمس عشرة دورة تدربية للطلاب من كلية السياحة وخمس دورات تدربية اللغة الصينية للمعلمين ودورة واحدة للغة الصينية التجارية وسبع دورات اللغة الصينية للمؤسسات ودورتي التدربية للموسيقى الصينية وثلاث دورات تدربية اللغة الصينية للمسؤولين الحكوميين ودورتي تدربية اللغة الصينية للأساتذة ودورة التدربية للغة الصينية التكنولوجية وست دورات التدربية للامتحانات HSK، وكذلك الدروس الخاصة بالمقاطع الصينية والدروس المتعلقة بالحضارة والثقافة والتاريخ الصينية. ويبلغ عدد الدارسين بالدورات ما يقرب من1460 طالبا، بما فيهم الطلبة الجامعيون والخريجون والأساتذة والمسؤؤلون من جامعة قناة السويس وجامعة عين شمس وجامعة الأزهر. إضافة إلى الإسماعيلية، قد امتد مكان إعطاء الدورات ليصل إلى مدينة السويس. ومنذ الثلاثين من ديسمبر عام 2009، فإن معهد كونفوشيوس في جامعة قناة السويس أصبح رسميا موقع مسؤول اختبار كفاءة اللغة الصينية (HSK) في مصر، وقد عقد أربعة امتحانات HSK في كل من اليوم السادس عشر من مايو عام 2010، وخامس ديسمبر عام 2010، والثاني والعشرين من مايو عام 2011، ورابع ديسمبر عام 2011 ، ويبلغ عدد من شارك فيها إلى 157 طلاب مصريين.
وبالإضافة إلى ما سبق فقد توسعت النشاطات الثقافية الصينية المختلفة بشكل إيجابى بمعهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس، فقد عقدت نشاطات ثقافية للاحتفال بعيد الربيع الصيني ثلاث مرات بالمعهد، وقد عقد لمرة واحدة نشاطات أغازى الفوانيس، وندوة ثقافية عن الأعياد التقليدية الصينية، وندوة عن التعليم العالي في الصين ومعرض التعليم الصيني وأحد عشر مرة من العروض الفنية الصينية وعرض تقريرى لدراسة اللغة الصينية ومناظرة باللغة الصينية ومسابقة الأغاني الصينية ومرتين من مسافرة الطلبة المصرين إلى الصين لتجربة اللغة والثقافة الصينية، ومسابقة "جسر اللغة الصينية" للطلاب المصرين. علاوة على ذلك، أضاف المعهد الدورة الأولى لمسابقة "نجوم المواهب" للطلاب المصريين. ويشارك ما يقرب من 4000 فرد فى هذه النشاطات.
ونتيجه لذلك، كرم معهد كونفيشيوس بجامعة قناة السويس كأجمل معهد كونفيشيوس فى العالم العربى بسبب شهرته في تعميم اللغة الصينية وإقامة النشاطات الثقافية. فقد جذب اهتمام العديد من وسائل الإعلام به مثل الصين اليوم (بالنسخة أو الطبعة العربية) وتليفزيون الإسماعيلية وتليفزيون قناة السويس وإذاعة الصين الدولية وغيرها.
وحالياً، عن طريق مشاركة المعلمين مصريين للمعلمين الصينيين يتم تطوير وتوسيع اللغة الصينية والانشطة الثقافية لمعهد كونفيشيوس بجامعة قناة السويس فى مصر.
وأصبح معهد كونفيشيوس جسر الترابط بين الشعبين الصينى والمصرى وأحد النوافذ الهامة التى تجعل الشعب المصرى يتعلم اللغة الصينية ويدرك كل ما بتعلق بالصين، ويلعب أيضاً دورا يزداد اهميته يوما بعد يوم فى التبادلات التعليمية والثقافية والعلمية والتجارية بين البلدين
العنوان: معهد كونفوشيوس في جامعة قناة السويس في الإسماعيلية في مصر
المدير المصري: د. علي الزيات
التلفون: 002-01222928453
الفاكس: 002-064-3211540
Email: ali_elzaayat@.com

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
قديم 05-07-2015, 06:25 PM   #5

اثاث الخير


رد: حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟


حد عنده معلومات عن معهد كونفوشيوس ؟

شكرا يا اشجان السعودية .........

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:16 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0