ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup شركة جنيد للعطور تشارك بـ"معرض الكويت السنوي للعطور" يوجد هنا شركة جنيد للعطور تشارك بـ"معرض الكويت السنوي للعطور" مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-17-2015, 08:57 AM   #1

Infinity-plus

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240775
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 13 

شركة جنيد للعطور تشارك بـ"معرض الكويت السنوي للعطور"


شركة جنيد للعطور تشارك بـ"معرض الكويت السنوي للعطور"

عرضت فيه أحدث منتجاتها العطرية
شركة جنيد للعطور تشارك بـ"معرض الكويت السنوي للعطور"
جرياً على عادتها السنوية شاركت شركة جنيد للعطور، الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور، بمعرض الكويت للعطور ومستحضرات التجميل 2015 والذي انطلق مؤخراً في منطقة أرض المعارض الدولية بمنطقة المشرف، حيث قامت الشركة بعرض أبرز عطورها ومنتجاتها ومنها العطر الرجالي "ترف" المصمم للرجل الشرقي ذو الصفات العربية الأصيلة ، وعطر "جيه ايسانس" الذي تم انتاجه خصيصاً للمرأة المعاصرة والمستقلة، وعطر "ساكورا” والذي تم انتاجه خصيصا للمرأة العاشقة للحب والجمال بمكوناته العطرية الفواحة، اضافة لعطري "بادية" الذي تم انتاجه بمكونات العود الأخاذة للرجل و"وشاح" المصمم خصيصاً للمرأة العاشقة لنفحات العود والبخور بالإضافة للكثير من العطور الأخرى والمباخر و اللوشنات والزيوت و التي تقوم شركة جنيد للعطور بتصنيعها.
وفي هذا الاطار صرح المدير التنفيذي للمبيعات السيد حمد فؤاد قائلاً:" تحرص شركة جنيد للعطور على المشاركة سنوياً في هذا المعرض الذي تتواجد فيه كبرى الشركات المتخصصة بمجال العطور ومستحضرات التجميل للعديد من البلدان حول العالم كما أكد على أن جناح جنيد شهد اقبالا متميزا كالعادة لما تمتلكه منتجات جنيد العطرية من سمعة وقاعدة شعبية عريضة لعملائها في دولة الكويت".
وأضاف:" لا يمكن اغفال مدى عشق وشغف الشعب الكويتي بعشقه للعطور والبحث عن كل ما هو مميز في عالم العطور ومستحضرات التجميل لذلك دائماً ما نكون من أبرز المشاركين سنوياً مما يتيح لنا فرصة رائعة لتعزيز التواصل مع كل عملائنا في دولة الكويت".
الجدير بالذكر أن معرض الكويت للعطور ومستحضرات التجميل، والذي سيقام على مدى عشرة أيام من تاريخ 24 شهر مارس الجاري لغاية 4 من شهر أبريل القادم، يهدف الى عرض وترويج منتجات ومستحضرات تجميل أنتجت من قبل شركات بارزة ومشهورة في الغرب بما فيها فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق مختلفة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون.

ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.


عرضت فيه أحدث منتجاتها العطرية شركة جنيد للعطور تشارك بـ"معرض

الكويت السنوي للعطور"جرياً على عادتها السنوية شاركت شركة جنيد للعطور،

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0