ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup جنيد للعطور تشيد بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين الريادي الفاعل يوجد هنا جنيد للعطور تشيد بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين الريادي الفاعل مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-18-2015, 02:26 PM   #1

Infinity-plus

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240775
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 13 

جنيد للعطور تشيد بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين الريادي الفاعل


جنيد للعطور تشيد بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين الريادي الفاعل

في يوبيلها الماسي
جنيد للعطور تشيد بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين الريادي الفاعل
تفخر شركة جنيد للعطور- الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- كونها من أوائل الشركات الوطنية في مملكة البحرين والتي ساهمت بشكل كبير وملحوظ من خلال تعزيز دورها في الدفع بعجلة التنمية في مملكة البحرين وتنمية الاقتصاد المحلي كشركة متخصصة في مجال تصنيع وبيع العطور وذلك عبر فروعها المنتشرة في المملكة وحرصها الدائم على المشاركة في المعارض العالمية.
ولا يمكن إغفال شراكة شركة جنيد للعطور في غرفة تجارة وصناعة البحرين والتي تعد واحدة من الغرف الرائدة في المنطقة منذ العام 1939، فالجد الأول يعد من ضمن الأعضاء الأوائل خلال تأسيس الغرفة التي تحتفل بعد أيام باليوبيل الماسي لها بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيسها. فلقد كانت الغرفة ولازالت محط اشادة وتقدير من شركة جنيد للعطور لما قدمته لها على مدى السنوات الماضية من خدمات واستشارات وعلى دورها الفاعل بالنهوض بأهداف التنمية الاقتصادية في المملكة.
وفي هذا الاطار صرح المدير التنفيذ للمبيعات في شركة جنيد للعطور-عضو في غرفة التجارة والصناعة-السيد حمد فؤاد قائلا "أود أن أهنئ بالنيابة عن كل إداريي وموظفي جنيد للعطور الغرفة بيوبيلها الماسي الذي يعكس خمسة وسبعين سنة من الدور الريادي والفاعل لتنمية اقتصاد المملكة".
وأضاف "لقد كانت شركة جنيد للعطور ولا زالت تشيد بإسهامات الغرفة وتعتز كون مؤسسها أحد أعضاءها الأوائل لدورها الكبير في تمثيل المصالح والقطاعات التجارية والصناعية والمهنية بالمملكة".
ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.

في يوبيلها الماسي جنيد للعطور تشيد بدور غرفة تجارة وصناعة


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 06-24-2015 الساعة 05:59 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 34 إلى 14)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0