ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #36

wijden


رد: الفستان الذي حير العالم..


الفستان الذي حير العالم..

https://www.anazahra.com/fashion/dres...%D9%8A-%D8%A7/

 
قديم   #37

wijden


رد: الفستان الذي حير العالم..


الفستان الذي حير العالم..

هل تحتاج البشرية هذه الأيام إلى مزيد من الأسباب للخلاف، حتى يجتاح عالم الانترنت سؤال عن لون الفستان، لتنقسم الآراء ويشتعل الجدل!

ماهو لون هذا الفستان؟ أزرق وأسود، أم أبيض وذهبي؟.. سؤال شغل الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك النجوم في الإجابة عنه، مثل كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست اللذان اختلفت إجابتهما، وتايلور سويفت، وجاستن بيبر.. وغيرهم.

الضجة التي أثارها هذا الفستان دفعت محطات الأخبار العالمية لتناقل الخبر واستضافة المحللين ليبينوا لماذا اختلفت الآراء ولدرجة أن كل فريق بات يهاجم الآخر مدافعاً عن وجهة نظره.

السبب العلمي لاختلاف لون الفستان بين شخص وآخر:
يوضح العلماء أن الضوء يدخل إلى العين من خلال العدسات، وتختلف طول موجات الضوء التي تقع على عدسة العين باختلاف الألوان نفسها، بعدها يضرب الضوء الشبكية في الجزء الخلفي من العين، فتثير أصباغ الألوان الوصلات العصبية الممتدة إلى القشرة الدماغية، التي تعالج هذه الإشارات وتحولها إلى صور وألوان.

ويفسر “بيفل كونواي” عالم الأعصاب الذي يدرس الألوان والرؤية في كلية وليسلي: “ما يحدث هنا هو النظام البصري الخاص بكل شخص يبحث في الشيء الماثل أمامه في محاولة لاستخلاص اللون الذي يتحيز له عقله، وهكذا يهمل بعض الناس الجانب الأزرق، وفي هذه الحالة فإنهم يرون الأبيض والذهبي أو يهملون الجانب الذهبي وفي هذه الحالة فإنهم يرون الأزرق والأسود، وتؤثر في ذلك عوامل عديدة منها اختلاف الإضاءة وخلفية الصورة”.

ومع اختلاف خلفية صورة الفستان ستختلف درجات اللون بين شخص وآخر، “فمعظم الناس ستشاهد اللون على أنه أزرق مع الخلفية البيضاء، ومع الخلفية السوداء قد يرى البعض الفستان على أنه أبيض”.

ارتفاع مبيعات الفستان إلى 40% في يوم واحد!
لون الفستان هو الأزرق والأسود ويحمل علامة رومان Roman ، وقد ارتفعت مبيعات الشركة نحو 40% خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وقد أعلنت الشركة المصنعة أنها ستطرح في الأسواق نسخة من #TheDress باللون الأبيض والذهبي، عسى أن يطيب ذلك خاطر الفريق الذي أصر على أن لون الفستان هو الأبيض والذهبي!

المزيد:
ستايل سمو الأميرة هيا بنت الحسين
مجموعة الملابس الجاهزة لربيع/ صيف 2015 من عفة effa
أسبوع ميلانو: فيندي لخريف/ شتاء 2015.. لمسة مرحة

0أضيفي تعليق

 
قديم   #38

asmaa88


رد: الفستان الذي حير العالم..


الفستان الذي حير العالم..

ازرق فاتح واسود

 
قديم   #39

طبعي وفي


رد: الفستان الذي حير العالم..


الفستان الذي حير العالم..

نورتو شكرا عالمرور

 
قديم   #40

نودى نينو


رد: الفستان الذي حير العالم..


الفستان الذي حير العالم..

ازرق واسود

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:27 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0