ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أبحاث جديدة مذهلة عن السمنة يوجد هنا أبحاث جديدة مذهلة عن السمنة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-22-2015, 01:23 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Exclamation أبحاث جديدة مذهلة عن السمنة


أبحاث جديدة مذهلة عن السمنة

السمنة هي السبب الرئيسي وراء ملايين حالات السرطان الجديدة في جميع أنحاء العالم. تقرير جديد صادر عن وكالة أبحاث السرطان في منظمة الصحة العالمية يلقي الضوء على هذا الواقع المخيف:

إن حوالي 3.6٪ من جميع حالات السرطان في جميع أنحاء العالم وثلثي حالات السرطان المرتبطة زيادة الوزن يمكن أن تكون موجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا، على حسب قول منظمة الصحة العالمية.

التقرير، الذي نشر في دورية لانسيت الطبية للأورام، جمع المعلومات من 184 بلدا. وذكرت شبكة سي بي اس نيوز أنه: " في ما يتعلق بالنساء، فإنه بعد انقطاع الطمث، شكلت السمنة العامل الرئيسي للإصابة بسرطان الثدي وبطانة الرحم وسرطان القولون بمعدل يقارب ثلاثة أرباع الحالات، في حين شكلت السمنة عاملاً أساسياً للإصابة بسرطان القولون والكلى بمعدل يفوق الثلثي حالات السرطان عند الرجال".

وأضاف الوكالة الدولية لمنظمة الصحة العالمية لبحوث السرطان (iarc) أن ارتفاع مؤشر كتلة الجسم (bmi) - وزن الشخص بالكيلوغرام مقسوما على مربع الطول بالأمتار- أصبح الآن دليلاً رئيسياً إلى مخاطر الاصابة بالسرطان.

يفترض العلماء أن السمنة وزيادة الوزن عامل يضغط على الزناد الذي يسبب السرطان عن طريق التأثير المباشر في الأنسولين والجلوكوز ومستويات الهرمونات، وزيادة الالتهابات المزمنة في الجسم.
رغم الجهد عالمي لمعالجة ارتفاع معدلات السمنة فقد تضاعف الانتشار العالمي للسمنة عند البالغين منذ عام 1980. وإذا استمر في هذا الاتجاه، فإنه بالتأكيد سيزيد من معدلات الإصابة بالسرطان، وخاصة في أمريكا الجنوبية وشمال أفريقيا، حيث شهدنا أكبر زيادة في معدل السمنة في الـ 30 عاما الأخيرة".

 
قديم 05-30-2015, 09:21 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: أبحاث جديدة مذهلة عن السمنة


أبحاث جديدة مذهلة عن السمنة

اول مرة اعرف هالمعلومات
مشكورة حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0