ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية! يوجد هنا لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية! متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 05-31-2015, 05:09 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!


لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!

زاد الإقبال على إختيار الولادة القيصرية في الآونة الأخيرة ولأسباب عديدة سبق ذكرها سابقا، وعلى الرغم من فوز الولادة القيصرية بقبول كبير من قبل الحوامل إلا أن هناك مخاوف من أخطار جسيمة قد تلحق بالأم أثناء الولادة القيصرية، لذلك على كل حامل تدبر هذه المخاوف والمحاذير الطبية وعدم الركض وراء ميول ورغبات دون الوعي بالعواقب المترتبة على إختياراتهن.

وفي هذا الصدد أوضحت دارسة اتحادية أميركية شاملة قام بها باحثون، أن هناك خطر جسيم قد يلحق الأذى بالأم التي تلد بإجراء عملية قيصرية، لتعرضها لخطر إستئصال الرحم، ومشاكل النزيف، وخطر آخر أثناء نقل الدم، وحدوث تمزقات بالرحم.

وقد تم التوصل لهذه النتائج الصادمة لكثير من النساء، من خلال فحص بيانات شهادات الميلاد، حيث تبين أن الأمهات الأميركيات اللواتي خضعن للولادة القيصرية لأول مرة كن أكثر عرضة بمعدل 3 مرات لنقل الدم، عن اللواتي خضعن للولادات الطبيعية كما كن أكثر عرضة بمعدل 8 مرات للإصابة بتمزق في الرحم.

وبحسب ما نشرته "رويترز" فقد أفادت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، يوم الأربعاء الماضي، بخطر الولادة القيصرية على الأم، وخاصة بعد مراجعة بيانات خاصة لـ3.5 مليون حالة ولادة في 41 ولاية والعاصمة واشنطن خلال 2013.

كما أوضحت أخصائية التحليل الإحصائي بالمراكز الأميركية والمشرفة على هذه الدراسة سالي كيرتن، أن التقرير سلط الضوء على المعدلات العالية نسبيا للولادات القيصرية في الولايات المتحدة التي تمثل ثلث حالات ولادة أطفال أحياء، مشيرة إلى قصور إجراء هذه العملية عند ضرورة طبية ولإنقاذ حياة الأم والجنين فقط، مع بقاء بعض المخاطر التي تسيطر على الحالة، ولذلك فإن الطبيب خير من يقرر الأفضل للأم والجنين معا.

 
قديم 06-07-2015, 11:32 AM   #2

ازياء ام حمزة الاسد


رد: لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!


لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!


 
قديم 06-07-2015, 04:37 PM   #3

اشجان السعوديه


رد: لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!


لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!


 
قديم 06-15-2015, 05:07 PM   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!


لهذه الأسباب لا تختاري الولادة القيصرية!

الله يعطيكي الف عاآفيهه حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0