ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية سوني ستصدر نسخة محدثة من بلايستيشن 4 قبل عيد الفطر يوجد هنا سوني ستصدر نسخة محدثة من بلايستيشن 4 قبل عيد الفطر يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 
رصيد النقاط : 40

قلب جديد سوني ستصدر نسخة محدثة من بلايستيشن 4 قبل عيد الفطر


سوني ستصدر نسخة محدثة من بلايستيشن 4 قبل عيد الفطر

 أعلنت شركة سوني أنها ستطرح نسخة محدثة من منصة


أعلنت شركة سوني أنها ستطرح نسخة محدثة من منصة الألعاب الشهيرة بلايستيشن 4 للشرق الأوسط في 15 من يوليو قبل يومين من عيد الفطر السعيد .

النسخة المحسنة تحمل اسم بلايستيشن 4 أولتيميت بلاير PS4 Ultimate Player Edition، وستكون متوفرة في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعمان والبحرين ولبنان وشمال افريقيا وكينيا ونيجيريا .

النسخة الحالية من منصة الألعاب بلايستيشن 4 تمتلك قرص صلب ذو سعة 500 جيجابايت، أما النسخة المحسنة فستضم قرص صلب بسعة تخزينية 1000 جيجابايت لتمنح اللاعبين القدرة على الاستمتاع بأكبر عدد ممكن من الالعاب على بلايستيشن 4، وخاصة مع زيادة المساحات التخزينية التي تحتاجها الالعاب الحديثة .

تمكنت سوني من بيع 23.2 مليون وحدة من بلاي ستيشن 4 منذ اطلاقه في نوفمبر 2013 وحتى يومنا هذا، ومن المتوقع أن تزداد المبيعات مع قرب صدور عدد من الالعاب الشهيرة مثل ميتال جير سوليد 5 ذا فانتوم بين، أساسن كريد سنديكيت وفول أوت 4 .
الألعاب الشهيرة بلايستيشن 4 للشرق الأوسط في 15 من يوليو

قبل يومين من عيد الفطر السعيد . النسخة المحسنة تحمل

اسم بلايستيشن 4 أولتيميت بلاير PS4 Ultimate Player Edition، وستكون

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0