ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة اطفال الانابيب يوجد هنا اطفال الانابيب متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 07-25-2015, 09:55 PM   #11

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: اطفال الانابيب


اطفال الانابيب

الله يعطيكي ألف عآفيهه حبيبتي

 
قديم 07-26-2015, 12:29 AM   #12

maes


رد: اطفال الانابيب


اطفال الانابيب

يتبع
5- خلل في الكروموسومات :

الدراسات اظهرت ان ظهور الخلل الكروموسومي حتى في الاجنة الجيدة ظاهريا هي 50 %
6-نقل الاجنة في حالة الكيسة الاريمية (blastocyst):

وهذا يعني نقل الاجنة في اليوم الخامس بدل من اليوم الثاني او الثالث من السحب .ولكن العيب الرئيسي لنقل الاجنة في هذه المرحلة. هو ان معدل نمو الجنين لمرحلة الكيسة الاريمية لا يزال محدود (30%) .لذلك هذه الطريقة هي ليست الافضل لجميع الحالات خصوصا الذين لديهم عدد قليل من الاجنة .
7 جهاز المناعه ana , apl , nk cell ,antithyriod antibodies:

في بعض الحالات جهاز المناعة قد يسبب الاذى للشخص بعدة طرق. وقد يودي الى عقم والى اجهاضات متكررة , ولكن النتائج غير الطبيعية في التحاليل المختصة بجهاز المناعة قد تكون موجودة ايضا في النساء الطبيعيات القادرات على الانجاب .وبالرغم من عدم وجود اثبات ان العلاج المناعي سيودي حمل ناجح ولكن لازلنا نستخدمه .
8- عوامل تخثر الدم :

هي العوامل التي تودي الى زيادة في تخثر الدم. وبالرغم من انعدام المعلومات التي تدعم دور عوامل التخثر في فشل غرز الاجنة , لا تزال هناك انتشار في استخدام مضادات التجلط كما heparin و ال aspirin في السيدات اللاتي يعانين من فشل متكرر في عملية اطفال الانابيب مع نتائج مختلفة .
9-حقن الحيوانات المنويه المختارة شكليا داخل السيتوبلازم(imsi):

هذه التقنية تتم عن طريق تكبير الحيوانات المنويه بواسطة ميكروسكوب يحتوي على قوة تكبير هائلة ليتم اختيار الحيوانات المنويه الاحسن. بالنسبة لنوعية المظهر ليتم حقنها داخل البويضات عن طريق تكبير الحيوانات المنويه حتى 8000مرة اكبر من حجمها الطبيعي ليتم فرز الحيوانات المنويه الغير طبيعية التي يكون شكلها الطبيعي اذا تم تكبيرها 400 مرة اكثر من حجمها الطبيعي .

 
قديم 07-26-2015, 12:32 AM   #13

maes


رد: اطفال الانابيب


اطفال الانابيب

10عمليات ثقب جدار الأجنةAssisted Hatching:-

عدم علوق الأجنة بعد إرجاعها هو من أكثر العوائق التي تواجهنا في برامج أطفال الأنابيب . وهي ما يعانيه فئة من الأزواج الذين يتعدد تكرار المحاولات لديهم .وفي كل محاولة يتم إرجاع أجنة ذات فئات ونوعيات جيدة .إلا أن نتيجة الحمل تكون سالبة .وذلك بسبب عدم انغراس الأجنة في بطانة الرحم لأسباب غير مخصصة سريريا . لهؤلاء توصل العلم والتقنيات الحديثة إلى طريقة جديدة لزيادة فرص علوق الأجنة في بطانة الرحم هي ثقب جدار الجنين Assisted Hatching .
إن لجدار البويضة في أنثى الإنسان دور حيوي وهام قد يكون مؤقتا أو دائما حيث تعمل كحاجز ميكانيكي يمنع تفكك البويضة أو الجنين بتأثير خلايا المناعة المهاجمة أو الامتصاص الفسيولوجي أو بتأثير المواد الحيوية السامة . وحديثا ألقت التقنيات الحديثة في الإخصاب خارج الجسم ضوءا ساطعا على وظائف جدار البويضة .
وقد توصلت الأبحاث في بداية التسعينات إلى أن إجراء ثقب في جدار الجنين المكون بطريقة الإخصاب خارج الجسم قبل إرجاعه وهو في مراحل انقسامه الأولى قد رفع من فرص علوق الأجنة وأن احتمالية تلف هذا الجنين وفقده لخواصه إذا أجري له ثقب في جداره ضعيفة جدا .

11-جميع مراكز اطفال الانابيب لديهم حالات عديدة نجحت لديهم عملية اطفال الانابيب بعد محاولات عديدة بالرغم من عدم تغيير نظام العلاج , لذلك في بعض الاحيان كل ما يلزم لنجاح العملية هو الحظ والصبر و المثابرة.
و الشكر لجهد الاطباء و الخبراء في biotexcom.على هذه المعلومات القيمة.
و ارجو من الله بان يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة

 
قديم 07-26-2015, 12:33 AM   #14

maes


رد: اطفال الانابيب


اطفال الانابيب

وهناك العديد من النصائح و التعليمات .التي يقدمها فريق اطباء مشفى biotexcom.والتي من دورها زيادة فرص نجاح عملية اطفال الانابيب:

* هناك تأثيرات بيئية وعادات يومية تؤثر على قدرة الزوجين على الإنجاب .ومع تطور الحياة وجدت بعض المؤثرات مثل المصانع التي يلوث غبارها الجو. التدخين. الإفراط الشديد في التمارين الرياضية .( الذي يؤثر على إفراز الهرمونات للجنسين ) .كل ذلك اثبت أن له تأثير على الإخصاب وحدوث الحمل .ولذلك سندرج لكم هذه النصائح التي تساعدكم في حدوث الحمل. ولها أهمية بنفس أهمية العلاج وفي بعض الأحيان أكثر .و قسم اطباء biotexcom هذه النصائح الى ثلاثة اقسام:

 
قديم 07-26-2015, 12:35 AM   #15

maes


رد: اطفال الانابيب


اطفال الانابيب

نصائح للرجل لزيادة فرص حدوث الحمل

1- حرارة الخصيتين يجب ان تكون درجتين مئويتين أقل من حرارة الجسم العادية لان التعرض للحرارة يؤثر سلبيا على إنتاج الحيوانات المنويه فلذلك يجب التفرقة بين الحرارة الموجهة للخصية وحرارة الجو حيث أن حرارة الجو لا تؤثر . ولذلك ننصحك بتعريض الخصيتين للماء البارد مرتين إلى ثلاثة مرات يوميا ولمدة دقيقتين من كل مرة في وقت الاسترخاء أو قبل النوم وذلك بالجلوس بالماء البارد أو ضع كيس يحتوي على ماء بارد على الخصيتين وكذلك ننصحك بالابتعاد عن تعريض جسمك كليا وبشكل عام لمصادر الحرارة العالية كأخذ حمام ساخن وتعريض الخصيتين بشكل خاص كالجلوس في ماء ساخن مثلا كما يجب الاعتناء بنوعية الملابس الداخلية التي ترتديها فيجب أن تكون من المادة القطنية وليست من النايلون أو الصوف ، كما يجب أن تكون فضفاضة وليست ضيقة لأنها تضغط على الخصية فتؤثر على إنتاج الحيوانات المنويه.
2- اذا كنت من الذين يدخنون بكثرة ويتناولون المشروبات الكحولية بكميات كبيرة فإننا ننصحك بالابتعاد عنها أو التخفيف منها بقدر المستطاع لأن ذلك يؤثر سلبيا على الخصيتين وبطريقة مباشرة يؤثر على إنتاج الحيوانات والتسبب في قلة حركة الحيوانات المنويه . وكما يؤثر بطريقة غير مباشرة ( من خلال تأثيره على هرمونات الذكورة ) على قدرة الرجل الجنسية وبالتالي يؤدي إلى العجز الجنسي كما انها تقلل من نسبة البويضات التي تم تلقيحها.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0