ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اكتشفي فوائد التدليك على جمالك يوجد هنا اكتشفي فوائد التدليك على جمالك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-26-2015, 04:08 AM   #1

sbba

:: عضوة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244364
تاريخ التسجيـل: Jul 2015
مجموع المشاركات:

وردة متحركة اكتشفي فوائد التدليك على جمالك


اكتشفي فوائد التدليك على جمالك

اكتشفي فوائد التدليك على جمالك

لا أحدَ منا لا يعشق التدليك، والخضوع لجلسات المساج ولو بوتيرة يوميّة. نظراً للراحة الكبيرة الذي يوفّرها هذا النشاط للصحة والجمال، ولا نشك مطلقاً أنّك تسعين دوماً للاستفادة من منافع جلسات التدليك، حيث تشتهر الشعوب الاسيويه بالنشاط والحيويه وبطله رائعه للبشره في كل اجزاء الجسم، وذلك نسبة للإهتمام الكبير بجلسات التدليك والمساج بمختلف انواعه.
أبرز فوائد المساج:

- الراحة: تعد الراحة والاسترخاء أول أهداف التدليك، فتشعرين أنّ عضلات جسمك التي كانت تئن ألماً قبل ساعة، نسيت الأمر برمتّه من بعدها. وكأنّك حصلت على جرعة من النشاط من جديد.

- تقوية المناعة: حتّى مشاكل بشرتك تتأثر بجهازك المناعي، ومع التدليك تعملين على تقوية هذا الجهاز، وليس هذا فحسب فجلسات التدليك قد تكون علاجاً لمرضك أيّاً كان نوعه.

- تحسين المزاج: حالتك النفسيّة التي تنعكس على شكلك الخارجي حيث تجد في جلسات التدليك متنفساً لها، وسبيلاً لتحسينها وجعلها في أفضل حالاتها، لذا اعرفي أنّ مزاجك لن يكون هو نفسه قبل الجلسة وبعدها.

- تنظيف الجلد: إضافة إلى هدف منح العضلات الراحة، يمكن للتدليك أن يكون طريقة لتنظيف جلد بشرتك، بواسطة تنشيط الدوره الدمويه وزيادة توارد الدم إلى الجلد، وبالزيوتت والكريمات المستعملة خلال هذه العملية، التي تعمل بفضل خطواتها على تسريب منافعها إلى مسام البشرة.

- التشجيع على النوم: حتماً تدركين علاقة جمال بشرتك بالحصول على قسط وافر من النوم، ولكنّك قد لا تدركين أن جلسات التدليك هي محفزّ كبير للنوم.

 
قديم 07-29-2015, 12:01 AM   #2

~دقات قلب~


رد: اكتشفي فوائد التدليك على جمالك


اكتشفي فوائد التدليك على جمالك

الله يعطيك العافية يسلمو حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0