ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية نصائح المعالجة النفسية للسيطرة على الغضب يوجد هنا نصائح المعالجة النفسية للسيطرة على الغضب قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

نصائح المعالجة النفسية للسيطرة على الغضب


نصائح المعالجة النفسية للسيطرة على الغضب

دما نتكلمّ عن إدارة الغضب فهذا لا يعني أن نمنع أنفسنا عن الشعور بالغضب والتعبير عنه. فالغضب هو شعور انساني طبيعي وصحيّ ولكن الكلمة المفتاح هنا هي "طبيعي". عندما تشعرين بالغضب من دون أن تتجاوزي الإطار الطبيعي، فهذا يعتبر شعوراً صحيّاً بامتياز ولكن عندما يصبح الغضب عائقًا في حياتك اليومية، عندئذ يجب أن تبحثي عن سبل لإدارة هذا الغضب. إنّ الغضب هو شعور فطريّ يسمح لنا بالدفاع عن أنفسنا عندما نشعر بالخطر، لذلك يعتبر حاجة ماسّة للبقاء والاستمرارية.

. وتختلف طرق التعبير عن الغضب بين الأفراد كما تختلف قدرة كلّ فرد على التسامح والغفران. وهنا بعض النصائح المفيدة التي ستساعدك على إدارة غضبك.
عبّري عن غضبك: إنّها طريقة حازمة وليست عدائية. من خلال اتباع هذه الطريقة، ستسمحين للآخر بمعرفة حقيقة مشاعرك من دون أن تؤذيه أو تلحق الضرر بعلاقتكما. لا تقمعي غضبك: لا تكبتي مشاعر الغضب في داخلك ولا تسمحي بتراكمها ومن ثمّ تفجيرها دفعة واحدة بطريقة هدّامة ومدمرة. فكرّي قبل أن تُقدمي على أيّ تصرّف أو كلام: خذي وقتك وفكرّي بما ستقولينه وستفعلينه حتّى لا تندمي عليه فيما بعد قومي بالتمارين: حاولي أن تتخلّصي من الطاقة السلبية ومن التوترّ المتراكم في داخلك من خلال التمارين الرياضية.

لا تتسرّعي بالتصرف أو اتخاذ القرارات عندما تكوني غاضبة: ابتعدي قليلاً وعندما تهدأ أعصابك عودي مجدّدًا وعبّري عمّا تريدين أن تقوليه. لا تأخذي الأمور على محمل شخصيّ: ضعي نفسك مكان الشخص الآخر وحاولي أن تفهمي تصرّفه وإن فهمت تصرّفه فلن تشعري أنّك مهاجمة وبالتالي لن تشعري بالغضب. لا تٌبقي الضغينة داخلك: تخلّي عن الأمر، عبّري عن مشاعرك، اغفري وانسي. استخدام الفكاهه للتخلص من التوتر: الضحك هو أفضل دواء في حال لاحظت أنّك عاجزة عن السيطرة على غضبك وأنّ مشاعرك ناتجة عن سبب فسيولوجي أو نفسي عندئذ عليك أن تطلبي مساعدة أخصائي.

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: نصائح المعالجة النفسية للسيطرة على الغضب


نصائح المعالجة النفسية للسيطرة على الغضب

الله يعطيكي ألف عآفيهه ي قلبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0