ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تكون المراة جذابة يوجد هنا كيف تكون المراة جذابة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 08-17-2015, 06:44 PM   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,380 
رصيد النقاط : 9

كيف تكون المراة جذابة


كيف تكون المراة جذابة

 الجاذبية هي السحر الذي تلفت المرأة من خلاله الأشخاص

الجاذبية هي السحر الذي تلفت المرأة من خلاله الأشخاص الآخرين ، الجاذبية هي ما يميز المرأة عن غيرها من السيدات ، هي سر يكمن في المرأة ، احتارت النساء في معرفة سر الجاذبية ، ولكن الجاذبية هي أن تكوني أنثى ، الجاذبية تكون بعدم التصنّع وعدم الإبتذال ، بل تكون ببساطتك وبرقي تعاملك ، تكون بتحليك بكل الأخلاق الجميلة بالإضافة إلى إهتمامك بنفسك بالدرجة الأولى ، الجاذبية تكمن في سر بسيط وهو باختصار أن تحبّي نفسك وتكوني مقبولة لدى نفسك في البداية حتى تكوني مقبولة عند الآخرين .

ولكن سحر وجمال المرأة يكون من خلال أن تتحلّى المرأة بعدة خواص تمكنها من امتلاك سر الجاذبية وسر الجمال ومن الممكن أن تصبح المرأة بغاية الجاذبية إذا التزمت بالطرق التالية :
  1. تحدثي بصوت رقيق وناعم ومنخفض:كثير من السيدات يتحدثن بصوت ناعم ورقيق ويقمن بمجاراة الرجال بالصوت العالي وهذا من الأمور الخاطئة التيعلى النساء الإبتعادعنها نهائيا حيث على النساء أن يقمن بالتحدث بهدوء ورزانة وبصوتمنخفض وناعم ، بحيث يعكس صوت المرأة أنوثتها ورقيها مستواهاالثقافي والإجتماعي .
  2. عليك بالإهتمام بنفسك:الإهتمام بجمالك من الأولويات بالنسبة لك، فأنت كأنثى خلقت كي تكون جميلة ، والعناية بالشعر والبشرة والجمال من أهم الأمورالتي عليك أن تقومي بتخصيص الوقت الكافي من يومك لها ، فعليك مراعاة أن يكون شعرك مصففاً بشكل مرتب وأن تكون بشرتك نظيفة ورطبة وأن تهتمي بملابسك ، فعليك أن تختاري الملابس المناسبة لعمرك، حيث عليك الإختيار بذكاء من الأشياء التي عليك ارتدائها ، فليس عليك أن تختاري من خطوط الموضة أحدث الصرعات ، بل اختاري ما يناسبك ، واختاري مايناسب ثقافتك وهويتك كإمرأة متحضرة وعصرية ومثقّفة.
  3. عليك أن تحافظي على نظافتك الشخصية:من أسرار الجاذبية التحلّي باستخدام نوع مميز من العطر ، بحيث يميزك عطرك ويسبقك أينما ذهبت ، فعليك أن تستخدمي نوع العطر المناسب لشخصيتك والذي يكون بعد أن تكوني قد استخدمت أولاً الطريقة التقليدية في التعطّر وهي الماء والصّابون ، فالنظافة تأتي أولاً ومن ثم الرائحة العطرة .

يمكنك الإستفادة من الطرق السابقة لتكون امرأة جذابة ولكن الأهم أن تكون شخصية مرحة ومبتسمة دائماً وتبعثين التفاؤل في كل من حولك ، فيكون لك كاريزما وجاذبية تميّزك أنت وحدك

 
قديم 08-29-2015, 10:34 AM   #2

جزائرية و افتخر18


رد: كيف تكون المراة جذابة


كيف تكون المراة جذابة

مشكوررررررره حبيبتي

 
قديم 09-08-2015, 02:17 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف تكون المراة جذابة


كيف تكون المراة جذابة

الله يعطيكي ألف عآفيهه

 
قديم 10-25-2015, 01:04 AM   #4

اميرة الغرور


رد: كيف تكون المراة جذابة


كيف تكون المراة جذابة

شكرا اختي موفقة

 
قديم 10-28-2015, 02:48 PM   #5

اميمة حلوة


رد: كيف تكون المراة جذابة


كيف تكون المراة جذابة

كتير حلو كلام يسلمو حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:13 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0