ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر تطويل شعرك طبيعيًا يوجد هنا تطويل شعرك طبيعيًا العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 08-20-2015, 02:18 AM   #1

May in the Summer

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244653
تاريخ التسجيـل: Aug 2015
مجموع المشاركات:

Post تطويل شعرك طبيعيًا


تطويل شعرك طبيعيًا

تطويل شعرك طبيعيًا


تكسّر الشعر و تساقطه من المشاكل التي تدلّ على وجود خللٍ ما أو نقص معيّن. و على الرغم من أنّ الشعر القصير هو الصيحة الرائجة اليوم في هذا الموسم خاصةً بين النجمات، سواء العربيات أو الغربيات، قد تفضلّين أن تتباهي بخصلكِ الطويلة. المنتجات عديدة و الخلطات متنوّعة و لكن إذا كنتِ تريدين أن تعتني بشعركِ فعلاً، فإليكِ هذه العادات التي عليكِ أن تدرجيها في برنامج العناية بشعركِ لتطويله.

تقليم شعرك كل شهر: الطريقة المثالية لضمان نموّ شعركِ بسرعة هي تقليم شعرك كل 4 الى 8 أسابيع. في الوقت الذي ينمو فيه شعرك من الجذور، تصبح أطرافه متقصّفة و تالفة. قصّ أو تقليم شعرك يضمن لكِ أن شعرك يتنفس الأوكسيجين و يصبح صحّياً أكثر و ينمو طويلاً.

التدليك بالزيت الساخن: تدليك شعركِ بالزيت الساخن، إذا قمتِ به كل أسبوع، يصنع العجائب لشعرك. لا يضمن فقط أن شعرك ينمو بشكل أسرع، و لكنه أيضاً يمنحكِ شعراً صحّياً و يقلل من تساقط الشعر. الزيوت مثل زيت الجوجوبا و زيت الزيتون و زيت جوز الهند و زيت اللافندر تزيد التألق و الحجم إلى شعرك.

الفيتامينات و البروتينات لشعرك: تدليك بسيط بواسطة الفيتامين e أو تطبيق صفار البيض على شعرك سيضيف الحجم و يكثّف شعركِ. هذه الطرق معروفة أيضاً في علاج الشعر التالف و جعله أقوى من الجذور.

مشّطي شعرك كثيراً قبل النوم: تأكدي من أن تمرّري الفرشاة داخل شعركِ على الأقل 50 مرة قبل ان تدخلي الى النوم. تمشيط الشعر يجعل جذوره أقوى و يقلل أيضاً من تساقطه.

الحماية: بدأت درجات الحرارة بالارتفاع. أشعّة الشمس إضافةً الى مياه المسابح أو حتى مياه البحر لها آثار سلبية على شعركِ و تقصّفه خاصةً عند الجذور. حلول كثيرة نقدمها إليكِ. إذا كنتِ تنوين قضاء ساعاتٍ طويلة تحت أشعّة الشمس مباشرةً، احرصي على حماية شعركِ إمّا بواسطة وشاحٍ صيفيّ حريريّ ناعم أو قبعة تنسّقينها مع أسلوب أزيائكِ. أمّا إذا كنتِ تقضين اليوم الى جانب الشاطئ أو في المسابح، فتأكدّي من الحصول على كريم مغذٍّ للشعر تطبّقينه قبل النزول الى الماء أو حتى رذاذ خاصّ تطبّقينه كلّ 3 ساعات.


منقول


التعديل الأخير تم بواسطة "فوفو والورد يغارمني" ; 12-09-2015 الساعة 07:01 PM. سبب آخر: ممنوع وضع روابط المواقع و المنتديات
 
قديم 08-21-2015, 08:07 AM   #2

اردنية وخطوتي هاشمية


رد: تطويل شعرك طبيعيًا


تطويل شعرك طبيعيًا

بوركت جهودك

 
قديم 08-24-2015, 11:05 PM   #3

~دقات قلب~


رد: تطويل شعرك طبيعيًا


تطويل شعرك طبيعيًا

الله يعطيك العافية يسلمو كتير

 
قديم 08-25-2015, 12:06 AM   #4

لولو حلوه


رد: تطويل شعرك طبيعيًا


تطويل شعرك طبيعيًا

يعطيكي العافيه
اتمنى ان تطعي موضوع غير منقول

 
قديم 10-25-2015, 05:29 PM   #5

نودى نينو


رد: تطويل شعرك طبيعيًا


تطويل شعرك طبيعيًا

مشكوره حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0