ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر يوجد هنا أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 10-20-2015, 03:54 AM   #1

wassafaty

:: عضوة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 245232
تاريخ التسجيـل: Oct 2015
مجموع المشاركات:

Post أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر


أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر

أفضل وسرع خلطات لتطويل وتكثيف الشعر


الحلبة ؛
الحلبة هي عنصر فعال لزيادة طول وكثافة الشعر. ضعي بذور الحلبة ليلة كاملة في الماء، من ثم قومي بطحنها في اليوم التالي لتصبح على شكل عجينة. أضيفي إليها ملعقتين من الحليب العادي أو حليب جوز الهند، وضعي الخليط كقناع على شعرك لمدة 45 دقيقة على الأقل، ومن ثم اغسليه. هذا القناع يعزز نمو وسماكة شعرك ويجعله ناعم كالحرير.

حليب جوز الهند ؛
إذا كنتي تريدين فروع شعر صحية وخالية من الأضرار، قومي بتدليك حليب جوز الهند على فروة رأسك واتركيه على شعرك ليلة كاملة، واغسليه بالماء البارد في اليوم التالي.

الشاي الأخضر ؛
الشاي الأخضر هو مصدر طبيعي للمواد المضادة للتأكسد والتي تساعد في علاج تساقط الشعر. ضعي الشاي الأخضر الدافئ في جميع أنحاء فروة رأسك، من ثم اشطفيه بالماء البارد في صباح اليوم التالي.

عنب الثعلب الهندي (أملا) ؛
أملا هي قوة محركة للفيتامين c ومضادات الأكسدة، عنب الثعلب الهندي يعزز كثافة وطول الشعر. يمكنك استخدامه على شكل مسحوق أو عصير. أخلطي أي من الاثنين مع عصير الليمون، وضعي المزيج على فروة رأسك، واشطفيه بالماء الدافئ بعد ساعة.

بذور الكمون ؛
ضعي القليل من الكمون في زيت الزيتون طول الليل، وفي صباح اليوم التالي قومي بتدليك فروة رأسك جيدا مع المزيج، واتركيه لمدة 15 دقيقة من ثم اغسليه.

زهرة الكركديه ؛
زهرة الكركديه تعتبر زهرة العناية بالشعر فهي تساعد في علاج قشرة الرأس، وكذلك تكثيف وتطويل الشعر. قومي بعمل عجينة من زهرة الكركديه مع زيت جوز الهند أو زيت السمسم، وضعيها على فروع شعرك وأتركيها لبعض الوقت، من ثم اشطفيها جيداً.

الثوم ؛
زيت الثوم هو معروف على نطاق واسع في علاج تقصف وتسريع نمو الشعر. قومي بغلي بضع من فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند، ودلكي المزيج جيدا على جذور شعرك ليساهم في تعزيز الدورة الدموية لفروة رأسك مما سيساعد في تطويل وتكثيف شعرك.


منقول

 
قديم 10-20-2015, 11:13 AM   #2

*ام جوجو*


رد: أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر


أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر

يعطيك العافيه حبيبتى

 
قديم 10-20-2015, 07:03 PM   #3

نودى نينو


رد: أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر


أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر

موضوع مفيد
مشكوره

 
قديم 10-21-2015, 01:57 PM   #4

حسناء الطالبة


رد: أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر


أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر

مشكورة بارك الله فيك

 
قديم 10-23-2015, 01:41 AM   #5

"فوفو والورد يغارمني"


رد: أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر


أفضل خلطات لتطويل وتكثيف الشعر

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0