ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر خواطر حزييينه=..( يوجد هنا خواطر حزييينه=..( القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم 09-05-2015, 12:49 AM   #1

طبعي وفي

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241638
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات: 8,922 
رصيد النقاط : 92

خواطر حزييينه=..(


خواطر حزييينه=..(

وصلَ الكِتابُ كتابك فأخذتهُ ولَصقتهُ من الحرقةِ بِفؤادي فكأنكمْ عندي نهاري كلهُ وإذا رقدتُ يكونُ تحتَ وسادي.
لو كنت زهرة في بستاني لسقيتك بماء الندي وهو على الهواء فيا أحلى زهرة رأتها عيناي ويا نسمت عبير شممتها أنفتاي.. رأيت عيونك فأنا أمام صخر عظيم امام سحر الجنون وبرق العيون سهام حبك تضربني على مستوى قلبي وكم تمنيت أن أكون أول المصابين لو عبرت للجبل عما في قلبي لذاب الجبل وما على ظهره أحبك وأعشقك وأهواك وأرعاك ولا أريد أن أنساك.
على ضفاف المحبة نثرت كلماتي، كلمات تخرج من القلب لتشكل عبارات؛ عبارات صادقة تعبر عن محبة بين الصديقات، كلمات عبارة عن عثرات نتعثر بها ونقف عند كل حرف نتأمله، ربما ننسج منها طريقاً بوصلنا إلى محبة لا يمكن أن ينساها القلب.. أو ترسم أمامنا درباً مليئاً بالأفراح، بالحب والحنان.. على ضفاف المحبة نقشت ذكريات جميلة، ذكراي عندما تخاصت عندما فرحت.. عندما بكيت.. ذكراي مع صديقات ذهبن مع غدر الزمان.. أيمان ماتت وتركتني بلا أمان.. إيمان رحلت دون أن تترك حتى رسالة استئذان، رحلت في ليلة بلا قمر، في ليلة موحشة ينبشها السباع! في بوم شنائي بارد، لا زلت أذكر قرص برده لقلبي، يومها يا إيمان تذكرت كلماتك " رح نروح على نفس الجامعة"، إيمان حققت حلمي وحدي.. لو تعلمين ما حال أمك الآن صديقتي، كلما رأتني قطعت قلبي بعبارتها "راحت ايمان وخلتلك لحالك" تركتني يا إيمان تائهة، لم أعد أثق بأحد، لكن وعد يصلك بقبرك أني لعهد صداقتنا صائنة! نعم أحبك أحبك أحبك! مرت بي الأيام، عرفتني على صديقة هنا، هنا في أزياء، صديقة كانت أخت، أختي رواء الندى! أين أنت مني رواء! وعتدني إلّا تتركيني، لا زال الغدر يلاحقني! يسرق مني كل صديقة أحبها! آه من زمن قلت فيه الصداقة، وعندما اجدها تذهب بلمح البصرأماتت صديقتي رواء! بين حطام البيوت والدمى!.. رائي يا روائي أنا احبك ولا زلت أمام التلفاز على أمل أن أراك، رواء! أنتهت الحرب وما زلت أنتظر منك رسالة تخبرني أنك بخير! كل يوم أتفقد رسائلك، وأتلمس بهجتك فيها، أنظر إلى صورتك وأرى ابتسامتك تزينها. انتهت الحرب، روان؛ أين أنت مني! اعيش على أمل أن أجد منك رسالة تخبرني أنك بخير! الصداقة كنز عزيزاتي لايقدرها إلّا من فقدها.. أنا فقدتها!
حب قد مات واعلن أنه اصبح ورقه في الذكريات ولكن كثيراً ما تؤلمنا الذكريات نتحسس معها اوقات عشناها، كلمات قلناها وتعبيرات قد رأيناها أنا لست حزين، ولكن أنا كلى اهات فماضينا لم يكن ساعات بل قضيناها سنوات وسنوات تذكريها وستعلمى كم أنا جبل لا يتأثر بالكدمات ولكن هيهات فلو تذكرتيها ستصحبى كأنسان تمنى الممات يكفيك أن.. تلومى نفسك وتقولى خسرت أنسان تحدى الحب.. (والزمان) فهذه هى مرارة السنوات
موعداً من الألم فبأي المراكب ساطفوا على شاطئ احجياتيو أي وجهه من الألم يتهافته هذا المساء؟ عيون تمللت من تكرار البكاء من ذات الشيء" غريب "حالها أصفه. !حينما تدمع على دمعها وحينما تتألم للألم الذي يؤلمها، يا ساده :قديم هو الألم وسنوات العمر تترنحو سهام الوجع تنتشلها، حكاية متكررة دائماًعروس صغيرة في ليلة وضوحها اغتيل طُهر روحها بلا إرادة زُفت لعريسها وهي بالأمس كانت تركض وصوت برئتها يدوي في زقاق الحي، ألعابها تارة تملئ زنبيلها بها حين تجمعها وتارة أخرى تبعثرها فتحاول جمع أجزاء دميتها المبعثرة لعلها تكتمل برغم ما فقد منها، زُفت ولا جدال مع القدر. ! تعالت أصوات الزغاريد والجميع يشارك باغتيال طُهرها. ! تشخص نواجد من حولها لفرحة تغتصب فرحتهاهناك قررت الوقف ومن تلك الزاوية بدأت حواسها تتحرك.. عينها يمين ويسار تترقب خطواتهم.. أذنها تحاول أن توسع مدى أستماعها لاصواتهم.. حاجبيها تتعجب وشفتيها حائرة بابتسامة شاحبة.. عقلها يستجمع فهم يتحدثون عنها ويعدون طقوساتهم لأجلها.. بدا عقلها الصغير يوشوش، وقلبها الصغير يرتعب، ويديها ترتجف، وعينها تلازم الأرض فتفاجأ بخطوات تقترب منها وتقف قريباً منها تجمدت سمعت صوت والدتها تتمتم بفرحة ها يا عروس.. فلم تحرك ساكنا، الصوت يتمتم مرة أخرى ها يا أجمل عروس.. تحركت أهدابها المثقلة ولم تتحرك، أحست بشيء يدنوا ويقترب منها ويد تمسك بذريعيها تسحبها من زاوية تأملها وتألمهالتذهب بها إلى مكان منفرد بعيد عن أنظار الجميع، وهناك واقفة تلازم الصمت وجميع من حولها يجملها ويزينها ويلبسهاو السكون يشل أطرافها تجلسها والدتها على حافة السرير وتبدأ تقول لهامبروك يأجمل عروس رأتها عيناي ورويداً.. رويداً تخمتها بالحديث الغريب الذي لا تعرفه، لا تدركه قررت السماع وإيماء رأسها يوحي بالفهم، وبدأت المراسيم أول طرق الرحيل إلى حيث لا عودة.. فزقاق الحي تحول إلى زقاق الألمها.. وزنبيل ألعابها تحول لنعش سعادتها.. ودميتها المبعثرة تحولت لحياة يديرها القدر، والزمن، وأقرب من تثق بهم. الظروف وذكرى الأيام تطوى بسنوات العمر البأس واليأس، تستسلم أحياناً وتقاوم أحياناً.. ولا شيء يتغير غيرانها استوعبت بأنها ليست ملكاً لنفسها، والبكاء لم يعد غريباً عليها والألم لم يعد يستبعدها، فالمساء يذكرها بالبرئة المغتالة.. والصباح يرسم امام عينيها الأمل المحال، ودموعها لم تعد تبكي الألم منهم بل تبكي الدموع التي باتت لا تنزل لاجلهم أو منهم، راقت لي)
قالوا عن الحب اعمى.. قال كم من اللقلوب أبكى؟ قالوا عن القلب أنقى.. قال كم من البشر اصغى؟ قالوا عن العلو نجاحاً.. قال كم من البشر تكبرا؟ قالوا عن الصداقه حبا.. قال كم الكلاب اوفى؟ قالوا بين الأرحام وصلٌ.. قال كم من الأفراد حننّ؟ قالوا عن الأم رحمة.. قال عن الأم عطف قالوا عن إلّا حنانُ.. قال كم من الوصف أعطيت قالوا وهل هناك من وصف؟.. قال وكم من المرات قلتُ: جنة
ابتسم لحاضرك ولمستقبلك ولماضيك ولكن دون أن تنسيك الابتسامه دمعتك عند الحاجة إليها.
الإنسان بدون حزن ودموع لا يشعر بطعم السعادة ولا حرارة الضحكات.. فلتبتسم إذاً أيها الإنسان.
ودعتها ودعتها والشوق بيني وبينها بحور ودعتها رغم خوفي والوله مجبور الحزن في ايدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني ومدري المحبه ظيعتني ولا أنا ظيعتها! ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تظيع ادور وينها فجاه اختفى كل الكلام تاهت حروفي فالظلام اللي سكن في عينها كل الاماني وقتها ردت لقلبي اشتقتها اشتقتها ومدري المحبه ظيعتني ولا أنا ظيعتها! لو سنين عمري تظيع والزهور تنسى الربيع ما أنساها ابد لو يصير الشوق دمي أو سواد الليل همي ما ادور احد ويش ادور بعدها لو نساني وعدها ويش أنا بعدها لنساني وعدها! ومدري المحبه ظيعتني ولا أنا ظيعتها! ودعتها ودعتها ودعتها ودعتها.
لوعرفت لو عرفت أن الغدر هو من صفاتك.. لودريت أنك في لحظات بتخون كنت أبنسى وأنسحب من حياتك.. قبل ما قلبي تعذبه الظنون غرني حلو الكلام مو هو حلاتك.. طاف بي بين الأماني والشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك.. من بخل بالحب هجرانه يهون احترق وأنت اسير بحب ذاتك.. واشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك.. وانتهت قصة غرامي والفتون.
رحلت بغربة دياري أدور بالحياة إنسان أدور من يفهمني.. وبجرحي يواسيني لقيت إنّي على طبعي.. وعلى صدقي كثير أنهان.. تعبت وما لقيت إللي على همي يقاسمني.
رحلت.. أنا عنك نعم لقد قررت الرحيل لا تسألني إلى أين ولكن إسأل قلبك لماذا رحلت عنه اسأله لماذا تخلى عن قلب هواه لماذا آلمني.. وجرحني لماذا سقاني الداء بدلاً من الدواء راحل إلى طريق اللا عودة إلى ذلك المكان الذي كنت أسكن فيه قرب آهاتي وزفرات قلبي فالسعادة لم تكن أبدا لتعرف طريقها إليّ طالما مشاعري مجنونة ومتهورة.
جرحتني!.. وشلون يرضى.. ضميرك (الله.. يعوَّضني.. ورپَّي.. يعوَّضك)! بس وعد منَّي.. ما أعشق إنسان.. غيرك.

(دمعة عيونه).. لحظة غروپ.. شمسه موقف حصل.. لا يمكن أنساه.. ل الحين ما أشره عليه.. أشره على الدمع.. نفسه. لو په حيا.. ما كان يذرف.. من العين!
لقد قررت.. الرحيل نعم سأرحل وأنا أحمل الحب بين ضلوعي نعم سأهجرك سأترك قوافل حبك تسلك طريقها وحدها لقد كانت تقودني إلى الضياع لكنني لم أيأس منها كنت ألملم خطواتي وأخطوا إليك تبعثرت وتبعثرت لكني أكملت طريقي إليك أحسست بأنها لعبة من ألاعيبك.
عذراً يا حبيبي ربما لن أنساك ولكن سأمهل قلبي بعض الوقت ليندمل جراحه وليستعيد نشاطه من جديد حتى يقوى على محاولة نسيانك
سأعود.. من حيث أتيت سألملم أحاسيسي التي تبعثرت بقربك سأزرع أشواكاً في ممر حبك حتى لا تستغفلني مشاعري وتتوجه إليك سأحكم قبضتها وأغتالها لأصبح إنسان بلا مشاعر إنسان دمرته أحلامه خانته أحاسيسه إنسان أعياه البحث عن اللاشيء.
راحل.. أنا عنك نعم لقد قررت الرحيل لا تسألني إلى أين ولكن اسأل قلبك لماذا رحلت عنه اسأله لماذا تخلى عن قلب هواه لماذا آلمني.. وجرحني لماذا سقاني الداء بدلاً من الدواء راحل إلى طريق اللاً عودة إلى ذلك المكان الذي كنت أسكن فيه قرب آهاتي وزفرات قلبي فالسعادة لم تكن أبداً لتعرف طريقها إليّ طالما مشاعري مجنونة ومتهورة.

 
قديم 09-07-2015, 12:06 AM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: خواطر حزييينه=..(


خواطر حزييينه=..(

وربي رووووووووعهه م عرفت اختآر كلهآ تخقق

تسسلمي حبيبتي الله يعطيكي العآفيهه

 
قديم 09-14-2015, 10:37 PM   #3

طبعي وفي


رد: خواطر حزييينه=..(


خواطر حزييينه=..(

ولو نورتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0