ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة التغير يوجد هنا قصة التغير روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 09-07-2015, 01:12 AM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,178 
رصيد النقاط : 97

صورة قلبين قصة التغير


قصة التغير

 أعجبتني وحبيت أنقلها لكم مكونة من 7أجزاء 🔘💠💠💠🔘 قصة


أعجبتني وحبيت أنقلها لكم مكونة من 7أجزاء

🔘💠💠💠🔘

قصة التغيير

الجزء 1⃣

🔘💠💠💠🔘

بطلتنا اسمها لطيفه ,,
تزوجت من ابن عمها خليل ,,
كحياه اي زوجين كانت حياتهما تمر في سلام وسعادة بطبيعو الحال

وكأي زوجين هناك اختلاف شديد في الاطباع بينهما فخليل شرقي ولطيفة غربية هو يحب الدقه والنظام والترتيب وهي كما نقول عايشة حياتها عالبركة تترك امر اليوم الى الغد وتعشق الاسترخاء ,ولكنها اذا عزمت ان تقوم بأمر ما تقوم به بطرق مبتكرة وسريعة ولكنها تحب التسويف والكسل وقلة النظام ...على العكس من خليل يحب ان يتقيد بالنظام والدقة , يحب ان يدون ويسجل كل صغيرة وكبيرة ,لا يحب ان يؤجل اعماله ويعشق النظام والدقه في الحياة وهذا هو اسلوبه ..

رزق الله لطيفه الحمل , كم كانا سعيدين بهذه النعمة العظيمة ,, بدأت لطيفة تهمل بيتها شيئا فشيئا ,,

📺تسهر طوال الليل تشاهد التلفاز وتستخدم الانترنت وتنام الى صلاه الظهر تصلي وتعود للنوم مره اخرى ,, حياتها خالية من التنظيم او الدقة ,,

حقا تحب زوجها وهو يحبها ولكنها احيانا تصبح مهملة هداها الله وكانت تعزو الامر الى حملها ,وكان هو يعذرها لانه يقدر انها ربما تعانى من اوجاع الحمل او ثقل الحمل ويعد نفسه بحياه افضل بعد ولادتها 🔄مرت الايام والاشهر وانجبت ابراهيم وهو ابنها البكر ...ذهبت للنفاس في بيت والدها 3 اشهر وكان بيت والدها مقارب من بيتها جدا في نفس الحي مما كان يتيح لها رؤيه زوجها كثيرا وعادت الى بيتها من جديد مع مولودها السعيد وبدات الفوضى تتسلل الى حياتها من جديد ..

كانت تنهض من النوم متأخره جدا قبل موعد وصول زوجها من العمل ربما ب10 دقائق ,, ويدخل وملامح النوم لازالت باديه عليها , عيناها منتفختان وشعرها منكوش وكان لا يلومها فالسهر مع الصغير يأخذ كل طاقتها , غرفة النوم في غاية الفوضى وصغيرها يبكي ولا تعلم من اين تبدأ , زوجها يريد ان يأكل طعام الغداء🍵🍴
وطفلها يبكي , كان يحن عليها ويساعدها قدر الامكان , تذهب للمطبخ لتعد اي شئ على السريع ..

يحاول زوجها ان يلهي نفسه في هذا الوقت ويجلس في مكتبه يتباع اسعار العملات , ويجول بعينيه من حوله ويرى فوضه المكان ويلتمس العذر لزوجته

🍵🍴بعد ان يجهز طعام الغداء يبدأ الاثنان بتناول الطعام وكان خليل لا يحب اكل المطاعم ويعشق اكل البيت بينما هي تكره الطبخ وتطبخ مجبره من اجل زوجها كان يحثها على تعلم الطبخ , غالبا ما يكون الاكل محروقا او غير مطهي جيدا او ملحه ناقص او زائد وكلما ناقشته في مسأله الطبخ وانها تكره الطبخ كان هو يخبرها انه لا يريد اكل المطاعم او ان تأخذ الطعام من امها ويريد ان يأكل من يد زوجته...

🔘

 
قديم 09-07-2015, 01:13 AM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: قصة التغير


قصة التغير


🌺💕💕💕🌺

قصة التغيير

الجزء 2⃣

🌺💕💕💕🌺


كبر إبراهيم وكانت لطيفة على عاداتها على الرغم من ان نوم ابنها انتظم ولكنها لازالت تسهر معاه ولا تستقيظ الا بعد الظهر واحيانا يعود زوجها من العمل وهي نائمة .

كم كان خليل يبحث عن ملابس نظيفه ولا يجد وحينما يذهب لسله الغسيل يجدها فائضة وبعدما ينببها للغسيل تتطلف وتغسله ...
حتى انه فيما بعد بدأ يأخذ ملابسه للمغسله اولا باول كي لا يضطر لانتظار ملابسه كي تغسل وتجف ويعاني من عدم وجود ملابس نظيفه .


كانت سله المهملات اكرمكن الله تفوض ولا تقوم بالقاء القمامو ولكن ان تتخيلن اعزكن الله الرائحة 👃حتى يقوم زوجها بنفسه بجمع القمامه في اكياس سوداء ورميها في الخارج

بيتها في غايه الفوضى وقله التنظيم والترتيب اذا وضعت شئ تنسى اين قامت بوضعه بسبب الفوضى العارمة

في بعض الاحيان كانت اعصاب زوجها تفلت بسبب قله الترتيب ويصرخ عليها كي ترتب المكان وتنظفه لان وضع البيت لا يحتمل وحجتها الوحيدو هي الصغير.

صار لا يلتمس لها الاعذار لانه يراها بعض الاحيان فاضيه لمتابعه مسلسلاتها او الخروج مع اخواتها او الجلوس على الانترنت 💻📱..

🔴ملاحظه مهمه بنات :

لاتستغربن وجود امثال لطيفة هن كثيرات ولكن بالطبع لايعترفن

مره ثار زوجها غاضبا في وجهها واخبرها ان لاعذر لها بعدم الاهتمام بالبيت فهي ليست موظفه بالاضافة الى ان الطفل كبر وانها تضيع اوقاتها في امور تافهه فماهي حجتها وطلب منها ان تترك الكسل .

لاحقا اصبحت مشكلته معها هي الترتيب والتنظيف والطبخ ,, فهو لا يجد بيتا مرتبا ولا لقمه شهية ولا مكان مريح , حتى طفله المسكين يعاني من الاهمال من هم في سنه يتعلمون الان على ترك الحفاظ وهو لازال يستخدم الحفاظات ولطيفة لاتبدي اي استعداد لتعليم طفلها😖,, حتى حفاظه اذا امتلأ يحتاج لساعات كي تقوم بتبديله ,, مهمله طفلها ويكاد ان يتعرض لحوادث بسبب اهمالها 💔

اصبح يهددها بالزواج من اخرى وقد مر على زواجهما 3 سنوات او اكثر ولا تأبه حتى ان تطبخ لزوجها وجبه لذيذه وتعتبر الطبخ واجب شاق .
تعده كل يوم بانها ستهتم ببيتها وتهتم ببيتها لمده اسبوع او اكثر ثم تعود لسابق اوانها

اذا دعى احد الرجال خليل الى بيته يتباهى باطباق زوجته ويقوم خليل بملاحظه كل زوايا البيت ونظافته وترتيبه ويغبط اصحابه على زوجاتهم .

مره عرض على اصحابه ان يدعوهم لبيته على وجبه عشاء ولكنه قام باحضار بوفيه من مطعم بالشئ الفلاني وكل ذلك لان زوجته لا تجيد الطبخ وبالاحرى لاتريد ان تطبخ

وقبل ذلك تأففت زوجته لانها ستضطر لترتيب البيت وتنظيفه مما جعله يحضر خادمات بالساعات لينظفن البيت ..


اصبح خليل يشفق على حاله فلا ملابس نظيفه ومكويه مثل الاخرين ولا بيت نظيف ومريح ولا طعام شهي ولا اهتمام , كل ما ينفر منه يجده في بيته.

وكم هدد زوجته لتتأدب بالزواج الثاني ولكن مفعول الاستجابه قصير , هو بحاجه ان يتزوج زوجه ترعاه وتهتم بشؤونه يريد ان يجرب احساس اصدقاءه وباقي الرجال بوجود زوجته ( سنعه ) تهتم وتقوم بواجب زوجها ..

يتبع ...◀◀

🌺💕💕🌺

 
قديم 09-07-2015, 01:13 AM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: قصة التغير


قصة التغير


🎀🎀🌸🎀🎀

رحلة التغيير

الجزء3⃣

🎀🎀🌸🎀🎀

طلب من اخته ان تبحث له عن زوجه وشرطه الاساسي ان تكون نظيفه ومرتبه وطباخة
ويفضل ان تكون ارملة او مطلقة كي يكسب بها الاجر والثواب.

اختارت له اخته واحدة من منطقتهم في نهاية العشرينات ارملة توفى زوجها في حادث ولديها ولدين .

وبها كل المميزات التي طلبها خليل ,, تزوجها ونزل الخبر كالصاعقه على رأس لطيفو المسكينة ولم تستطع ان تحتمل شدة الخبر حينما عرفت ان زوجته هي ام محمد جارتها وبدأت كاي امرأه تقارن نفسها بام محمد فهي تعرف ان هذه الانسانه نظيفة تهتم ببيتها وشكلها.

كم مره ذهبت لها وبيتها يلمع من شده النظافة والبخور يصل الى خارج البيت بالاضافة الى انها طباخة ماهرة.

بدأت تتحسر وتأكدت ان زوجها قام بتنفيذ تهديده ,, فرح خليل جدا بالزواج الثاني فاخيرا حصل على زوجه تهتم به وبشؤونه ..

مع ان دلال ( ام محمد ) معلمه وموظفه ولكنه ما ان يلقى ملابسه للغسيل الا ويراها مغسوله ومكويه.

بيتها في غايه الترتيب والنظافة على الرغم من ان اثاثه ليس بجوده بيت لطيفه ولا بجماله.

تقوم باعمالها اول باول وكما نقول بالعاميه ( هابه ريح )

طبخها شهي ولذيذ وعلى الرغم من انها تعود من المدرسة الساعة الواحدة والنصف الا انها تقوم باعداد كل شئ قبل ليلة و تقوم بادخال الوجبة الفرن او تحميرها فهي تنظم امورها جيدا , تهتم بشكلها واناقتها ورائحتها.


تدريجيا بدأ خليل يميل لدلال ولا يلام في ذلك فقد حصل على كل ما افتقده لسنوات لديها وهذا شأن الرجل كائن اناني ويبحث عن رغباته واحتياجاته وسعادته دون ان يبالي بمشاعر زوجته القديمة.

فهو يفكر انه امهلها واعطانا فرصه ولكنها تصر على موقفها وقله اهتمامها كان تصرف خليل هو الصفعه التي وجهت لوجه لطيفة وجعلتها تعيد كل حساباتها ..
ماذا فعلت لطوف كي تستعيد زوجها ؟؟

🎀🌸🎀🌸🎀

 
قديم 09-07-2015, 01:14 AM   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: قصة التغير


قصة التغير

🌹🌹🎀🌹🌹

رحلة التغيير

الجزء4⃣

🌹🌹🎀🌹🌹

الامر ليس بهذه البساطة لان من شب على شئ شاب عليه وبوطبيع ما يجوز عن طبعه كما نقول , ومسأله استعاده الثقه من خليل ليست هينه ابدا.


بدأت لطيفه تشعر ان زوجها بدأ يذهب من بين يديها شيئا فشيئآ.

الى ان جاء ذات يوم وطلب منها زياره جارتها وضرتها لانه يريد ان تكون العلاقات بين زوجتيه طيبه ولا يحب المشاكل وحياه المشاحنات والمشاجرات.

رفضت ولكنه اصر على ذلك واخبرها انها ان قامت بذلك ستدخل السعادة على قلبه فهو يريد ان يرى زوجتيه متالفتين متحابتين ,,رفضت رفضا قاطعا

بعد يومين توفيت ام دلال وبحكم العشره بين دلال ولطيفة كجارات ذهبت لها بعد اسبوع من وفاة والدتها كي تعزيها في بيتها دخلت للبيت ووجدت الحديقه نظيفه على الرغم من الغبار الذي ينتشر في دولنا الخليجيه الا ان الحديقه يظهر عليها العناية وعلى الرغم من صغر الحديقة الا ان هناك زرع وضع بعناية جميلة اضافت رونقا وشكلا جميلا للبيت.

دخلت البيت وكان صغيرا الا انه نظيفا الارضيه خشبية ولكنها نظيفه ولامعه , رائحه النظافة تفوح من البيت تلصصت بعينيها في كل مكان وزاويه ووجدت بيتا مختلفا عن بيتها.

عزت دلال وكانت دلال ترتدي ثوب اسود وبنطلون اسود
وشعرها مسرح ومربوط كذيل حصان وفي غايه النظافة

بشرتها تظهر عليها علامات الاهتمام والعناية, كذلك شعرها اسود لاامع ومسرح جيدا.

أحست لطيفه بغصه حينما رأت ضرتها في هذا الشكل فهي في غايه الاهتمام بالنفس على العكس منها كانت تحبس الدمعه في عينيها من شده الغيرة.


قامت الضره بواجب الضيافة على اكمل وجه وخرجت لطيفة الى بيتها وما ان وصلت الى داخل البيت الا ودخلت في نوبه بكاء.

كيف تلوم زوجها ان احب هذه المرأه ؟؟ ان كانت هي الضره رات منها النظافة والاهتمام والرائحه الزكية على الرغم من ان الاخرى لا تعلم بزيارتها .. احست ان بينها وبين دلال مشواااار كبير.

نظرت لشعرها الجاف الباهت المتقصف على الرغم من انه ربما انعم من شعر دلال الا انه من شده الاهمال يبدو كالصوف ,,, رأت حاله شعرها على الرغم من انه طويل الا انها لاتعلم الى اين وصل طوله لانها تربطه دائما.

اما ملابسها فحدث ولا حرج ,, كل ملابسها البيتيه عباره عن جلابيات ولو رأتها ضرتها بهذه الملابس لضحكت عليها.

نظرت لجسدها الذي اهملته على الرغم من جماله وتناسقه الا انها من شده اهمالها لنفسها برز لها كرش كبير.

نظرت لبشرتها الشاحبه بسبب السهر والاهمال وقله الاكل الطبيعي.

نظرت من حولها لبيتها والفوضى التي تعيش بها التمست العذر لزوجها لانه تزوج عليه فهو صبر كثيرا وبيتها لا يقارن ببيت ضرتها في النظافه والترتيب مع ان الاخرى تمر بظرف حرج.

شعرت انها امراه ناقصه جدا في جميع النواحي فهي تعيش لترى التلفاز وتأكل وتخرج للاستمتاع لا اهتمام بشكل ولا ببيت ولا وظيفه سالت نفسها لماذا تعيش ؟؟؟ ماهو الهدف من حياتها حتى عبادتها مقصره بها وتقتصر على الصلوات الرئيسيه فقط والصيام.


لماذا تعيش بهذه العشوائيه وما ذنب ابنها كي يتربى على يديها بهذه الطريقه ,,, بدأ مخها يغوص ويفكر في النواحي الخاصه بين ضرتها وزوجها كم شعرت بالاستحياء من نفسها لانها لا تحلق منطقتها الخاصه الا ربما كل اسبوعين ماذنب زوجها.

بدأت تقول اكيد زوجته تعتني بمنطقتها ونظيفه دائما.

بدأت تتذكر محاولات زوجها بلبس ملابس غريبه لاغرائه بدل قمصان النوم الحريريه التي لا تملك غيرها والتي تعتبرها قمه الاغراء.

بدأت لطيفة تدخل في حاله نفسيه عصيبه وبما ان زوجها لم يستمتع بايام زواجه الاولى مع دلال بسبب وفاه امها عزم على السفر مع زوجته الجديده كي يرفه عنها ويسليها بعد فقدان والدتها.

🌹🌹🎀🌹🌹

 
قديم 09-07-2015, 01:14 AM   #5

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: قصة التغير


قصة التغير

💦💦💙💦💦

رحلة التغيير

الجزء5⃣

💦💦💙💦💦

أقسمت لطيفه ان تستغل فترة سفر زوجها وان تقوم بما ضيعته على نفسها في سنوات في 10 ايام الى ان يعود زوجها بالاخص انه وعدها بالسفر بعد شهرين ولكنها تريد ان تجذبه لها لان زوجته الجديدة امتلكت قلبه وعقله وكيانه وصار يمكث لديها اكثر من لطيفة.

بعد ان سافر خليل ذهبت لطيفة الى السوق وعادت محمله بالاكياس.

طبعا قبل ان تسافر اعطاها زوجها مبلغ من المال كي تدبر نفسها به بالاضافه الى الاموال التي كانت تجمعها سابقا من مصروفها .


اشترت كتب للطبخ اشترت مجموعه ملابس جديده وعطور بالاضافه لبعض الملابس االداخلية.

سألت اختها عن افضل صالون للشعر وحجزت موعد للقص والصبغ قبل مجئ زوجها بيوم واحد.

بالاضافه الى انها حجزت في صالون اخر موعد للبودي كير والمني كير والحلاوه وتنظيف الوجه قبل يومين💅💅

احضرت لاب توبها ودخلت للمنتديات والمواقع التي تعني بالشؤون المنزليه والتجارب المنزليه واخذت ورقه وقلم ودونت كل ما يفيدها كي تنظم حياتها الفوضويه.

اتصلت في خادمات يعملن بالساعات واتفقت مع اثنتان منهن كي يأتينها لتنظيف البيت كاملا واخبرتهن انها مستعده لاعطائهن اي مبلغ مقابل جعل البيت نظيفا ولامعا بالطبع قبل رجوع زوجها.

ذهبت مع اخيها لمحل مفروشات وسحبت مبلغا من البنك لحساب مشترك بينها وبين زوجها وضعاه لاي ظرف للسحب منه وحاولت ان تغير شكل الصاله كي تزيل ارتباط شكل الصاله القديم بالفوضويه وقله التنظيم القديمين وكي تستبدل صوره الصاله بصورةنظيفه جميلة.

💜وضعت بعض التعديلات في غرفه النوم غيرت مفرش السرير الذي لم تغيره من سنه وغيرت الستارة وجعلتها مناسبه للمفرش ووضعت سجادة في الغرفة صغيرة وجميلة.


بدأت تقرأ في كتب الطبخ وتطبق📚🍕

حاولت ان تتقن هذه الخطوه جيدا كي تفاجأ زوجها ,, دخلت للعديد من المنتديات والمواقع وقرات الكثير من الوصفات وجمعتها في ملف خاص للرجوع له اذا احتاجت.

تغير لطيفة اتى من الداخل وليس تغير وقتي لانها حقا بدأت تشمأز من الحياة التي كانت تعيشها في السابق وتريد ان تستبدلها بحياه اخرى جميلة ومشرقه كي تشعر بطعم الحياة فالله منحها نعم من حولها كي تتمتع بها لا ان تهملها وتركنها❤.

احست انها انسانه مولوده للتو وبحاجه ان تربى نفسها من اول وجديد ضحكت على نفسها كثيرا لانها كانت تدون كل شئ وكأنها طالبه وليست زوجه وام ولكن مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة.

💦💦💙💦

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:56 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0