ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات لاتوجد فتآة شريفة ! يوجد هنا لاتوجد فتآة شريفة ! روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 09-12-2015, 03:47 PM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,178 
رصيد النقاط : 97

قلم لاتوجد فتآة شريفة !


لاتوجد فتآة شريفة !

 لا توجد فتاة شريفة سيف شاب معقد للغاية يشك


لا توجد فتاة شريفة

سيف شاب معقد للغاية يشك في كل الفتيات .. فكرة قد ترسخت في ذهنه مفادها أن معظم النساء ساقطات غير شريفات بعيدون عن العفة ولديهن ماضً أسود يخبئونه عن كل أحد .

ظلت تلك الفكرة تستحوذ على عقله طوال سنين حتى تلك اللحظة التي أراد أن يتزوج فيها ويبحث له عن فتاة نجيبة , ألا أنه رفضهن جميعا ولم تعجبه أحداهن فهو يرى فيهن العهر والفحش بغض النظر ان كانت هذه الفتاة من عائلة عرف عنها التدين والألتزام .

كانوا رفاقه يطلبون منه طرد تلك الفكرة من رأسه وأبعاد وساوس الشيطان عنه وليعلم بأن هناك الكثير من العفيفات من النساء , الا أنه كان يُجيبهم :
- بأن الفتيات لا أمان لــهن , ومعظمهن تاريخهن مليئ بالفسق والفجور .. فمنهن من تعاشر خادمها .. ومن تعاشر صديق لــها في وقت مضى .. ومن تنام مع عامل يزور منزلهم ليصلحه .. ومنهن من تتفرد بسائقها .. ومنهن من فضلت أبن عمهــا في صباها .. ومنهن من تمارس الشذوذ مع رفيقاتهـــا .

ذلك ما كان يفكر به طوال الوقت , لم يكن مقتنعا بأن الغالب منهن بعيدون عن طريق الرذيلة ويبحثون عن الستر ويخشى من شرفهن إبليس وبقية شياطينه , ألا أنه الشر دائما الذي يعــمُ ولا يخص .

ذات يوم ذهب إلى أحدى المدن الصغيرة مع عمله .. وفي أوقات الظهيرة دخل المسجد يصلي , وبعدما أنتهوا المصلين من عبادتهم قام الخطيب يتحدث ويخطب فيهم : (يسب ويشتم النساء .. ويحذر المجتمع منهن ومن خبثهن .. ويصفهن بإلقاب لا تقال في مسجد) .

أُعجب سيف بالشيخ وبفكره عن النساء , راح يتقرب منه يوم بيوم حتى أصبحت علاقته معه جيدة , بعدها تقدم لخطبة أبنته الوحيدة والتي كان سيف على أستعداد لأن يبيع كل ما يملك ليتزوجها فهي الوحيدة الشريفة في ظنه دونا عن بقية الفتيات ويرى فيها السُتر كله بسبب أبيها وفكره ومعرفته بخُبث المرأة .

وافقت الفتاة وأبيها على ذلك , فتزوجوا وسكنوا في العاصمة وسيف يتغنى بها ويفتخر بشريكة حياته عند بقية الرفاق والرجال ويذم زوجاتهم ويشكك في ماضيهن , وبعد ثلاث أشهر رجع وزوجته إلى مدينتها الصغيرة يزورون والدها أمام وخطيب المسجد وذلك في يوم الجمعة والذي خصص فيه خطبته للنيل من النساء كعادته وتحذير المجتمــع من شرورهن , وسيف كان سعيدا بذلك يضحك على بقية النساء وعهرهن ويتبسم متباهيا بشرف زوجته .

بعدها خرجوا من المسجد وسيف متجها إلى سيارته يتكلم مع أحد المصلين الذي خرج من المسجد وراح ينتقد الأمام .. وينتقد خطبته التي لم تسلم من سبابه وشتائمه امرأة , فسأله سيف :
- ما رأيك بفكر الشيخ ومواضيعه ؟

الرجل :
- في الحقيقة كما أخبرتك , أنني أكره هذا الخطيب بشدة .. فلم تسلم منه فتاة فالجميع في نظره سافلات غانيات !

سيف أجابه متبسما دون أن يعرفه بنفسه وبأنه زوج أبنته :
- ولكن معه حق فيما يقول , فمعظم النساء هكذا , لا أمان لــهن !

الرجل قال له وبدت عليه علامات الغضب :
- هل تريد أن تعرف شيئا ؟

سيف :
- وما ذاك ؟

الرجل قال لــه ما اصابه بالصاعقة التي دوت فوق رأسه :
- هذا الشيخ الذي يدعي الشرف .. لديه أبنة وحيدة وقد تزوجت الآن , ولكن هل تعرف بأن كل شباب الحي عاشروهــــا !

أصيب سيف بما يشبه الزلزال تحت قدمه , لا يدري ماذا يقول .. وكيف يرد .. وماذا يصنع .. أراد أن يصفعه على وجهه .. لأنه تجاوز كل الخطوط الحمر وأهان شرف زوجته .. كان يشك في أمره بأنه يكذب ويريد تشويه سمعة الشيخ , فسألـــه يستفسر منه عن ذلك :
- وكيف عرفت بأن أبنته عاهرة ؟

أقترب الرجل منه وهمـس في أذنه وقال :
- لديـــها أثار عملية في ظهرُها من الخلف قامت بأجراءها وهي صغيرة .. فلا تسألني كيف علمت بذلك .. لأنني عاشرتها من قبل ومعي أثنين من رفاقي ..!


قلم مضطرب



هذه القصه كتبت لتوضيح هذا الفكر بالفعل هو موجود
في مجتمعنآ هذا ولكن لايعلمون أن لهذا الفكر مخآطر
أرجوا ألا تأخذوا القصه بانها بالأمر الوآقع فقط اتعضوا


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 09-13-2015 الساعة 04:26 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 18 إلى 81)
 
قديم 09-28-2015, 03:53 PM   #2

التحفه


رد: لاتوجد فتآة شريفة !


لاتوجد فتآة شريفة !

أووو ماااي قووود
تسلمين ملوكه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0