ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 5 طرق لتتجنبي خلافاتك مع العائلة يوجد هنا 5 طرق لتتجنبي خلافاتك مع العائلة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 09-19-2015, 02:50 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,601 
رصيد النقاط : 2

وردة متحركة 5 طرق لتتجنبي خلافاتك مع العائلة


5 طرق لتتجنبي خلافاتك مع العائلة

 هل تحتد المشاكل في بيتك كل يوم؟ هل تشعرين
هل تحتد المشاكل في بيتك كل يوم؟ هل تشعرين بانزعاج وتوتر بسبب هذه المشاكل؟ لا تقلقي، فلست الوحيدة التي تُعاني من هذه الخلافات، فهذا هو حال أغلب العائلات! في هذا الصدد تنصحك خبيرة في الشؤون الأسرية، رنييه بالكوم، بــ 5 طرق لتجنب هذه الخلافات.

١. استمعي ولا تُعلّقي: تناقشي مع العائلة بهدوء، وإن كان الموضوع عنك ولم يُعجبك ما يُقال فاختصري الموقف ولا تُعلقي على النقاش. فأنت ستكونين أكثر حساسية عندما يكون الحديث عنك، وبالتالي ستغضبين من أقل كلمة.

٢. كوني مُتفهمة: حاولي أن تكوني مُلمة بوجهات نظر أفراد عائلتك لتتجنبي الاصطدام مع أيٍّ منها، فالتفهم يُساعدك على التقبّل واستيعاب الموقف.

٣. احفظي السر: لا تُشاركي أي فرد من عائلتك ما خصّك به أحدهم، كوني حافظة للسر. ففضح سرّ أحد الأفراد قد يُسبب المشاكل وفقدان الثقة بين عائلتك.

٤. لا تتبني المشاكل: اجتنبي التدخل في الخلافات بشكل عام، لأنك لن تستفيدي شيئاً من هذا التدخل، بل قد تكون عواقبه وخيمة وسلبية. في الغالب ستقع الملامة عليك وعلى تدخلك بالشخص.

٥. كوني مُحبّة: لتجنب الخلافات العائلية عليك أن تُحبّي عائلتك من دون شروط وتوقعات. أحبّيهم لأنهم أقرب الناس لك، ولا تتوقعي كثيراً كي لا تخيب أمالك وتغضبي عليهم. اكتفي بكونهم إلى جانبك وبصحة جيّدة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0