ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة يوجد هنا 5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 09-19-2015, 03:06 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,601 
رصيد النقاط : 2

وردة متحركة 5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة


5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة

الاستقلالية مفهوم بسيط يمكن ممارسته بشكل يومي، إلا أننا كثيراً ما نُعقّد هذا المفهوم. إليك الآن بعض الطرق البسيطة لتصبحي صاحبة الشخصية المستقلة في بيتك، والتي تنصحك بها خبيرة تطوير الذات ريبيكا كولين.
1- اكسبي ثقة أهلك: حاولي أن تكسبي ثقة أهلك لأنك من دون هذه الثقة لن تستطيعي تحقيق أي شيء. قومي بالتصرف كشخصية مسؤولة، احصلي على علامات بتقدير ممتاز، ولا تتأخري في المدرسة، وساعدي في المهام المنزلية. فقد يتطلب الأمر بعض الوقت حتى تكسبي ثقتهم، ولكنك ستنجحين بذلك في نهاية الأمر.
2- لا تتكلي على أمك: كوني مستقلة في تفاصيل الحياة، فقومي بترتيب غرفتك، إعداد فطورك للمدرسة، والاهتمام بأخوتك الصغار. أثبتي لأمك أنك على ذلك القدر من المسؤولية، وأنك شخصية مستقلة ويُمكن الاعتماد عليها.
3- تعلمي الطبخ: حاولي أن تقومي بإعداد وجبة العشاء لأهلك بين الحين والآخر، هذه اللمسات البسيطة ستفاجئهم وتجعلك محببة إليهم.
4- اعتمدي على نفسك: الاستقلالية تقوم على الاعتماد على الذات، لذلك قومي بالاتكال على نفسك في بعض النشاطات كالذهاب للتسوّق وحدك أو ممارسة الرياضة وحدك، فهذه مؤشرات تدل على أنك قادرة على التصرف والعيش باستقلالية بعيداً عن العائلة والأصدقاء.
5- اطلبي المساعدة عندما تحتاجينها: الاستقلالية تعني أنك قادرة على التكيف والتعامل مع المسؤوليات اليومية والمهمة، ولكن لا تتضمن المسؤوليات شديدة الصعوبة أو المستحيلة. فلا تحرجي ولا تعتبرينه عجزاً إن طلبت مساعدة عائلتك في بعض الأمور، فالتعاون ضروري.

 
قديم 09-19-2015, 05:54 PM   #2

جزائرية و افتخر18


رد: 5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة


5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة

شكرا على هذا الموضوع

 
قديم 09-19-2015, 05:55 PM   #3

كوكو واميمة مهبولات


رد: 5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة


5 طرق لتصبحي فتاة مستقلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائرية و افتخر18 مشاهدة المشاركة
شكرا على هذا الموضوع
العفو حياتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0