ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!! يوجد هنا روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!! روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 02-10-2016, 02:15 PM   #31

ماضي حلوو


رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!


روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!

##الباارت الثالثث ##
ام سهام تصلي وفجاه راسها عورها وفقدت توازنها وسهام الهبلههه كانت ماره من جنب غرفه امها وشافتها صرخت بخووففف:يماااااااااااه ركضت لها وهي خاايفهه :يماه يماه ي حبيبيتي وشش فيتسسءء؟؟
قالت امها بهدووء:ابدد ولاشييء
ابتسمت وهي تسلكك لامها:يمه قولي لي وش في خاطرر تس من زماان وانتي ساكته وتكتمين بصدرتس ماتعبتييي
ضحكت امها:هههه طيب سهيمم تخيلي وحده ماخذه بنت اختها من اول ماجابتها لو تدري بنت اختها وش تتوقعين تسوي...؟؟
سهام بغبااء:كيف ماخذتها..؟
طقتها على راسها:ي دلخهه فتحي ذا شوي يعني تربيها من زماان وتسذاا
سهام بصرااخ:ايييييه فهمتت
ام سهامم:هااه وش تتوقعين ردت فعلها
سهام بتركيزز:"على حسب تصرفاتها ونظرتهاا للحياه
قالت ام سهام:سامحني سامحني ي سهاام اتعب منا لي بكره وانا اطلب منك السموحهه والعذرر
سهام مفهيه:وش عليه يمااه
ام سهاام بدت تبكي وتصرخخ بحرقهه:اناا عقيييم ابوك طلقني عشاني عقيييم
وانتي موب بنتي انتي بنت ام فيصل ام فيصل ماتصير عمتس تصيلر امتسس سامحنيي يالغلا سامحنيي
والله كان مقصدي اعلمتسس بس انتي ماخليتي لي مجاال
سهام مصدوومه ميب قادره تعبرر عن شعورهاا فيها بكيييهه قوويه
تعرف شعور لما احد يظغط على صدركك بقووه يعوركك صحح..؟ ولا لما احد يخنقكك تنكتمم تحس مابينك وبين الموت شعره...!! شعور سهام اصعبب شعوور بعد سنين فجااه تكتشف ان امهاا عمتها اللي ببيتهم اللي جنبهم وبنفس الحووش
ضمت سهام امه...اقصد ام سهام ماعاد صارت امها ...سهام ي سهاام بدال ماتصبر نفسها تصبر غيرها طوول عمرها تحب التضحيهه....للي تحبهم...ومتنازلهه عن أي شي عشاانهمم

ياااا الامااكن علميني كيف اكوون..........؟
حي فيككء وكل مافيني فناا..!
ان دخلتك رحت ادور لي ظنونءء
وان تركتككء رحت ادوور من اناا..؟











تجمعوا ع الغداء بضحك ومزووح وسوالفف (عبيييطه)
ابتسمت بحب لهمم بس ناقصها الغاليهه... تكلمت بنفسهاا
اآآآآآآآآه ي بنيتي الله يصبرنييي صح انتس بجنبي بسس احس بقلبي يعورني عليتتسس محتاجتسس
ام فيصلل:يلا تغدوا وخلص..
قطع كلامها رنت جوالها ردت وهي تبتسمم طرتها وسبحانهه حقق مناها:هلا وغلا
سهام ببحهه وكانه بتمووت تتنهد:آآآآآه يماه ليش كذاا رخصت عليك ولا ..عشان خالتي عقيم سبب بيد رب العالميين ...مادري وش اسوي ودي بشوفتس مااقدر ازعل واسوي مسلسل هندي مالها اصلل فالاساس وخالتي ربي بيعوضها وخليها تعيش معانا
شوي شوووي ...سهيمم تهورتي بجد يعني بتكتمين بصدرتس وتسكتين كنتي بتهاوشنيها على اهمالها وين الوعود الكذابه والحكي اللي مامنها فايده جلست ارتبه وفالنهايه اطلب شوفتهاا....كل ذا يدور بعقلل سهام
ام فيصل دمعت عيونها وهي تبتسمم وسكتت ماتقدر تقول أي حرف مالها وجهه اصلا تتناقش مع بنتها وفلذه كبدها..!
قفلت الخط بربكهه وتنسفها سرريعع:ي ربييي وشء فيني انهبللتت جد بس وش اسوي ...لازم اصبر يمكن كان خيره ليي والحمداالله بروح لها لبست قميص طووويل مره مخطط باصفرر فااقع وشعرها لافته بعربجهه...حطت لها قلووس ولبست عبايتها وطرحتهاا ومشت..
نزلت وبصوت شبه خاايف وبرجفهه اول مرره بتناديه كذا :خآآله
ردت وهي تلبس طرحتها:لبييه
ابتسمت :مشينا
مشوا الثنتين طبعا
طالعين لبيت شيخه والابتسامه تعلو وجهه سهيمم
طبعا مبارك وراشد بنوا بيوتهم جنب بعض لانهم اخوان ومتزوجين خووات وماودهم يبعدون عن بعضض وتبقى علاقتهم قوويه ...
السور مررره كبيرر فيه بيت مبارك من على اليمين وبيت راشد ع اليساار والسور كلهه مليان نخل وزرعع>>نظام شيبان
دخلوا وحكوا لقصه لمناير اللي قامتت تبكيي بشككلل كبير لدرجه سهام خنقتها العبره فيصل وبندر عرفوا من امهم بس يقال مستحينن
سلموا عليهاا
سهام""تصدقون شي حلوو لما يكون عندك اخوان واخت هبلهه مرجوج..نطت بحلقها مناير وهي تصارخ وتصفقها :لاااكذا زودتيهااا
طبعا اللي صفقتها مناير
مناير اتعببب وانا اقول الحمدالله والله بيعووض خالتي ي رب اول شي سهام شخص مااقدر استغني عنها لو تسوي ماتسوي الله يخليها لناا ي ربب
سهام بصوت واطي:يمااه
ام فيصل سمعتها ولفت:لبيه الفف
سهام بخجل غير متووقع منها:لببااتس بسلم على اخواني
ام فيصل :يله تعالي
طلعت سهام وهي بتنفجرر ضحك تبي تشوف رده فعلهمم
طلبت امها انها تخليها تدخل لحالهاا....وافقت ام فيصل وهي تعرف تفكيرر سهيم...دخلت وبصوت تحاول تخشنهه:ي عياال
طلع فيصل وانصدم موب لذي الدرجهه :هييي انتي استحي وتغطي مايجوز تفتشي....قربت منه سهيم وسلمت عليه وحبت راسه وراحت لبندر تضمه وهو منصدمم ..!!بعدهاا...ماقدرت تمسك نفسها ومااتت ضحك
دخلت الخاله وهي تبتسم وقالت لشباب كلل شيي...طبعا فيصلل على طول قام وقال: هلا بااختي الصغيرهه
سهام ابتسمتت:هلا بك
طلعت سهام بس وقفت وهي تناظر خالتها فيه شي مووب فاهمتهه كيفف ؟؟ انا عمري 22 ومنور بعد 22 السالفهه غاامضهه ي ربي صبرني احس فيه شيي موب طبيعيي
نطت عليها منايرر بصرخهه:سهييييم
سهام:وجعع هااه !
مناير:ولاشييي سلامتسس ي قلبي
راحت سهام وهي تقلب السالفه براسهاا
اللعبه لعبه ذكااء...موب واضحه ابد.....يعني حنا توام ..!لالا ي سهام حنا مانتشابهه ..اجل كيف كذاا....والله ان فيه بلا....انا براقبهم كلهمم وبحاول بكل مافيني اوصل للحقيقهه.....الله يعيني بس هذا مقدر ومكتوب ويمكن فيه خيره......طيب اماني اختي يمكن تشبهه لييي....ي رب ي رب القى اهليي.... طلعت غرفه مناير وانسدحت ع السرير ......كل تفكيرها كيف اوصل لاهلي الحين عرفت.....ان هذولا مهوب اهليي...!!

يا عنيد

صيفي شتاء وشتاي برده يستزيد
حارت حروفي كيف اوصف اوقاتي

عمري رجى وكله وعد ووعيد ,,,
وكله جفاء وروحي عافت حياتي,,,




سهاام وافكارها الغريبه؟؟؟؟


ام فيصل وسكوتهاا الغريب بالنسبه لسهاام؟؟


تسلمووون ربييي يحفظكمم

 
قديم 05-03-2016, 07:44 PM   #32

طبعي وفي


رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!


روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!

ههههههههه حار بحار عندنا

وااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااا اااااااسهه بتكملين الروايه

الحين بقرا البارت

 
قديم 05-03-2016, 08:05 PM   #33

طبعي وفي


رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!


روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!

باك
البارت حلو وفيه احداث مشوقه لكن
كيف بعد ما كملت وياها 22 سنه تقول لها خالتي ؟؟؟؟؟؟؟ كيف هاي امها هي الي ربتها وتعبت عليها وياها فالحلوه والمرهه يعني صراحه مب مستوعبه مفروض ما تتخلى عنها وتقولها يمه مب خااالتي ! مب عشان عرفت انها مب امها قالت خالتي هذي الي ربتها سهرت عليها ومفروض ومفروض ومفروض ياريت تنتبهين على ادقق التفاصيل

سامحيني انا انتقدج عشان تحسين وتكون الروايه حلوه دام انها فبدايتها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0