ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات كيد النسآء : إنتقآم زوجه يوجد هنا كيد النسآء : إنتقآم زوجه روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,178 
رصيد النقاط : 97

Cool كيد النسآء : إنتقآم زوجه


كيد النسآء : إنتقآم زوجه

 اغرب قصه انتقام : سيده انتقمت من جوزها لانه


اغرب قصه انتقام : سيده انتقمت من جوزها لانه طلقها بعد 37 سنة زواج

قرر الزوج الثري أن يتزوج من السكرتيرة الشابة فائقة الجمال التي كانت تعمل لديه ، وكان شرط السكرتيرة أن يطلق زوجته الاولى وأن يطردها من بيتها وتسكن هي فيه علما بأن البيت يساوي مايفوق 3 مليون دولار !!

فذهب الى زوجته واخبرها بانه سيطلقها وأن امامها ثلاثة أيام فقط لتجمع حاجاتها من البيت وتغادره على الفور لبيت أهلها ، فوافقت الزوجة لأنها كانت تعلم أن حياتها معه لن تستطيع اكمالها وأن نزواته كثيرة .

وفي اليوم الثالث بعد وقبل موعد رحيلها من البيت كانت قد جلبت كمية كبيرة جدا من " الجمبري ، والكابوريا , والأسماك المتنوعة والكفيار وغيرها من المنتجات البحرية ، وبعد خروج زوجها قامت بفك جميع مواسير الستائر الموجوده بالبيت وقامت بملئها وحشوها بالأسماك والجمبري وهذه الأشياء التي تتعفن بعد فتره وتخرج رائحة قذره!! فعلت ذلك في كل المواسير وكان بيتها ممتلئا بها ثم تركت البيت وغادرت لبيت اهلها ...

قضى زوجها وسكرتيرته الشابه أول 3 ليالي من حياتهما بصورة طبيعية حتى بدأ ظهور رائحة كريهة جدا في جميع ارجاء البيت !! رائحة نتنة لا تطاق ! أخذوا بتنظيف كل الاماكن وفتح البيت لغرض التهوية ورش المبيدات والمعطرات وغيرها ولكن الرائحة تفوح يوما عن يوم وتزداد يوما عن يوم دون جدوى ؟

فقرروا بعد فتره ترك المنزل وعرضه للبيع وشراء منزل أخر ولكن لم يقبل أحد بشراءه فكلما دخل مشتري وجد تلك الرائحة الكريهة ولم يجد لها تفسيرا منهم يقرر عدم الشراء ويرحل حتى يأسو وخفضوا سعر المنزل للنصف!
وهنا اتصلت عليه طليقته وطلبت منه شراء المنزل وعرضت اقل سعر ممكن فوافق على البيع وهو في حيرة لماذا تشتريه وكانت ذكرياتها فيه سيئة وخرجت منه مطلقه ولكنه باعها إياه للتخلص من المنزل برائحته الكريهة واشترطت عليها أن يأخذ الفرش ويسلمها المنزل فارغ فوافقت وبعد اتمام الشراء أخذت سيارات نقل الأثاث في نقل المفروشات وبما فيها قضبان الستائر ههههههههههههه.
حقيقه كيد النساااااء لا يأمنه أحد

 
قديم   #2

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب


رد: كيد النسآء : إنتقآم زوجه


كيد النسآء : إنتقآم زوجه

هههههههههههه حلوه يستاهل لكن لو منها بقول بعد ماشتريه عشان اقهره

 
قديم   #3

اميمة حلوة


رد: كيد النسآء : إنتقآم زوجه


كيد النسآء : إنتقآم زوجه

ههههههههههههههه يعني في كل حالات رائحة تتبعهم
مشكورة غاليتي

 
قديم   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيد النسآء : إنتقآم زوجه


كيد النسآء : إنتقآم زوجه

الله يديم هالضحكآت

منورآت

 
قديم   #5

طبعي وفي


رد: كيد النسآء : إنتقآم زوجه


كيد النسآء : إنتقآم زوجه

ههههههههه احسن دواه النذل عيل يتزوج عليها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0