ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية "الأرصاد" يحذر من تدني الرؤية واضطراب البحر يوجد هنا "الأرصاد" يحذر من تدني الرؤية واضطراب البحر يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم 11-11-2015, 05:12 PM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 
رصيد النقاط : 205

Exclamation "الأرصاد" يحذر من تدني الرؤية واضطراب البحر


"الأرصاد" يحذر من تدني الرؤية واضطراب البحر

 توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على السواحل والمناطق الشمالية والجزر قد يتخللها سقوط بعض الأمطار.

وأوضح المركز في بيان له اليوم أن درجات الحرارة تميل نحو الارتفاع على مناطق متفرقة والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق خاصة المكشوفة .

وأشار إلى أن الطقس سيكون غدا مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على مناطق متفرقة من الدولة يصاحبها سقوط أمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية والغربية ويطرأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة .

وذكر أن الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة والبحر مضطرب بوجه عام في الخليج العربي وبحر عمان .

وتوقع المركز أن يكون الطقس " بعد غد " مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق وتزداد كميات السحب على مناطق متفرقة من الدولة يصاحبها سقوط أمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية والغربية ويطرأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة .

وأضاف أن الرياح تكون معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي لتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة والبحر مضطرب بوجه عام في الخليج العربي وبحر عمان.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:38 PM.


 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0