ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي > المواضيع الخاطئة في القسم الاسلامي وتصحيحها
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع الخاطئة في القسم الاسلامي وتصحيحها اين الله (عز وجل) يوجد هنا اين الله (عز وجل) يتم هنا تصحيح الأخطاء من القسم و المنتدى الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

نادية بابل

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 245688
تاريخ التسجيـل: Dec 2015
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

اين الله (عز وجل)


اين الله (عز وجل)

أين الله؟



الكثير من الناس,,, وحتى المسلمون يسأَلون بينهم وبين أنفسهم!



أين الله عز وجل ؟ ومتى خُلق ؟ وكيف شكله سبحانه ؟
وعلى الرغم من أننا مؤمنون به، عز وجل، ومسلمون لوجهه,,,
عندما يسألنا أحد هذه الأسئلة نجد أنفسنا غير قادرين على الإجابة .
فانظروا كيف أجاب الإمام علي علية السلام، حين سأله الكفار هذه الأسئلة.>>>>

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا [URL="https://purescience.u.iq/service_showrest.aspx?pubid=44 2"purescience.uobabylon.edu/service_showrest.aspx?pubid=44 2[/URL]


التعديل الأخير تم بواسطة ~عائشة~ ; 12-19-2015 الساعة 08:13 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 56 إلى 92)
 
قديم   #2

اشجان السعوديه


رد: اين الله (عز وجل)


اين الله (عز وجل)

الله فوق العرش فوق سبع سموات يعلم غيب السماوات والارض

 
قديم   #3

~عائشة~


رد: اين الله (عز وجل)


اين الله (عز وجل)

الموضوع لا يصح :
وهذا رد الاخ الفاضل عبد الجبار ابو صلاح الدين في احدى المواقع :
رد: هل يجوز نشر مثل هذا الكلام ام انه اصلا لم يروى عن الامام علي؟
أخي الفاضل أذكر أنّ هذا المنقول جزء مبتورٌ من قصّة أخرى، يعني مبتور ومُعدّل عليه، وهذه المرّة بنكهة الكفر الشيعي، ويُقحِم صاحب الرسالة الشيعي اسم علي رضي الله عنه في القصّة ظانّا أنّ هذا الجواب صحيح، مع العلم أنّ الرسالة مليئة بالكفر والأخطاء.
أمّا عن السؤال الأوّل، فجوابه: "فَهُوَ الْأَوَّلُ الَّذِي لَيْسَ قَبْلَهُ شَيْءٌ وَهُوَ الْآخِرُ الَّذِي لَيْسَ بَعْدَهُ شَيْءٌ" وهذا من قول رسولنا العظيم -ص-، وينبغي للمسلم أنْ يجتنب قول (القديم)؛ لأنّ القديم يعني العتيق، والعتيق لا يعني التقدّم على المخلوقات كلّها، وكذلكَ فإنّ (القديم) ليسَ اسما من أسماء الله الحسنى، إنّما ابتدعه المتكلّمون الضّالون.
وقسم المناظرة هذا جيّد وذكي:
قال لهم : ماذا قبل الثلاثة ؟
قالوا: اثنان ..
قال لهم : ماذا قبل الاثنين؟
قالوا : واحد ..
قال لهم : وما قبل الواحد ؟
قالوا : لا شيء قبله ..
قال لهم: إذا كان واحد العدد لا شيء قبله
فكيف بالواحد الحقيقي: وهو الله


_______________


قالوا : في أي جهة يتجه ربك ؟
قال: لو أحضرتم مصباحا في مكان مظلم إلى
أي جهة يتجه النور؟
قالوا : في كل مكان...
قال : إذا كان هذا نور المصباح فكيف
بنور السماوات والأرض !؟
أمّا هذا الجزء فكفر صريح خاصّة إذا كانَ مُتعمّدا، لأنّ المخلوق لا يعرف الخالق إلا من الخالق، والله سبحانه وتعالى لم يقل لنا شيئا عن "الاتّجاه" ... والذي نعرفه أنّ الله سبحانه وتعالى أخبرنا أنّ من صفاتِه "المجيء والإتيان والنزول"، وهذه الصفات حاول المبتدعون الضالون تأويلها فقالوا بأنّها بمعنى القصد والإرادة، والحقيقة أنّ اعتقاد أهل السنّة والجماعة أنّنا نقول: إنّ الله سبحانه وتعالى له صفة المجيء والإتيان والنزول كما تليق بجلاله بدون تأويل لهذه الصفات وبدون تجسيد (أي أنّها لا تشابه مجيء وإتيان الأجساد).


____________
أمّا عن سؤال: عرّفنا شيئا عن ذات ربك أهي صلبة كالحديد؟ أو سائلة كالماء ؟ أم غازية كالدخان والبخار؟
فالجواب: أنّ الله سبحانه وتعالى "ليسَ كمثله شيء وهو السميع العليم" والحوار الطويل الموجود في الرسالة لا داعي له.
وعبارة "فكيف تريدون مني أن أصف لكم الذات الإلهية ؟"
إنْ أراد بها: أنّ الله "ليسَ كمثله شيء وهو السميع العليم" فصحيح
أمّا إنْ أراد أنْ يُعطّل صفات الرب سبحانه وتعالى الواردة في القرآن والسنّة، من أنّ له عينبن، ووجه، ويدين، فغير صحيح وكفر شديد، فإنّ الله سبحانه وتعالى وصف نفسه بأنّ له يدين { بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ } وعينين { تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا }ووجها { وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ }، وهي صفات تليق بجلاله سبحانه وتعالى ليسَ كمثله شيء.


***ملحوظة: لعلمك أخي الفاضل "العلمانيّة" هم الذينَ لا يستطيعون الإجابة عن أسئلتنا، في حين أنّنا نجيب عن جميع أسئلتهم، وما يغيظهم أنّنا نجيبهم بعكس ما يريدون، يُريدون منّا أنْ نتكلّم عن الله على أنّه جسم من الأجسام، وعلى أنّنا نعرف أشياء عنه لم يقل لنا إيّاها، فنجيبهم بما قاله الله سبحانه وتعالى عن نفسه، فيُبهتون، وينقهرون، وواللهِ إنّ إجاباتنا وافية وكافية، ولكنّهم قوم يجهلون .
ويوميّا نناقشهم فيُهزمون هزائم نكراء، وتعسا لهم جميعا (مَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ) !
{رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }آل عمران8

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:13 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0