ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз يوجد هنا εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 01-23-2016, 05:23 PM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 

صورة متحركة وجه بنت εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз


εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз

بعد الولادة يجب أن يتساقط شعر المرأة في غالبية الأحوال و هذه المشكلة على الرغم من أنها مزعجة لكنها تنتهي بعد مرور شهر أو شهرين لكن بعض النساء تستمر المشكلة لديهن لمدة أطول من هذا مما يعرضهن للقلق.


و التساقط يحدث نتيجة التغير الذي يصيب الهرمونات في فترة الحمل و الذي يؤدي إلى زيادة كثافة الشعر و بعد أن تعود الهرمونات إلى طبيعتها فإن الشعر يتساقط لمدة ثلاثة أشهر على الأقل و قد يطول عند بعض النساء.
و لذلك نقدم إليكِ هذه الإرشادات كي تعالجي هذه المشكلة و تحافظي على شعركِ من التعرض للتساقط : -
- استخدام البلسم:

قومي باستخدام بلسم يساعد شعركِ التالف على إعادة البناء و يساهم في ترطيب طبقاته الداخلية.

- المكملات الغذائية :

تناولي المكملات الغذائية التي بها فيتامينات تساعد في حماية فروة رأسكِ و جذور شعركِ و من أهمها الكالسيوم و الزنك و أحماض أوميغا كما ينصح بتناول بذور الكتان و زيت السمك.

- الفيتامينات :

يجب أن تعلمي بأن الشعر الذي يتساقط بعد الولادة هو الشعر الذي كان من المفترض أن يتساقط في فترة الحمل كلها لكنه بقي ملتصقًا بفروة الرأس نظرًا لزيادة تدفق الهرمونات و مهما تناولت من أغذية فلن يمكن للشعر الملتصق أن يبقى ملتصقًا للأبد فيجب أن يتساقط في النهاية و قد أكد المتخصصون أن صحة الشعر ترتبط بنوعية الغذاء الذي يتناوله الإنسان و من أهم العناصر التي تفيد الشعر و تجعله قويًا و حيويًا هي فيتامينات أ و ب 5 و ب 6.
- الشامبو:

استخدمي الشامبوهات المعتدلة و ليست الشامبوهات العادية لشعركِ لأنها تتسبب في إصابته بالضرر و اغسلي بها شعركِ ثلاث مرات فقط في الأسبوع.
- تدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعية :

اهتمي بتدليك فروة رأسكِ لأن هذا يعمل على تنشيط الدورة الدموية فيها مما يؤدي بدوره إلى تغذية بصيلات الشعر بشكل أكبر و الذي يؤدي إلى منح شعركِ القوة و الحيوية و يمنع تساقطه و ينصح باستخدام زيوت طبيعية في هذا مثل زيت الزيتون.
-تناول الحبوب الكاملة:

اهتمي بتناول الحبوب الكاملة لأنها تمنح شعركِ مجموعة فيتامينات ب التي تفيد الشعر و تقاوم ظهور الشيب فيه و تعيد إليه لونه الطبيعي و تعمل على إفراز المادة الزيتية التي تحافظ على رطوبته و تمده بعناصر عامة مثل الزنك و الحديد.
- الخضروات والفاكهة :

اهتمي بتناول الخضروات و الفواكه لأنها تحتوي على مستويات عالية من الفلافونويد و مضادات الأكسدة التي تعمل على إعادة نمو الشعر و تحمي بصيلاته و من اهمها العنب البري و التوت البري و الكيوي و الفلفل و السبانخ و الخرشوف.
-تناول المكسرات :

تناولي المكسرات و لا سيما الجوز لأنها تحتوي على بروتينات و أحماض دهنية تمنح الشعر القوة و المرونة.

 
قديم 05-02-2016, 05:20 PM   #2

*ام جوجو*


رد: εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз


εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз

موضوع رررائع

شكرا لطرحك المميز

 
قديم 06-17-2016, 05:42 PM   #3

نودى نينو


رد: εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз


εïзتساقط الشعر بعد الولادة .. إليكِ أهم الإرشادات لعلاج ذلك εïз

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام جوجو* مشاهدة المشاركة
موضوع رررائع

شكرا لطرحك المميز
نورتينى حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0