ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف اجعل زوجي يحبني؟ يوجد هنا كيف اجعل زوجي يحبني؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-27-2016, 12:19 PM   #1

$ عاشقة زوجها $

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246714
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 33 

صورة قلبين كيف اجعل زوجي يحبني؟


كيف اجعل زوجي يحبني؟

الزواج هو علاقة مقدّسة بين الرّجل والمرأة , وهو رابط حب يربط بين روحهما قبل جسدهما , ويكون هذا الرّابط مبني على الحب والاحترام والثقة المتبادلة بينهما .

إن استمر هذا الحب وهذا التفاهم بعد الزواج فهو زواج ناجح بالتأكيد ,ولكن إن لم يستمر الحب أو التفاهم فهو زواج محكوم عليه بالفشل . فإذا أردنا لزواجنا الاستمرار والبقاء فعلينا أن نبلي جهدا لبقائه وحفاظنا على الحب المتبادل هكذا .



قد يحصل بعض الفتور في العلاقة الزوجية بعد مضي وقت عليها إما بسبب الانشغالات اليومية للزوجين بأمور الحياة , أو بسبب الفقر والوضع المادي السيئ , أو بسبب اهتمام الزوجة بالأولاد أكثر من اهتمامها بزوجها . وهنا تبدأ المشاكل الزوجية وتبدأ الزوجة بسؤال نفسها هل مازال زوجي يحبني كالسابق .


إذا أردتي سيدتي أن تستعيدي حب زوجك والمحافظة على هذا الحب عليك بإتباع الخطوات التالية :

أكثر شئ يلفت نظر الرّجل هو شكل المرأة واهتمامها بنفسها , فاحرصي دائما على العناية والاهتمام بنفسك قدر الإمكان , فمثلا قومي بوضع قليلا من الماكياج وضعي عطرا جميلا وارتدي ملابس ملفتة فالرجل يحب المرأة التي تجذبه بأناقتها , فكوني متجددة دائما بمظهرك .
يوجد داخل كل رجل طفل صغير بحاجة للحب والاهتمام , فاهتمي به ودلليه واعتبريه طفلك المدلل .
حافظي دائما على نبرة صوتك منخفضة أثناء نقاشك معه ولا ترفعي صوتك بوجهه مهما كان نقاشكما حادا , فالرجل لا يحب المرأة المترجّلة التي ترفع صوتها بوجهه .
كوني معه مثل الطفلة المدللة والأنثى الخجولة في نفس الوقت , دعيه يشعر بمدى أنوثتك وبنفس الوقت دعيه يشعر بطفولتك البريئة المكنونة داخلك فهذا سيزيده عشقا لك .
سانديه دائما وكوني دائما بجانبه في السرّاء وفي الضرّاء ولا تتأفّفي من أحواله فهو سوف يقدّر لك وقفتك جنبه وسوف يحبك أكثر .
احترمي زوجك في غيابه كما تحترميه في حضوره وتحدثي عنه بفخر وامدحي به أمام الناس فالرجل يحب المرأة التي تتباهى به .
كوني لبقة في التعامل معه ومثقفة بحديثك وأسلوبك ولا تضغطي عليه بمشاكل البيت والأولاد واختاري الوقت والصيغة المناسبة لذلك فهو سيلاحظ مدى حرصك عليه وسيزداد حبا لك .


اهتمي بنظافة بيتك وأولادك , واجعلي من البيت مكانا يلجأ إليه ليرتاح ويشعر به بالسعادة و الحب وراحة النّفس فهذا سيزيده تعلقا بك .
اهتمي بأهله جيدا ولا تتحدثي عنهم بالسؤ أمامه , وان أضطررتي لأن تقولي له شئ يزعجك بعائلته فتحدثي عنهم بطريقة لا تثير اشمئزازه منك , فالرجل لا يحب المرأة التي تتحدث بالسؤ عن أهله وخاصة أبويه .
لا تعانديه وتجادليه كثيرا , وأن أخطأتي بحقه فاعتذري منه , فهو سيسامحك بسرعة وسيتعلق بك أكثر .
شاركيه أفكاره وانشغالاته واهتمي لما يقوله لك ووازني بين حب زوجك واهتمامك به واهتمامك بأولادك .
أجعلي من البيت جنته التي يريد الرجوع إليها كلما خرج منها , ولاقيه بكلام الحب والابتسامة الجميلة على وجهك واحضنيه وحسّسيه بالدفئ والحنان الذي يحتاجه دوما.
شاركيه أفراحه وأحزانه دوما ولا تتخلي عنه وقت الشدّة وكوني له أما وأبا وأختا وأخا وزوجة وحبيبة ومعشوقته الجميلة .
أهتمي بتحضير أصناف الطّعام الذي يحبه , فكما يقول المثل ( أقرب طريق إلى قلب الرّجل عن طريق معدته ) , فكلما كان طعامك لذيذا كلما ازداد حبه لك .


سيدتي , كلما كان تعاملك وحبك لزوجك نابع من قلبك كلما شعر هو بصدقك وإخلاصك له وهذا سيجعله يحبك بل يعشقك ولا يستطيع أن يرى سواك , فكوني صادقة معه دائما وأحبيه واهتمي له ولرغباته فهو سيقدر لك اهتمامك به ولن يبتعد عنك أبدا .الزواج هو علاقة مقدّسة بين الرّجل والمرأة , وهو رابط

 
قديم 05-27-2016, 07:48 PM   #2

نودى نينو


رد: كيف اجعل زوجي يحبني؟


كيف اجعل زوجي يحبني؟

جزاكى الله خير على النصايح

 
قديم 07-22-2016, 12:04 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف اجعل زوجي يحبني؟


كيف اجعل زوجي يحبني؟

بوركتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0