ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف أزين نفسي . يوجد هنا كيف أزين نفسي . سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

جميله باخلاقي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246826
تاريخ التسجيـل: May 2016
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 1

صورة متحركة وجه بنت كيف أزين نفسي .


كيف أزين نفسي .

أحمد الله وأشكره على أن أتاح لي الفرصة في الكتابةأحمد الله وأشكره على أن أتاح لي الفرصة في الكتابة في هذا الموضوع , الذي قد تحدث فيه الكثير غيري ولكن أحببت أن اكتب فيه لأهميته في هذا الزمن , وما نراه من مبالغات قد تحجب النظر لما هوا أهم وأولى للمجتمع, كلنا نعلم إن البشر قد جبلوا على النظر إلى كل ماهوا جميل , فالجمال قيمة نسبية واضحة ملموسة لا يمكن إخفاءها فالله جميلا يحب الجمال , وعند النضر إلى الأشخاص ننظر إلى ما يجذبنا نحوهم من جمال سواء جمال الوجه أو المظهر أو الابتسامة أو إي شيء لفت انتبهنا إلية فالجاذبية نحو الناس هو ذلك السحر النابع من النفس والروح فهي إذا تزيد الجمال وتظهره وتأتي الزينة لتبرز ذلك الجمال .
وقد ذكرت الزينة في القران بعدة أوجه , وحب الزينة فطرة جبلي عليها بنو البشر , وحقيقة راسخة لم تبذل على مر العصور , بل زادت في مجتمعنا بشكل واضح وجميع المجتمعات , مما جعل ظاهرة الزينة هي محور تركيز المجتمعات بجميع طبقاته بل أصبح تقييم بعض الناس با لمظهر متناسيين إن العين تنظر إلى الظاهر فقط ولا يمكنها أن تنظر إلى البواطن فالباطن إن لم يكن نظيفا جميلا لا يستطيع إن يظهر الجمال الحقيقي بأكمل وجه ,ومن هنا نشير إلى قاعدة مهمة في الحياة وهي أن الله قد جعل لكل شأن مادي يشير إلى شأن معنوي متصل بالإيمان , ولكل أمر محسوس له مايقابلة من الأمور المعنوية , ولو فطن العبد لما يوجه الله له من الرسائل لفهم مغازي الأمور ولن يحتاج لكل هذه الزينة التي غطت على معاني الجمال , إذا فلنتدارك قلوبنا بتزيينها أفضل من تزيين ظاهرنا .


التعديل الأخير تم بواسطة نودى نينو ; 05-27-2016 الساعة 12:41 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 34 إلى 20)
 
قديم   #2

الأميرة قمر الدنيا


رد: كيف أزين نفسي .


كيف أزين نفسي .

السلام عليكم
موضوع رائع اختي
:-)

 
قديم   #3

♥نسمة حريه♥


رد: كيف أزين نفسي .


كيف أزين نفسي .

صدقتي الجمال الداخلي يعطي بريقا مختلفا
سلمت اناملك
وجزاكي الله خيرا

 
قديم   #4

نودى نينو


رد: كيف أزين نفسي .


كيف أزين نفسي .

بارك الله فيكى حبيبتى

 
قديم   #5

~عائشة~


رد: كيف أزين نفسي .


كيف أزين نفسي .

موضوع قيم
جزيت خيرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:40 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0