ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف


6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.


قواعد الاناقة الفرنسية:
إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فتاة عادية إلى فتاة على الموضة.
تقول القاعدة الاولى: "إذا لم ترتديه خلال العام فيجب أن تتبرعي به الآن".إذا كنت تملكين الكثير من الثياب ولكنك لا تعرفين ماذا ترتدين، فيجب أن تبدئي بعملية تعزيل فورية لخزانة ثيابك.
القاعدة الثانية: اختاري لون أو لونين محايدان مناسبان لبشرتك، واشتري العديد من القطع الاساسية من هذا اللون. على سبيل المثال، إذا كنت تميلين للأسود فيجب أن يكون لديك على الاقل بنطلون، تنورة، شورت، وقميص أسود، يمكنك اضافة أي لون أخر لهذه القطع الاساسية ليصبح لديك 4 اطلالات مختلفة.
القاعدة الثالثة: إذا اعجبتك قطعة ثياب ولكن من الصعب تعديلها، اتركيها في المحل. لا تفكري حتى في شراء قطع الثياب التي تحتاج إلى تعديل لاحقا. إذا لم تكن مناسبة الآن، فلن تكون مناسبة لاحقا.
القاعدة الرابعة: كرّري هذه الكلمات السحرية: المقاس والقماش. يجب أن تكون ثيابك على المقاس وإلا فسيكون شكلك غير متناسقا، مثلا البنطلون المناسب سيجعل كل القمصان تبدو جميلة. كذلك القماش المناسب سيجعلك تشعرين بالرضا عن ثيابك في كل الاوقات.
القاعدة الخامسة: الملابس البسيطة رائعة وعملية ولكنها بحاجة إلى اكسسوار ليبرزها. استعملي احزمة، اوشحة، مجوهرات مختلفة لتغير الاطلالة وتحويلها من بسيطة إلى مثيرة.
القاعدة السادسة: المرأة الفرنسية أنيقة بثيابها وبإطلالتها لأنها تملك لغزا خاصا، فهي تمشي بثقة، وبأكتاف مشدودة وقامة شامخة، لذا خذي معك ثقتك بنفسك أينما ذهبت.
ملاحظة:الحصول على خزانة ثياب فرنسية أمر سهل وبسيط ولكنك بحاجة إلى الوقت والصبر للتخلص من كل القطع القديمة واستبدالها بأخرى مناسبة وجديدة

 
قديم   #2

وردة حجازية


رد: 6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف


6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

شكرا على الطرح

 
قديم   #3

اشجان السعوديه


رد: 6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف


6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

شكرلكم

 
قديم   #4

نودى نينو


رد: 6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف


6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

موضوع جميل ومفيد
مشكوره حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:47 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0