ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل تعرف على فوائد الصيام للجسم خلال شهر رمضان يوجد هنا تعرف على فوائد الصيام للجسم خلال شهر رمضان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-15-2016, 12:33 AM   #1

gadomix

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246948
تاريخ التسجيـل: Jun 2016
مجموع المشاركات: 13 

تعرف على فوائد الصيام للجسم خلال شهر رمضان


تعرف على فوائد الصيام للجسم خلال شهر رمضان


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكدّت العديد من الدراسات والأبحاث الحديثة أهميّة الصيام وتأثيره الإيجابي على الجسم. فالصّوم له قدرة عجيبة في مساعدة الجسم على التخلّص من السموم التي تتراكم في الجسم بفعل العادات الغذائية الخاطئة، ويساعد الصوم الجسم على التخلّص منها عن طريق الكبد والكليتين.



التأثيرات الإيجابية للصيام على الجسم على الشكل التالي:
1. اراحة الجهاز الهضمي: إنّ الصّيام يساعد في راحة الجهاز الهضمي، حيث تقل فيه إفرازات المعدة.
2. الشفاء من الأمراض: الصّوم يساعد في تسريع علاج وشفاء كثير من الالتهابات التي قد تصيب الجسم.

3. خفض نسبة السكر في الدم: يساعد الصوم في خفض نسبة السكر في الدّم ونسبة الانسولين كذلك.
4. حرق الدهون: يعد الصوم أحد العوامل المساعدة للجسم في حرق الدهون المخزنة في الجسم، وهذا يساعد بالتّالي في زيادة عمليّة خسارة الوزن، والحفاظ على معدل وزن طبيعي ومثاليّ كما يساعد الشخص في إتّباع نظام غذائيّ صحّي وسليم.
5. خفض ضغط الدم: يعد الصوم أحد أفضل العلاجات التي يتمّ اللجوء إليها لمرضى ضغط الدّم المرتفع، وبتخفيضه لضغط الدّم فهو يساعد أيضاً في تقليل أخطار الإصابة بتصلّب الشرايين والنّوبات القلبيّة.
6. تقوية جهاز المناعة: يلعب الصّيام دورا كبيرا في تقويّة جهاز المناعة في الجسم.
7. التخلص من العادات السيئة: يساعد الصوم المدمن على النيكوتين والتّدخين والكافئين في التخلّص منهم، فهو يجبره أن لا يقترب إليهم وهذا يساعده في زيادة إرادته في التخلّص منهم للأبد.



التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 08-21-2016 الساعة 03:13 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 56 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0