ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم القذف والسب ف ناس مالهم دخل !! يوجد هنا القذف والسب ف ناس مالهم دخل !! سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 06-18-2016, 05:53 PM   #1

طبعي وفي

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241638
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات: 8,922 
رصيد النقاط : 92

Thumbs down القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!


القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباركم ان اشاء الله بخيييرالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخباركم ان اشاء الله بخييير

اليوم يايبه مووضوع مهم جدا

الناس الي تسب وتشتم فغيرها


مثلا

ضرابيه بين محمد و فهد محمد سب ام فهد ولا ابو فهد وفهد يرد يسب اهل محمد الحين الاهل شو دخلهم عشان تسبون مب زين عليكم جذا وكل واحد ما يرضى على اهله

بعطيكم مثال

مره كنت يالسه ويا بنت ونسولف وجي وتكلمت عن بنت وسبت امها قلت لها ترضين حد يقول عن امج هالسبه قالت لا ويخسون الي يتكلمون عن امي وجي قلت لها حتى البنت ما ترضى على امها وجي المشكله بينج وبينها تدخلين امها ليشش؟

مثال ثاني

والله ما اذكره بالضبط لكن مره كنت اسولف ويا اخوي فقال عن واحد ابوه مب رجال قلت له ابوي رجال ولا طالعين يعني خير؟! قال طبعا رجال ف قلت له شفت انته ما رضيت ليش تقول عن ابو الولد ؟


لازم نحكم الفاظنا قبل لا نقولها *==(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ==*
وبعدين المشاكل و الخلافات حلها مب السب وفرد العضلات ارتقو قليلا ..

 
قديم 06-18-2016, 06:04 PM   #2

♥ذات الرداء الاحمر♥


رد: القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!


القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!

موضوع رائع والله صوح كلامك لازم نرتقي وشو دخل الاهل اساسا انك تشتمي احد غلط معاك دا حرام عشان تخلصي تسبي اهلو الافضل انو تقولي حسبي الله ونعم الوكيل وخلصت ومتل ما يقول المثل (لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك) *تقبلي مروري *

 
قديم 06-18-2016, 07:29 PM   #3

طبعي وفي


رد: القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!


القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!

عاش هالمرور لا عدمت طلتج

صادقه

 
قديم 06-21-2016, 12:35 AM   #4

~عائشة~


رد: القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!


القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!

وعليكم السلام ورحمة الله
يسعدلي عين العمانيه الي نيلس(نجلس)ساعة نترجم في كلامهم :")
موضوعك في غايه الأهمية
الله جل في علاه قال : ( وقولوا للناس حسنى )
وقال: (يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)
ما بصير نتهاون في القذف والشتم عالناس حديث النبي عليه الصلاة والسلام :( وهل يكب الناس على وجوههم في النار إلا حصائد ألسنتهم )
لازم نحاول نغير من هالعادات السيئة
تكوني جالسة مع البنات اما يدخلوا في أعراض الناس واما يشتموا بعض
فعلا ارتقوا ولو قليلا

 
قديم 06-21-2016, 01:00 AM   #5

زنزون الشطورة


رد: القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!


القذف والسب ف ناس مالهم دخل !!

المفروض اي انسان لازم يتعامل برقي مع مجتمعه اللى عايش فية للاسف ده يامها سوء تربية عن الاهل لايجب ان نلوم اي انسان كبير او صغير لانه ورثها اكيييد عن اهله
يارب تكوني فهمتي مضموني

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:42 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0