ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات المعرفة تشكل عبئا أحيانا يوجد هنا المعرفة تشكل عبئا أحيانا روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 07-03-2016, 04:02 PM   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 873 
رصيد النقاط : 0

المعرفة تشكل عبئا أحيانا


المعرفة تشكل عبئا أحيانا

 حضر أحد الطلاب محاضرة الرياضيات في الجامعة وكان متعباً


حضر أحد الطلاب محاضرة الرياضيات في الجامعة وكان متعباً جداً فغلبه النوم ليستيقظ في نهاية المحاضرة عندما بدأ الطلاب بالخروج من القاعة. عندها وجد الطالب السبورة مليئة بالكتابة فانزعج وبدأ ينقل ما كتب عليها.

عاد الطالب إلى بيته وبدأ يفكر في حل المسألة التي نقلها وهو يتذمر من صعوبتها، كما اضطر إلى البحث عن بعض الكتب في المكتبة حتى توصل إلى الحل أخيراً بعد عدة أيام.

وفي محاضرة الرياضيات التالية قدم الحل إلى الأستاذ مفترضاً أنه بانتظاره لكنه تفاجأ أن الأستاذ لم يطلب من الطلاب حل تلك المسألة. إذ قال له الأستاذ: "لم أطلب من أحد في القاعة أن يحل تلك المسألة، فما الذي دفعك إلى حلها؟"

تفاجأ الطالب وقال له: "يا إلهي! لقد قضيت أياماً وأنا أحاول حلها والآن تقول لي أنها ليست مطلوبة!" فرد عليه الأستاذ قائلاً: "لقد كانت مثالاً قدمته للطلبة على المسائل التي عجز العلماء عن حلها."

لو كان الطالب مستيقظاً أثناء تلك المحاضرة لعلم أن تلك المسألة "غير قابلة للحل" ولما حاول حلها. فكم منا توقف عن المحاولة لمجرد أنه سمع كلمة "مستحيل."

 
قديم 07-25-2016, 09:34 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: المعرفة تشكل عبئا أحيانا


المعرفة تشكل عبئا أحيانا

فعلا كلام سليم
مشكوره

 
قديم 07-25-2016, 10:01 PM   #3

نودى نينو


رد: المعرفة تشكل عبئا أحيانا


المعرفة تشكل عبئا أحيانا

تسلم ايدك حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:08 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0