ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية "مركز محمد بن راشد للفضاء" يلتقط صور فضائية لقمر الأرض بعدسة "دبي سات-2" يوجد هنا "مركز محمد بن راشد للفضاء" يلتقط صور فضائية لقمر الأرض بعدسة "دبي سات-2" يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم 07-22-2016, 05:02 PM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 
رصيد النقاط : 205

Lightbulb "مركز محمد بن راشد للفضاء" يلتقط صور فضائية لقمر الأرض بعدسة "دبي سات-2"


"مركز محمد بن راشد للفضاء" يلتقط صور فضائية لقمر الأرض بعدسة "دبي سات-2"


 لمناسبة مرور 47 عام على هبوط أول مهمة مأهولة
لمناسبة مرور 47 عام على هبوط أول مهمة مأهولة على سطح القمر - "ابولو 11"، إلتقط "دبي سات -2"، ثاني قمر صناعي يملكه ويديره "مركز محمد بن راشد للفضاء"، صورة فضائية واضحة وعالية الدقة لقمر الأرض وهو في مرحلة الهلال.
حول مركز محمد بن راشد للفضاء:
يعد "مركز محمد بن راشد للفضاء" مؤسسة عامة تابعة لحكومة دبي، يهدف الى تشجيع الابتكار العلمي والتقدم التقني في دبي والإمارات. ويعمل المركز على الأبحاث والمشروعات والدراسات المتعلقة بعلوم الفضاء، بما يدعم توجهات الإمارات العربية المتحدة في تطوير القطاع، وتكوين كفاءات علمية وطنية ومعرفية من خلاله.


ومن أبرز المهام التي أوكلت الى المركز الإعداد والتنفيذ والإشراف على كل مراحل إرسال "مسبار الأمل" لاستكشاف كوكب المريخ، بالإضافة الى كل من المشروعات المتعلقة بعلوم وتطبيقات الأقمار الصناعية والمشروعات التخصصية كافة، ومشروعات التقنية المتقدمة التي يكلف بها من الجهات المعنية. كذلك، يوفر المركز خدمات التصوير الفضائي وخدمات المحطة الأرضية والدعم للأقمار الصناعية الأخرى.

وأطلق "مركز محمد بن راشد للفضاء" في العام 2009 "دبي سات-1" الى الفضاء، أول قمر صناعي إماراتي للاستشعار عن بُعد ومن ثم أطلق في العام 2013 القمر الصناعي الثاني "دبي سات-2"، فيما يُعمل حالياً على تصنيع القمر الصناعي الثالث "خليفة سات"، الذي يتم تصنعيه بأيد وخبرات إماراتية على أرض الدولة.

 
قديم 07-23-2016, 02:39 AM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: "مركز محمد بن راشد للفضاء" يلتقط صور فضائية لقمر الأرض بعدسة "دبي سات-2"


"مركز محمد بن راشد للفضاء" يلتقط صور فضائية لقمر الأرض بعدسة "دبي سات-2"

مشكوره على الخبر الجميل حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0