ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني هل يمكنك إقتراح علاجات منزلية جيدة لإلتهاب الحلق؟ يوجد هنا هل يمكنك إقتراح علاجات منزلية جيدة لإلتهاب الحلق؟ يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم 07-27-2016, 03:29 PM   #1

rahulishash7

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247270
تاريخ التسجيـل: Jul 2016
مجموع المشاركات: 19 
رصيد النقاط : 0
تقييم الإجابات
0

هل يمكنك إقتراح علاجات منزلية جيدة لإلتهاب الحلق؟


هل يمكنك إقتراح علاجات منزلية جيدة لإلتهاب الحلق؟

هل يمكنك إقتراح علاجات منزلية جيدة لإلتهاب الحلق؟


التعديل الأخير تم بواسطة زنزون الشطورة ; 07-27-2016 الساعة 08:11 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 87 إلى 62)
 
قديم 07-27-2016, 09:37 PM   #2

اشجان السعوديه


رد: هل يمكنك إقتراح علاجات منزلية جيدة لإلتهاب الحلق؟


هل يمكنك إقتراح علاجات منزلية جيدة لإلتهاب الحلق؟

معظم إلتهابات الحلق مع الراحة التام وتناول السوائل لعدة أيام قد تزول تماماً ، ولكن قد تتطلب الكثير من الإصابات الخطيرة عناية طبية خاصة .

وبالرغم من أنه ليس مشكلة صحية خطيرة ، ولكنه مؤلم جداً . يمكن أن يسبب الألم عند البلع أو الكلام . ولحسن الحظ ، فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي تساعد علي تخفيف إلتهاب الحلق والتخلص من تلك الإصابة بسرعة .

1- المياه المالحة :

تعتبر المياه المالحة هي واحدة من أفضل علاجات إلتهاب الحلق. حيث أن الخلايا المخاطية للحلق تكون قد تعرضت للتورم، والملح والماء الدافيء يعمل على تخفيفه و بدوره يخفف الألم .

الوصفة ببساطة كالآتي: كوب من الماء الدافيء+1/2 ملعقة صغيرة من الملح، تمزج ويغرغر بها 3 مرات في اليوم لا أكثر وإنتبه عند الغرغرة لا تبتلع المياه ، قم ببصق المياة بعد الغرغرة مباشرة .

2- العسل :يتم إستخدام العسل كعلاج التهاب الحلق منذ فترةطويلة .وأثبت فعاليته في علاج الحلق لإحتوائه علي خصائص مضادة للبكتريا وقدرة علي إستخراج الماء الأنسجة الملتهبة .والوصفة ببساطة كالآتي : 1-2 معلقة صغيرة من العسل إلي 1 كوب من الماء الساخن وتناوله علي عدة مرات في اليوم . وللحصول علي أفضل نتائج ، عليك تناول معلقة من العسل قبل النوم .حيث تساعدك علي تخفيف الألم وتهدئته والحصول علي ليلة نوم هادئة .

3- زلق الدردار

زلق الدردار هي عشب يتكون من مادة تعرف باسم الصمغ. وقد استخدمت هذه المادة لمئات السنين لمعالجة السعال والتهاب الحلق. لديه قدرة قوية جدا لتهدئة كل الأغشية المخاطية للجسم. والصمغ في اللحاء الداخلي للشجرة لديه القدرة على توسيع عندما تتعرض لالسائل كما هو الحال في الممرات الحلق أو التنفس. هذا له تأثير مهدئ للغاية.

والوصفة كالأتي : 1 معلقة صغيرة من اللحاء الداخلي للدردار الزلق وإضافته إلي 2 كوب ماء مغلي ونقعه لبضع دقائق .ثم يصفي ويحلي وقم بتناوله بالتدريج لأنه لا يزال دافئاً . هذا العشب قد لا يكون متوافر بإستمرار ، يمكنك شراء كبسولات زلق الدردار من أي صيدلية .

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0