ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟ يوجد هنا كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,601 
رصيد النقاط : 2

19751925771893157491 كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟


كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟

الحب من طرف واحد هو من اقسى المشاعر التي يمكن ان يعيشها الانسان، اي ان يشعر بالحب تجاه شخص اخر، ولا يبادله ذلك الشخص ذات المشاعر، فهو يحار فيما سيفعل لاحقا، كيف سيتكلم امامه، وكيف سيلفت انتباهه، وفي العادة قد يصدم هذا الشخص بعدم الانتباه اليه اطلاقا، ليس لاي شيء، بل فقط لان الطرف الاخر قد يكون يعيش ظروف خاصة تمنعه او تصرفه عن مثل هذا الاهتمام، كان يكون مرتبطا بشخص اخر، او منتبها الى عمله او دراسته بشكل اكثر جدية، المهم في الامر ان الطرف الاول سيعيش حالة قد تجره الى نوع من ادمان العزلة والكآبة والوحدة، وقد تعني انفصاله ذهنيا عما حوله، وقد ينعكس هذا على عطائه في الدراسة او العمل، ولهذا وجب ان يعرف كيف يتخلص من الوصول الى هذه المشاعر والتي قد تسوقه الى الفشل . فما هي خطواتك للتغلب على الحب من طرف واحد :

الخطوات العشر للتغلب على شعور الحب من طرف واحد :
1 اعد التعرف على نفسك اكثر وبناء كرامتك : على الشخص الذي يرغب في التخلص من الحب من طرف واحد ان يعود الى تعرف هويته الشخصية، من هو، وهل هو شخص لا يمتلك القليل من ماء الوجه،
ولماذا يحب شخص اخر لا يحبه او ينظر اليه على انه مجرد صديق، على الانسان ان يعرف جيدا ان هناك حدود في شخصيته وشخصه لا يستطيع تجاوزها، هناك خط احمر من احترام الانسان الى نفسه، واذا قطع هذا الخط فسوف يفقد الكثير من الحب لنفسه في النهاية. عليه ان يعرف انه شخص متكامل لا ينقصه شيء حتى يهدر ماء وجهه.

2 ضع نفسك في مكان الطرف الاخر : بمعنى ان تتفهم موقف الطرف الاخر في عدم مبادلتك مشاعر الحب، فقد يكون في حالة من الحب مع شخص اخر، او ان يكون لا يشاركك نفس الاهتمام فلا يشعر بالرابط معك، فلكل شخص ذوقه في النظر الى الامور والاشياء، وقد يختلف الناس في ذلك، وليس في ذلك اي شيء يعيبك او يعيب الطرف الاخر، بل هي طبيعة البشر.

3 ركز اهتمامك على الاعمال التي تهمك كثيرا في محاولة لنسيان هذا الحبيب : عليك اشغال نفسك بالتركيز على بعض المشاغل التي تهمك ان كان على الصعيد المهني او الدراسي او العائلي، فحاول ان تبذل قصارى جهدك في هذا المجال لغايات نسيان هذا الشخص الذي تحب، فعليك ان تبني قناعة مهمة جدا، وهي انك دوما تستحق الافضل ضمن علاقاتك وضمن حياتك.

4 عد الى علاقاتك القديمة، استمتع مع الاصدقاء الاخرين : على الانسان الذي يريد ان يتخلص من مشاعر الحب تجاه شخص اخر ان يحاول ان يجد بعض الامور التي تشغله عن التفكير به، ولهذا عليه ان يعود الى اصدقائه واشغال نفسه معهم، ان كان عن طريق الجلسات او الرحلات، او برامج ترفيهية اخرى تساعده على التخلص من اوقات الفراغ والتي قد تزيد من معاناته في التفكير في الشخص الذي، فعادة الشخص الذي يحب من طرفه يكون شبه معزول عمن حولة ودوما في حالة من التفكير فقط فيمن يحب، لهذا وجب عليه التخلص من هذا الشعور.

5 حاول دوما ان تبدو سعيدا خاصة امام من تحب : قد يصدف وان تتواجد مع من تحب في احد الاماكن ان كان كونه زميل لك في العمل، او كان بسبب صديق مشترك، او لاي سبب اخر، عندها عليك ان تبدو سعيدا دوما ، فمحاولة السيطرة على المشاعر مهمة جدا في التعامل مع هذه الحالة، فلا تنصرف الى الكآبة والحزن او السرحان والذي يشير بصورة كبيرة الى حالة من عدم الاتزان العاطفي تعايشه .

6 لا تفقد ماء وجهك امام الشخص الذي تحب : الكثير من الاشخاص يفقد حالة الاتزان والسيطرة التي بذل في سبيلها الكثير من الوقت لحظة مشاهدة من يحب، فيبدأ بالاهتمام به بشكل مبالغ، او الابتسام له بسبب او بدون بسبب، وهذا الامر سيفقده الغاية من التصرفات التي يحاول القيام بها طوال الوقت، فعلى الشخص الذي يرغب بنسيان الطرف الاخر، ان يبقى محافظا على رباطة جأشه وتركيزه، وان يتعامل مع هذا الشخص بصورة طبيعية ولبقة، كانه أي شخص اخر في الجلسة.

7 لا تنظر الى نفسك على انك شخص غير محظوظ : فبدلا ان تجعل الشخص الاخر يشعر انه غير محظوظ ، بكل بساطة حاول ان تجد نقاط ايجابية في ترك هذا الشخص، فدوما لكل فعل او تصرف او اداء وجهان، احدهما ايجابي والاخر سلبي، اذا حاول ان تتجنب السلبيات والتركيز فقط على الامور الايجابية والتي قد تزيدك سعادة في حياتك، عليك ان ترى نفسك بشخص ذو قيمة، فإن لم تجد سعادتك مع هذا الشخص ستجدها مع شخص اخر بكل تاكيد.

8 حاول ان تفكر في نقاط الضعف وعيوب الشخص الذي تحب : ومع ان هذا الفعل غير مستحب في العلاقات البشرية على العموم، لكن لنحاول ان نستفيد من علم السياسة هنا وعل ما جاء على لسان ميكافيلي في جملته المشهورة 🙁 الغاية تبرر الوسيلة )، فبالتالي حاول ان تجد تلك الامور والصفات التي لا تحب في هذا الشخص وتنفر منها، فهي قد تكون دليلك للتخلص من محبته.

9 تعلم ان تشعر بالامتنان لما لديك : دوما يقال القناعة كنز لا ينفى، وفعليا ان تحمد الله على ما عندك هو اجراء سليم للشعور بالسعادة، بالطبع هذا على ان لا يعني ان نقتل طموحنا، بل يجب ان نحاول ولكن ان نشعر بما لدينا، وهذا ينطبق عل العلاقات ايضا، يجب ان نحاول ان تشعر بالفخر والامتنان لوجودك، والاحساس والقناعة ان هذا الوضع لن يستمر، فعاجلا او اجلا ستجد ذلك الشخص الذي سيشاركك حياتك ويكون سندا لك.

10 اعد البناء : جد شخص يشاركك الحب: اي انتقل الى المرحلة التي تلي هذه المرحلة وحاول القيام ببناء علاقاتك وحياتك من جديد، وحاول ان تجد ذلك الشخص الذي يمكن ان يكون بجانبك نوعا ما لما تبقى من حياتك وبذات الوقت مشاركتك الحب والشراكة، مرة اخرى عليك ان تكون مقتنعا انك لست لوحدك وان هناك دوما اشخاص سوف يشاركونك حياتك ويكونون معك، وكل ما يتطلبه الامرالقناعة و الثقة بالنفس .

 
قديم   #2

زنزون الشطورة


رد: كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟


كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟

شكرا ليكي

 
قديم   #3

كوكو واميمة مهبولات


رد: كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟


كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟

العفوووووو

 
قديم   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟


كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟

الله يعطيك العافيه

 
قديم   #5

كوكو واميمة مهبولات


رد: كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟


كيف تتغلب على الحب من طرف واحد في عشر خطوات؟

الله يعافيكي اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0