ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني هل يمكن الحمل أثناء الدورة الشهرية؟ يوجد هنا هل يمكن الحمل أثناء الدورة الشهرية؟ يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم 08-01-2016, 01:04 PM   #1

رانجانرانجان

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246015
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 76 
رصيد النقاط : 0
تقييم الإجابات
0

هل يمكن الحمل أثناء الدورة الشهرية؟


هل يمكن الحمل أثناء الدورة الشهرية؟

هل يمكن الحمل أثناء الدورة الشهرية؟

 
قديم 08-07-2016, 03:40 AM   #2

اشجان السعوديه


رد: هل يمكن الحمل أثناء الدورة الشهرية؟


هل يمكن الحمل أثناء الدورة الشهرية؟

تعتبر ممارسة الجماع أثناء الدورة الشهرية من المحرمات الدينية إذ إنها تقل من قيمة هذا الفعل الرومانسي بين الزوجين. لا يزال الأطباء حتى اليوم ينصحون بعدم إقامة العلاقة الحميمية أثناء الدورة بسبب تأثيرها بشكل سلبي على صحتك وقدرتها على تعريضك لإلتهابات المهبل والرّحم. لكن السؤال الذي يطرح نفسه حيال هذا الموضوع هو هل يحدث حمل أثناء الدورة الشهرية؟على رغم أن نسبة حدوث الحمل أثناء الدورة الشهرية ضئيلة جدًّا إلاّ أنه يمكن أن يحصل ذلك. غالبًا ما يحدث ذلك في حال كانت مدة الحيض لديك قصيرة، أي من أول يوم للدورة حتى اليوم الأول للدورة الشهرية التالية. تحدث الدورة الشهرية عند انتهاء دورة التبويض بسبب عدم اختصاب البويضة من قبل الحيوانات المنوية.

تطلق البويضة خلال منتصف كل شهر تقريبًا. لكن قبل أن يتم إفراز هذه البويضة، ترتفع نسبة الهرمونات في الجسم، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع نسبة إحتمال حدوث الحمل. تدوم الدورة الشهرية عادةً من يومين إلى ثمانية أيام حسب طبيعة جسم المرأة كل 26 إلى 34 يوماً.

يذكر أن يمكن حدوث الحمل بنسبة 99% في حال إقامة العلاقة الحميمية من دون استخدام أي من وسائل منع الحمل خلال اليومين أو الثلاثة أيام التي تسبق الدورة الشهرية وفي اليومين أو الثلاثة أيام التي تليها.

0
هذه المشاركة مفيدةهذه المشاركة غير مفيدة
 
أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:50 PM.


 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0