ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة تجنبي هذه الأمور حتى لا تسمحي بتأخر حملك يوجد هنا تجنبي هذه الأمور حتى لا تسمحي بتأخر حملك متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


 
قديم 08-07-2016, 04:36 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

تجنبي هذه الأمور حتى لا تسمحي بتأخر حملك


تجنبي هذه الأمور حتى لا تسمحي بتأخر حملك

نقص الوزن

- إذا كنت تعانين من نقص وزن جسمك فتكون كتلته أقل من تسعة عشر أو زيادته فتكون كتلته أكثر من تسعة و عشرين فإن هذا يؤثر بشكل سلبي على إنتاج البويضات.

- ممارسة العلاقة الزوجية بأقل من المفترض
- إذا كنت تمارسين العلاقة الحميمة مع زوجك بشكل مبالغ فيه أو بشكل أقل من اللازم فإن هذا يتسبب في عدم حدوث الحمل و من أجل هذا يجب أن تعيشي حياة جنسية صحية و سليمة مع زوجك و أن تعرفي مواعيد الإباضة و هناك في العصر الحديث عدة طرق لمعرفة هذه الأمور بشكل سليم كما يمكنك أن تستعيني بالطبيب المختص ليساعدك في معرفة الأوقات الصحيحة لحدوث الحمل.

- الأزمات النفسية والعصبية
- تعرضك للأزمات النفسية و العصبية يؤثر بشكل سلبي على قدراتك الإنجابية فهو يؤثر بشكل سلبي على جسمك و أوقات الإباضة و أوقات الدورة الشهرية أيضا و بالنسبة للرجل أيضا فإنه يتسبب في التأثير بشكل سلبي على عدد الحيوانات المنوية و لذلك يجب عليك و على زوجك أن تتجاوزا أزماتكما النفسية و الضغوط التي تحدث لكما إذا كنتما ترغبان في الإنجاب و من الأمور التي تساعدك على هذا تعلم طرق التأمل و الاسترخاء و التنفس العميق و ممارسة رياضة اليوغا.

- وضعية الرحم
- الوضعية الطبيعية للرحم أن يكون منحنيا إلى الأمام و توجد نسبة من النساء يبلغن خمس عشرة بالمائة يكون الرحم لديهن منحنيًا إلى الخلف لكن هذا الأخير لا يؤثر بشكل سلبي على الحمل إلا إذا كان يصاحبه التصاق في الحوض و إبتعاد في بطانة الرحم.

- وظيفة الجهاز المناعي,ظيفة الجهاز المناعي الأساسية هي أن يحمي الجسم و يقيه من الأمراض و المشكلات الصحية المختلفة لكنه يصاب أحيانا بخلل في وظيفته يجعله يبدأ في مهاجمة الخلايا الطبيعية فيه و قد يقوم كذلك بمهاجمة البويضات في جسم الأنثى و الحيوانات المنوية في جسم الذكر و هذا يتسبب في عدم مقدرتها على الحركة و التفاعل و من ثم تموت.

خدع لزيادة كثافة الشعرالخفيف
الزكام والحمل: طرق الوقاية والعلاج
اكسبي قلب زوجك من جديد في رمضان بهذه الخطوات!
أحذركم ذنوب الخلوات... فإنها المهلكات
اقتبسي ازياء طفلتك من غلا ء الجسمي
خطوات لتحسين حالات التوحد عند طفلك
يارب لامنك طويت السجلات
خلطة مضمونة لإزالة الشعر المزعج نهائياً من الجسم
اصنعيه بنفسك: 4 وصفات لمقشرات طبيعية
أحدث موضة: ستروبينغ بدلا من كونتورينغ
تعظيم حق الصاحب والزميل
قد حان الرحيل ( ازياء)
10 طرق تدمر تقدير الذات لديك...ابتعدي عنها!
مفاتيح سعادة شريك حياتكِ بين يديك!
3 خلطات رائعة ومضمونة لإزالة السواد تحت الإبط


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0