ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 5 أشياء تدل على نقص المياه في جسمك يوجد هنا 5 أشياء تدل على نقص المياه في جسمك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-10-2016, 08:32 PM   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 890 

5 أشياء تدل على نقص المياه في جسمك


5 أشياء تدل على نقص المياه في جسمك

شرب الماء من العادات اليومية الصحية التي لا يجب التخلي عنها أبدا، حيث يوصي الاطباء بشرب 8 أكواب من الماء على الاقل يوميا، وبالطبع كلما كثرت هذه الكمية كلما كنت أنت المستفيد.

للأسف الكثير مننا قد ينسى شرب الماء بالنسبة المطلوبة، مما قد يسبب الجفاف، فما هي الدلائل والإشارات على نقص كمية المياه في الجسم؟!

1- جفاف البشرة..إذا نظرت إلى وجهك ويديك وشفتيك وشعرت بأنهم جافين للغاية ويفتقدون للبريق والحيوية، إذا فأنت بحاجة لشرب المزيد من الماء.

شرب الماء من العادات اليومية الصحية التي لا يجب التخلي


2- الشعور الدائم بالحر..فالماء يعمل على توازن درجة حرارة الجسم، وإذا قل فيتسبب بفقدان القدرة على وضع الجسم في حرارتها اللازمة.


3- الشعور بالتعب والخمول المستمرين..رأسك ثقيلة وغير قادر على الحركة وتريد النوم بإستمرار كل هذه من أعراض قلة شرب المياه.

عنها أبدا، حيث يوصي الاطباء بشرب 8 أكواب من الماء


4- التشنجات..عند شرب كمية كافية من الماء، فستجد أن هذه التشنجات ستخف بسبب إعادة شحن جسمك بالإلكتروليتات.


5- الإمساك..الامعاء تحتاج بإستمرار إلى المياه من أجل هضم الطعام، شرب أكبر كمية ممكنة من المياه في اليوم تجنبك الاصابة بالإمساك.

على الاقل يوميا، وبالطبع كلما كثرت هذه الكمية كلما كنت

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0