ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم دللي بشرتك بزيوت النضارة والجمال يوجد هنا دللي بشرتك بزيوت النضارة والجمال وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-15-2016, 10:46 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة دللي بشرتك بزيوت النضارة والجمال


دللي بشرتك بزيوت النضارة والجمال

ندى الجاسر – موقع أزياء:


الطبيعة فيها كل ما تبحثين عنه ، لذلك من الآن و أبداً لا تتركي المكونات الطبيعية و تبحثين عن المنتجات الصناعية فإن سر جمالك ينبع من الطبيعة فإن أفضل المنتجات التي ينصح بها خبراء التجميل تعتمد على المستحضرات الطبيعية لكنها بالفعل غالية الثمن ، لكننا نحن سوف نعتمد عليها بطرق فعالة جداً تمنحنا الجمال الطبيعي بأبسط الخطوات و أفضل النتائج .
من الهبات و النعم التي منحنا الله إياها كثيرة و منها الزيوت الطبيعية التي تعتني بجمالك ليس فقط البشرة و لكن أيضاً الجسم و الشعر ، اليوم سوف نقدم لكِ الزيوت السحرية التي تمنحك النضارة و الجمال .

ندى الجاسر – موقع أزياء: الطبيعة فيها كل ما تبحثين
زيت اللوز الحلو
زيت اللوز من الزيوت السحرية التي لها تأثير مذهل على البشرة فإنه أفضل اختيار للعناية بالبشرة بصفة عامة للوجه أو الجسم .

زيت اللوز للجسم
ضعي قطرات من زيت اللوز على بشرة الجسم الرطبة بعد الايتحمام مباشرة ، سوف تحصلين على بشرة ناعمة بالإضافة إلى محاربة ظهور التجاعيد و علامات التقدم في السن و الترهلات، لما يحتويه هذا الزيت من فيتامينات و مضادات أكسدة.

زيت اللوز للوجه
ضعي قطرات من زيت اللوز الدافيء على بشرة الوجه مع التدليك اللطيف للبشرة بالكامل و منطقة حول العينين فإنه يحسن الدورة الدموية و يخفف من الهالات السوداء و الخطوط الرفيعة و يرطب البشرة الجافة .

زيت الخروع لعلاج تمدد الجلد و التجاعيد
من الزيوت المعروفة منذ القدم و التي استخدمها أجدادنا فإنه يعالج علامات تمدد الجلد الذي يصيب السيدات بعد فترة الحمل و الولادة أو من يعانون من السمنة ، فيمكن استخدامه كعلاج طبيعي من خلال تدليك المنطقة المصابة بحركات دائرية بانتظام و مع مرور الوقت ستكتشفين أنها اختفت تماماً و أصبحت أقل ظهوراً ، كما يمكنك استخدامه لحماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة .

زيت الأركان لتغذية و ترطيب البشرة
يعتبر زيت الأركان مرطب للبشرة، فهو غني بأهم الفيتامينات التي تحتاجها البشرة ، لذلك ينصح باستخدامه في الصباح و المساء من خلال تدليك البشرة بقطرات من زيت الأركان و سوف تلاحظين امتصاص البشرة له بشكل سريع حيث لا يترك أثر ذهني بعد وضعه.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0