ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الملتقى الصيفي ويومياتكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الملتقى الصيفي ويومياتكم اهمية الوقت يوجد هنا اهمية الوقت حدث , موقف صادفك ؟ , عبري عنه بكلمة او بصورة او بمقطع فيديو من تصويرك, اكتبي يومياتك والاحداث اللتي تصادفك

فساتين العيد


 
قديم 06-13-2018, 12:15 AM   #1

technomaster2000

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 249054
تاريخ التسجيـل: Jul 2017
مجموع المشاركات: 19 
رصيد النقاط : 0

اهمية الوقت


اهمية الوقت

اهمية الوقت
هو ذلك الشيء الّذي نتعامل معه بشكلٍ يومي، ويرافقنا كظلّنا، إلا أنّنا نجهل ماهيته؛ فهو شيء أصعب من أن يفكّر به الإنسان، فلا يمكن إدّخار الوقت أو توظيفه كالمال، والوقت هو الشيء الوحيد االمشترك بين جميع البشر على اختلاف أعراقهم وأجناسهم وأعمارهم في هذا الوجود، فجميع البشر لديهم يوميّاً 24 ساعة، ولكلّ شخص الحرية في التصرف بتلك الـ 24 ساعة المتاحة له، فإمّا أن يهدرها بالقيام بالأعمال والأنشطة الّتي لا أهميّة لها، أو أن ينظّم الـ24 كلّ يوم للقيام بأعمال مفيدة، وهذا ما يسمّى بتنظيم الوقت.

ما معنى حركة الداب التسجيل في الشرطة العسكرية 1438 نتائج قبول الكلية التقنية القبول والتسجيل كلمات اغنية قلبي مايتوب شيلة ايه انا سعودي قناة النصر يوتيوب تغريدات عن القهوه نتائج القبول في جامعة نجران طريقة البيتزا السريعه اهم 1000 كلمة انجليزية
وقد حدّد الله عزّ وجل الوقت للإنسان بأن جعله عبارة عن تلك الفترة التي يعيشها في هذا العالم، وهي الفترة التي يجب فيها على الإنسان أن يستغلّها بالقيام بجميع الأعمال الصالحة، لتحقيق الغاية والمقصد من خلقه ألا وهي عمارة الأرض، فعند موت الإنسان ينتهي وقته وبالتالي لن يتسنّى له فعل أيّ شيء، والوقت هو من الأشياء الأربعة المهمّة التي يُسأل عنها الإنسان يوم القيامة.

كما جاء في قول رسولنا الكريم : " لن تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع: عن عمره فيما أفناه، وعن شبابه فيما أبلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه، وعن علمه ماذا عمل به". وعندما يُحاسب الإنسان يوم القيامة على وقته فيمَا أبلاه سيتمنّى لو أنّ بإمكانه الرجوع إلى حياته الدنيا ليغتنم وقته بالشكل الصحيح في الأعمال الخيّرة والصالحة التي تكسب رضا الله عزّ وجل، لذا يجب على كلّ إنسان اغتنام وقته بالشكل الصحيح قبل فوات الأوان.

 
قديم 09-03-2018, 04:12 PM   #2

rentalcars1211


رد: اهمية الوقت


اهمية الوقت

Time is really precious and important for all of us. Therefore we should never waste time. Time is very important in our lives and plays a significant role. Our whole life revolves around time. We should respect the time and also understand the value of time because the time gone is never going to come back. It’s better to follow and respect time instead of regretting afterward. We have all heard the proverb “Time and tide waits for none” and this is the best-suited proverb as tide does not wait for anyone in the same manner time also does not wait for anyone. Instead, we should make time our opportunity and grab it as it is really precious and important for our life.Thus we have significant Importance of Time in our life.

Signature:- Monthly Car Rental

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0