ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات جزر الغردقة . يوجد هنا جزر الغردقة . مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم 08-08-2017, 12:47 AM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,839 
رصيد النقاط : 3

فراشة تطير جزر الغردقة .


جزر الغردقة .

جزر الجفتون هي جزء من منطقة الغردقة في جمهورية مصر العربية . يمكنك الوصول إلى هذه الجزر عن طريق القوارب من الغردقة ، للتمتع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والغطس . جزر الجفتون ، المعروف أيضا باسم Mahmya أو جزر الجنة ، وهي مقصد سياحي شهير على ساحل الغردقة . والذي يقدم عدد لا يحصى من مقدمي الخدمات المحليين للمراكب مع الجولات والغوص إلى هذه الجزر الجميلة . تتميز هذه الجزر بالشواطئ الرملية البيضاء الجميلة لها ولونها الكريستالي الواضح .

يمكنك الاستمتاع برحلة القارب من الغردقة التي تستمر حوالي ساعة واحدة! وهناك العديد من الشركات التي تقدم رحلات القوارب إلى جزر الجفتون وMahmya . وعادة ما تستغرق رحلة يوم كامل وتشمل الغداء وكذلك معدات الغوص . هناك العديد من القوارب التي تأخذك للتمتع بمشاهدة الشعاب ، ومن أجل الحصول على أقصى استفادة من تجربة الغوص . الشواطئ لها المظلات الحرة ، ولم يعد هناك أشجار للظل .

المناخ
يوصف مناخ الغردقة بالمناخ الشبه استوائي والصحراوي . الشتاء خفيفة ودافئة والصيف حار جدا . بينما يمكن توضيح مدى تأثير الحرارة على اشهر السنة :
فبراير وديسمبر: دافئ معتدل
نوفمبر مارس وأبريل: دافئ
من مايو إلى اكتوبر: الفترة الساخنة
من يونيو إلى سبتمبر : حار جدا


 جزر الجفتون هي جزء من منطقة الغردقة في جمهورية



مصر العربية . يمكنك الوصول إلى هذه الجزر عن طريق



يمكنك قضاء اليوم لتتمتع بالشاطئ في جزيرة الجفتون Mahmya . ولتتمتع بالشواطئ الجميلة والغوص على الشعاب الجميلة على جزيرة الساعة من البر الرئيسى . وقد تم الحفاظ على هذه الجزيرة الفريدة في إطار المبادئ التوجيهية الصارمة في المحافظة للحفاظ على التحضر في الخليج . ويقدم المكان المثالي لأولئك الذين يحلمون بالخصوصية . على القارب سوف تستمتع بالنسيم المنعش للبحر الأحمر ومشاهدة الدلافين على طول الطريق إلى جزيرة Mahmya مع الاسترخاء ، والسباحة في واحدة من أجمل الشعاب المرجانية في البحر الأحمر .

شاطئ محمية على الساحل الجنوبي لجزيرة الجفتون الوطنية والتي تقع قبالة سواحل الغردقة . ليتم نقلك إلى الشاطئ بواسطة القوارب الصغيرة . بمجرد الوصول إلى الجزيرة ، فسوف استمتاع رحلتك بالرؤوس المرجانية مع الإعجاب بالبحيرة الواضحة . ويمكنك أثناء إقامتك في منطقة الشعاب المرجانية للمحمية ان تستمتع بنسيم البحر المنعش والاسترخاء على الشاطئ الرملي لتتمتع بمياه الكريستال . مع امكانية تناول الغداء في المطعم ، مع المأكولات البحرية والأطباق الإيطالية ، وسوف تتمتع بالمشروبات في الحانة خلال النهار .


القوارب من الغردقة ، للتمتع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والغطس


. جزر الجفتون ، المعروف أيضا باسم Mahmya أو جزر


مالجنة ، وهي مقصد سياحي شهير على ساحل الغردقة .

 
قديم 08-13-2017, 04:10 PM   #2

الحلوة العسولة


رد: جزر الغردقة .


جزر الغردقة .

الغردقة فعلا جميلة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0