ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة يوجد هنا اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

نور عبدالرحمن

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 249704
تاريخ التسجيـل: Dec 2017
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة


اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة

س: وماهي الاشياء الثمينة التي لا يهتم بها الناس ؟

ج: القلب الروح التفكر التأمل القراءة الحب السعادة الحرية البراءة الصفاء النقاء الوضوح الصدق … كل هذه الأمور لا يهتم بها أكثر الناس في المقابل أكثر الناس تهتم بالرأس والتاقلم مع الواقع والتماشي مع رغبات الناس من حولهم حتي ينالون رضاهم ويبتعدون عن دائرة سخطهم أو سخريتهم ( أناس تعبد أناس .. تراب يعبد تراب !! ) . وهم أيضاً يريدون الحب والسعادة والحرية ولكنهم يسيرون علي طريق قطيع الناس في مجتمعهم ولذلك لا ينعمون بالحصول علي هذه الأشياء وإن حصلوا عليها فهم يحصلون علي الفتات فقط .
اقرأ أيضا:ً اسئلة واجوبة شخصية

س: صحيح القطيع يحب الأشياء الأقل قيمة أو الفاسدة شوف مثلاً عبودة شخص رائع و ذو قيمة كبيرة لكن الناس يفضلون صفحة هيفاء وهبي !

ج: ههههههههههه الناس تحب صفحة هيفاء وهبي لأنها تغذي غرورهم ، فالبعض يدخل ليشتمها ويلعنها ويخرجها من رحمة الله وعبادة الله ، والبعض يدخل ليريد أن يدعوها إلي دينه ويخرجها من حالة الكفر الذي يعتقد أنها تعيشها ، والإثنين في داخلهم حالة إنفجار من كثرة الأسئلة كيف هي كذلك ؟ كيف هي ناجحة ؟ كيف هي تضحك ؟ لماذا الله يمنحها المال ونحن لا ؟ لماذا الله يحب الكافرون به !؟ لماذا لماذا .. الأسئلة تنفجر بداخلهم ولكنهم يخدروها بالشتم واللعن وإظهار كم هم مقدسون وكم هم أفضل منها عند الله !!

صفحتي تجعلهم يتفكرون وللأسف لم يعلمنا أحد أن نتفكر .. لأن التفكر يجعلك تختار والإختيار عندنا شبه ممنوع وحرام شرعاً طبقاً لشريعة مجتمعاتنا العربية ، فدائماً ما ستجد رجل دين أو أهل يقولون لك كم أنت كافر بالله لأنك تريد أن تستخدم حريتك التي منحك الله أياها وتفكر وتختار إختيار عكس غرورهم ، كم أنت كافر بالله !!
– – – – – – – – – – – – – – –
المصدر: اسئلة واجوبة شخصية

 
قديم   #2

‏بنوته كووول


رد: اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة


اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة

‏أختي حاولي تهتمي بجسمك حاولي ‏تهتمين بشكلك ‏اهتمي بكل شي فيك ‏اجذبيه ‏لك ‏إقرأي كتب عن العلاقة الزوجية ‏اقرأي عن الأزياء ‏عن الشعر عن الموضة عن كل شيء ‏اهتمي بنفسك ‏مش علشأنه علشأنك انتي ‏دلعي نفسك ‏هو أكيد حيرجع لك ‏أقرأي قصص بنات زي حالتك ‏وحتعرفي كيف ترجعيه ‏بالتوفيق

 
قديم   #3

كيوووت متل التوت


رد: اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة


اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة

موضوع جميل ورائع

 
قديم   #4

نجوي نوجا


رد: اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة


اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة

انا محتاجه مساعدة ضرورىمشكلتي اتعرفت علي واحدكان شغال معايه وحبنا بعض وعرفت انه كان متزوج وانفصل عن زوجته وانا نفس الموضوع منفصلة وحاولت اني اساعدة انه يرجع لزوجته ام اولاده لكن محاولاتي بااات بالفشل وفي الاخر ارتبطنا وبعد سنة من زوجنا اكتشفت انه لم يطلق ام اولاده وانه كدب عليه عشان ما يخسرنيش اتحطيت في اختيار ياما اقبل الوضع ياما انفضل ولاني احبه واتعلقت بيه فاخترت اني اقبل الوضع وانا دلوقتي تعبانه مش قدرة اتصور انه مع ست غير وعلي طول في مشاكل وهو ابتدي يبعد عني وينفر مني بسبب المشاكل قلولي اعمل ايه عشان ارجع جوزي وحبيبي ليه تاني وارجع حبه ليه تاني ساعدوني بالله عليكم مع العلم اني مش قدرة استغني عنه

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0