ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة يوجد هنا اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم 12-24-2017, 08:53 PM   #1

نور عبدالرحمن

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 249704
تاريخ التسجيـل: Dec 2017
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0
تقييم الإجابات
0

اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة


اسئلة واجوبة جميلة وشخصية ومفيدة

س: وماهي الاشياء الثمينة التي لا يهتم بها الناس ؟

ج: القلب الروح التفكر التأمل القراءة الحب السعادة الحرية البراءة الصفاء النقاء الوضوح الصدق … كل هذه الأمور لا يهتم بها أكثر الناس في المقابل أكثر الناس تهتم بالرأس والتاقلم مع الواقع والتماشي مع رغبات الناس من حولهم حتي ينالون رضاهم ويبتعدون عن دائرة سخطهم أو سخريتهم ( أناس تعبد أناس .. تراب يعبد تراب !! ) . وهم أيضاً يريدون الحب والسعادة والحرية ولكنهم يسيرون علي طريق قطيع الناس في مجتمعهم ولذلك لا ينعمون بالحصول علي هذه الأشياء وإن حصلوا عليها فهم يحصلون علي الفتات فقط .
اقرأ أيضا:ً اسئلة واجوبة شخصية

س: صحيح القطيع يحب الأشياء الأقل قيمة أو الفاسدة شوف مثلاً عبودة شخص رائع و ذو قيمة كبيرة لكن الناس يفضلون صفحة هيفاء وهبي !

ج: ههههههههههه الناس تحب صفحة هيفاء وهبي لأنها تغذي غرورهم ، فالبعض يدخل ليشتمها ويلعنها ويخرجها من رحمة الله وعبادة الله ، والبعض يدخل ليريد أن يدعوها إلي دينه ويخرجها من حالة الكفر الذي يعتقد أنها تعيشها ، والإثنين في داخلهم حالة إنفجار من كثرة الأسئلة كيف هي كذلك ؟ كيف هي ناجحة ؟ كيف هي تضحك ؟ لماذا الله يمنحها المال ونحن لا ؟ لماذا الله يحب الكافرون به !؟ لماذا لماذا .. الأسئلة تنفجر بداخلهم ولكنهم يخدروها بالشتم واللعن وإظهار كم هم مقدسون وكم هم أفضل منها عند الله !!

صفحتي تجعلهم يتفكرون وللأسف لم يعلمنا أحد أن نتفكر .. لأن التفكر يجعلك تختار والإختيار عندنا شبه ممنوع وحرام شرعاً طبقاً لشريعة مجتمعاتنا العربية ، فدائماً ما ستجد رجل دين أو أهل يقولون لك كم أنت كافر بالله لأنك تريد أن تستخدم حريتك التي منحك الله أياها وتفكر وتختار إختيار عكس غرورهم ، كم أنت كافر بالله !!
– – – – – – – – – – – – – – –
المصدر: اسئلة واجوبة شخصية

 
أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0